قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» جربت وصفة و أنا نحكي معاه فالتلفوون والله زوينة و ساهلة
اليوم في 5:16 pm من طرف امير الطلاسم

» نهار المولد
اليوم في 5:14 pm من طرف بنت لالة شامة

» وصفة صحراوية مطرطقة وطبيعية 100%(قويلبات لتكبير المؤخرة والارداف )
اليوم في 5:06 pm من طرف S.ben

» ﻛﻴﻒ ﺗﻤﺘﻌﻴﻦ ﺯﻭﺟﻚ ﻓﻰ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ! للكشرودات فقط!! +18
اليوم في 5:00 pm من طرف ghide0112

» شرويطة باش يعطيك الفلوس
اليوم في 5:00 pm من طرف Lo2lo2a

» وصفة خاصة بمناسبة المولد النبوي
اليوم في 5:00 pm من طرف tara22

» قصة نجاح باهرة بسورة طه
اليوم في 4:59 pm من طرف chifae

» وداعا للعين وداعا للحسد وداعا للسحر تخلص من العين والحسد والسحر في تلات ايام
اليوم في 4:59 pm من طرف Houda*fleur

» أمور يريدها الرجل أثناء العلاقة الحميمية.........
اليوم في 4:58 pm من طرف ghide0112

» فن التعديب في الجنس !!!!!!!
اليوم في 4:54 pm من طرف ghide0112

» قنبلة جلب بالنظر في 5دقائق
اليوم في 4:53 pm من طرف ghide0112

»  اسرع طريقة فك السحر( سورة مريم )لو كان مشروب في الجسم او بالمس الشيطاني او الجان الموكل
اليوم في 4:52 pm من طرف Houda*fleur

» أخ مقفجل ممكن كشف
اليوم في 4:51 pm من طرف مقفنجل

» الشريف الادريسي فقط
اليوم في 4:50 pm من طرف الشريف الادريسي ا

» طريقة إزالة الشعرمن المناطق الحساسة بدون ألم -مجربة
اليوم في 4:49 pm من طرف ghide0112

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 97772 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Rimnour فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5297200 مساهمة في هذا المنتدى في 180762 موضوع
تدفق ال RSS




قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر

مُساهمة من طرف لالة شمس الضحى في الأحد نوفمبر 29, 2015 6:29 am

الجزء 19 وصال, علاش كديري فيا هاد شي؟..أنا؟آش درتلك؟..علاش كتفقصيني؟ علاش رافضاني؟ آش ناقصني؟..أنا ما رافضاكش, غير ماباغاش نتزوج دابا..ايوا عالأقل قبلي غير الخطوبة..لا منقدرش دابا, أصلا باباك يلا ساق الخبار غيحيح..أنا ماسوقيش فالواليد, أنا كنبغيك..نتا ما فراسك ما يتعاود واقيلا, باباك راه خايب بزاف..كيفاش؟" فقت لقيت راسي فالبيت, حلقي كان ناشف, وراسي غيترفكع بالصداع, دورت وجهي لقيت "سعاد" جالسة حدايا وشادالي فيدي, و"غسان" ماكاينش, حسات بيا "سعاد" فقت, قالتلي:"بنتي, فقتي؟ كي كتحسي شويه؟", مقدرتش نجاوب, حلقي كان ناشف بزاف, خرجت كلمة وحدة:"الما", ناضت بزربة, عمرالتلي كاس ديال الما, جلستني وشربتني, عاد قدرت نحرك لساني:"شكرا آ خالتي", "ناااري يا بنتي خلعتينا عليك, قلبي كان غيسكت بالخلعة, كي كتحسي دابا؟", جاوبتها:"شويه الحمد لله, غير راسي باقي ضارني شويه","آه, راه خرج غسان يجيبلك الدوا, الطبيب يلاه خرج قبيلا, جا باش يشوف مالك", غير ذكرت سمية غسان, حسيت بشي حاجة كتلوى فمعدتي, ودقات قلبي تجهدو, فسرت داك شي بأنني كنكرهو بزاف, سولتها:"شنو قال الطبيب؟", "ماعرفت آبنتي, حتى يجي غسان هو لي هدر معاه, أنا نهبط نجيبلك شي حاجة تاكليها, متحركيش من بلاصتك الله يرضي عليك, صافي؟" هزيت راسي, خرجت من البيت وبقيت أنا ساهية, كنفكر فداك شي لي حلمت ثاني, داك الحوار لي ما فهمت فيه والو, الغريب أنني هادي المرة الثانية لي كنحلم غير بالهضرة, الوجوه مكنشوفهمش, معرفتش شكون هاذاك لي كنت كنهدر معاه, واش كنت كنبغي شي واحد وكان باغي يتزوج بيا؟ واش باباه كان رافض؟ مفهمت والو, حست بالصداع بدا يتجهد..وانا نتفكر بلي ماخاصنيش نحاول نتذكر..حركت راسي بشويه بحالا كنخفف على راسي الصداع..تحل باب البيت, دخلات "سعاد" هازة فيدها صينية عليها الماكلة, قالتلي:"يلاه دابا غتنوضي تحاولي تاكلي شي حاة تقوتي, نتي أصلا لبارح ما كليتي والو, هاد شي غيكون غير العيا أبنتي, يلاه قوتي راسك شويه", ماكانتش عندي الشهية, ولكن عرفتها ما غاديش طلق مني يلا ما كليتش, سولتها:"شحال فالساعة؟", "دابا زوج ونص أ بنتي, دوزتي 4 سوايع مغيبة, خلعتينا عليك, يلاه, دبا غاتاكلي, ما تفكري فوالو", هاد السيدة فشكل, كتعاملني بحال بنتها, خلاتني بغيتها بواحد السرعة عجيبة, كتحس بيها باغا تعطيك عينيها, سولتها ثاني:"بغيت نشوف ختي, توحشتها بزاف", "صافي غير تكملي بالماكلة نمشي نجيبهالك, راها ناعسة دابا, ما تخافيش عليها, راني مقابلاها حاطاها فعيني", ابتسمت ليها, وكلتني مسكينة بيديها, وهي كتجمع معايا, كتعاودلي على الطفولة ديال "سلمى", و"غسان" وكتفكر شي حوايج وكضحك..سبحان الله شحال تبدلات من نهار تلاقيتها, ولات الفرحة باينة ليها فوجهها..حنا هكذاك وهو يدخل "غسان", هاز فيدو ميكة ديال الدوا, غير شفتو وانا نغوبش بلا ما نحس, مكنحملش الشوفة فيه..قرب ليا وابتسم واخا عينيه باين فيهم القلق, حط يدوا على وجهي وسولني:"كيف بقيتي؟خلعتيني عليك", جاوبتو بكلمة وحدة:"شويه", "سعاد" جمعات الوقفة, هزات الصينية وخلاتنا بزوج, كنت قريبة نشد ليها فبدبها ونرغبها متخرجش..ولكن غادي نبان برهوشة..غير سدات الباب, سولتو:"شنو قال الطبيب؟", جلس حدايا على الناموسية, قرب ليا, بعدت عليه وغوت:"متقيسش فيا عافاك", غوبش, وخنزر فيا واحد التخنزيرة, قالي:"ما تخافيش, ما غنقيسش فيك, بغيت غير نشوف حرارتك واش نزلات, حيت كانت ارتفعت لك بزاف", حشمت من راسي, حنيت راسي وخليتو يحط يدو على جبهتي, قالي:" الحمد لله دابا شوية", حيد يدو من على جبهتي وقالي:"الطبيب معرفش شنو عندك فالأول, حتى عاودتلو على مشكلتك, قالي الذكريات ديالك شي حاجة خلاتهم يبداو يرجعوا, وخاصك ترجعي عند الطبيب لي كنتي متبعة معاه
avatar
لالة شمس الضحى
هيموني جديد
هيموني جديد

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 16/10/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر

مُساهمة من طرف زين الحلوة في السبت نوفمبر 10, 2018 9:50 pm

شكرا

_________________
علمني ربي الحب والحنان وعلمتني الدنيا أن لا آثق باإنسان
avatar
زين الحلوة
هيموني ماسي
هيموني ماسي

https://www.esrar7olm.org
انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 4901
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 21/04/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
DMCA.com Protection Status