دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين - صفحة 3
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لبارح عطاتي لفقيه شمعة لقيتها موجودة هنابالمنتدى
اليوم في 06:30 من طرف amoula88

» فقط بنات الناظور والنواحي لبغات دير الحساب
اليوم في 06:29 من طرف مريم مرووومة

» نداء ست الحسن والجمال
اليوم في 06:26 من طرف زين الحلوة

» للزواج بشخص معين و تسخيره في الحلال ,, مجربة
اليوم في 06:26 من طرف زين الحلوة

» شمعة تخلي حبيبك كمجنون عند معكس ليا كلشي
اليوم في 06:24 من طرف amoula88

» الملح يا الملح.......
اليوم في 06:24 من طرف نسرينَ

» هل تحبينه وتريدين منه هو أن يسعى وراءك؟
اليوم في 06:17 من طرف siham2018

» غبرة للقبول
اليوم في 06:08 من طرف نسرينَ

» تفوسيخة الصحراوية
اليوم في 06:07 من طرف إيمان المريولة

» التابعة .
اليوم في 06:02 من طرف نسرينَ

» لي حبت كشف منامي
اليوم في 05:59 من طرف نسرينَ

» الخدمة الي كيعطيو الجواد
اليوم في 05:53 من طرف elhaja jiji

» ذخلو بغيت نسولكم
اليوم في 05:50 من طرف صاحبة الحناء

» الهالة او الغشاء النوراني المحيط بجسم الانسان
اليوم في 05:48 من طرف نرجس الشمس

» لي تيهمو كيفاش يقرا رموز كارطة يتفضل يعرف كيفاش تقرا كارطة
اليوم في 05:48 من طرف bensfar

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 93254 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو نسرينَ فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5089706 مساهمة في هذا المنتدى في 175741 موضوع
تدفق ال RSS




دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

صفحة 3 من اصل 21 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 12 ... 21  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف لينا ملاك الرحمة في 4/12/2016, 23:31

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام وعليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الموضوع مخفي على متطفلين والله هاد الموضوع كتبتو من كل قلبي  
avatar
لينا ملاك الرحمة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 2295
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف صاحبة الحناء في 5/12/2016, 19:18

Lina bihter كتب:
@صاحبة الحناء كتب:
Lina bihter كتب:
@صاحبة الحناء كتب:[hide]المرتبة الاولى وفيا وانا غير مفهومة للكل
الثانية مانوافقكش رأي للأسف نساء ورجال تختلف بالنسبة للمرأة الا راجلها ماكيعطيها
ولله كون انا هذيك حتى نخرجهم من عينيه وندمو علا نهار جبني فيه

انا كيعطيهم ليا بلا مانقولها وفرحان وكيقوليا غير ماتخذميش حيث عارف انو المرأة كيفترسوها ففرص الشغل  ماكينش الاحترام فالشغل ويلا بغيتي تخذمي عرفي خصاك تطيحي فعواقب وصعيب تطلعي منهم
ختي الله يعطيك صحة برافو عليك كوني منشار هههه اوى سعداتك كلسي فدارك معززة مكرمة أوى هاد بوركابي ديالك كايفهم داكشي لاش مابغيكش تخدمي .....


انا الله يسمح ليا ولا والراجل ومايخسرهم عليا يا منشوف فيه لله فسبيل الله 
وراجلي عارفني كيداير طبعي داكاشي علاش اول مانتزوجى قاليا شحال كتخلصي نحطهم ليك بلا ماتخذميش ونهار لي كيحس انه ماعندو ولو كيسبق لخلصة ديال معيشة شهرين ثلاتة 

وكيقولها ليا كيقوليا نهار نقطع عليك لماندة تاكليني بحوايجي ههنه قالت ليه المراة هيا لي تحك راجل حتى تعطي ريحتو بحال لكمون اما لمرا ساهلة غير تمشي مسكينة تتكمش ويلي ويلي 


انا عشاقة ملالة وماعندي خطر لرجال وكنقلب غير علا سبة


اما راجال سحار ويلي ويلي هذوك هما لي كيعجبوني ههههه ياسلام 

سبحان الله جوج مرات قالو ليا عندك رجال كيسحرو ليك ولكن ماطحتي ليهم فليد
قالت ليهم دار ليهم الله تويل دلخير مني ماطاحت فيديهم اما كون طاحت غنخرج عينيهم ونحطهم قدامهم هههنن


واحد رشني بسرانك بلا مانعطيكم امارة عليه للأن ماشفتو اش وقع فيه غير اخير مرة قبال مايطيروه لطاليان صيفطليا تعبية مية درهم ومشى كيبكي قال لصحابو نخذم ونجي نتزوجها من تما كانا هونا طيروه صحاب لحال هههه
Allah y3tik saha wkhlas tbarklah 3lik





واحد الزغروتة ولي عزيز علا ميمتو عمرو مايتخص اوى انا عندي ميمات ماشي غير ميمة وحدة 
مكحلة عيوني وصافي الله ينفعني براكتهم

_________________
مجذوووووبة وهذاااا حاااااالي
avatar
صاحبة الحناء
هيموني جبار
هيموني جبار

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 11645
تاريخ التسجيل : 14/06/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف imane noura في 5/12/2016, 19:18

ok

imane noura
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 1029
تاريخ التسجيل : 17/05/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف لينا ملاك الرحمة في 5/12/2016, 19:24

@صاحبة الحناء كتب:
Lina bihter كتب:
@صاحبة الحناء كتب:
Lina bihter كتب:
@صاحبة الحناء كتب:[hide]المرتبة الاولى وفيا وانا غير مفهومة للكل
الثانية مانوافقكش رأي للأسف نساء ورجال تختلف بالنسبة للمرأة الا راجلها ماكيعطيها
ولله كون انا هذيك حتى نخرجهم من عينيه وندمو علا نهار جبني فيه

انا كيعطيهم ليا بلا مانقولها وفرحان وكيقوليا غير ماتخذميش حيث عارف انو المرأة كيفترسوها ففرص الشغل  ماكينش الاحترام فالشغل ويلا بغيتي تخذمي عرفي خصاك تطيحي فعواقب وصعيب تطلعي منهم
ختي الله يعطيك صحة برافو عليك كوني منشار هههه اوى سعداتك كلسي فدارك معززة مكرمة أوى هاد بوركابي ديالك كايفهم داكشي لاش مابغيكش تخدمي .....


انا الله يسمح ليا ولا والراجل ومايخسرهم عليا يا منشوف فيه لله فسبيل الله 
وراجلي عارفني كيداير طبعي داكاشي علاش اول مانتزوجى قاليا شحال كتخلصي نحطهم ليك بلا ماتخذميش ونهار لي كيحس انه ماعندو ولو كيسبق لخلصة ديال معيشة شهرين ثلاتة 

وكيقولها ليا كيقوليا نهار نقطع عليك لماندة تاكليني بحوايجي ههنه قالت ليه المراة هيا لي تحك راجل حتى تعطي ريحتو بحال لكمون اما لمرا ساهلة غير تمشي مسكينة تتكمش ويلي ويلي 


انا عشاقة ملالة وماعندي خطر لرجال وكنقلب غير علا سبة


اما راجال سحار ويلي ويلي هذوك هما لي كيعجبوني ههههه ياسلام 

سبحان الله جوج مرات قالو ليا عندك رجال كيسحرو ليك ولكن ماطحتي ليهم فليد
قالت ليهم دار ليهم الله تويل دلخير مني ماطاحت فيديهم اما كون طاحت غنخرج عينيهم ونحطهم قدامهم هههنن


واحد رشني بسرانك بلا مانعطيكم امارة عليه للأن ماشفتو اش وقع فيه غير اخير مرة قبال مايطيروه لطاليان صيفطليا تعبية مية درهم ومشى كيبكي قال لصحابو نخذم ونجي نتزوجها من تما كانا هونا طيروه صحاب لحال هههه
Allah y3tik saha wkhlas tbarklah 3lik





واحد الزغروتة ولي عزيز علا ميمتو عمرو مايتخص اوى انا عندي ميمات ماشي غير ميمة وحدة 
مكحلة عيوني وصافي الله ينفعني براكتهم
Hiya nti bebaraktak wbjwadk

_________________
        ♥️سمع الله لمن حمده "ربنا ولك الحمد "♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️ اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ♥️
                        ~~~~~~~~
            ♥️ اللهم ارزقني خيراً وأبعد عني كل شر ♥️
                        ~~~~~~~~
                          ♥️آمين يارب♥️
avatar
لينا ملاك الرحمة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 2295
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف عنيدة في 5/12/2016, 19:27

Smile Smile Smile

_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 12967
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف raiena في 5/12/2016, 19:33


_________________
http://elmeme.me/static/uploads/images/2014/06/47966/47966_main_full.jpg
avatar
raiena
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 7176
تاريخ التسجيل : 12/02/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف 123karmosa في 13/12/2016, 18:24

.
avatar
123karmosa
هيموني نشيط
هيموني نشيط

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 14/10/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف قنديل في 14/12/2016, 00:05

!
avatar
قنديل
هيموني نشيط
هيموني نشيط

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف سارة 33 في 14/12/2016, 00:08

Mrc

سارة 33
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 522
تاريخ التسجيل : 17/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف قنديل في 14/12/2016, 00:27

اريد تصحيح معلومة كاذبة ومتداولة بين الناس وهي ان حواء هي من اخرجت ءادم من الجنة وحاشاها ان تفعل ذلك ولا توجد ءاية او حديث صحيح يثبت هذا.
والصحيح هو ان الشيطان هو من اخرج ءادم من الجنة يقول الله ـ عزَّ وَجَلَّ ـ وَقُلْنَا يَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ وَكُلاَ مِنْهَا رَغَداً حَيْثُ شِئْتُمَا وَلاَ تَقْرَبَا هَـذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الْظَّالِمِينَ . فَأَزَلَّهُمَا الشَّيْطَانُ عَنْهَا فَأَخْرَجَهُمَا مِمَّا كَانَا فِيهِ

avatar
قنديل
هيموني نشيط
هيموني نشيط

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف alhasnae في 14/12/2016, 15:14

شكرااا
avatar
alhasnae
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 413
تاريخ التسجيل : 09/10/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف ranitta5 في 14/12/2016, 16:51

.

_________________
avatar
ranitta5
هيموني برونزي
هيموني برونزي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1362
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف ranitta5 في 14/12/2016, 16:53

شكرا و الله كلامك معقول الله يهدينل و خلاص

_________________
avatar
ranitta5
هيموني برونزي
هيموني برونزي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1362
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف 7nadonis في 14/12/2016, 16:55

merci

_________________
Don't fight for their attention
If they really care, you shouldn't have to
avatar
7nadonis
هيموني برونزي
هيموني برونزي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 1252
تاريخ التسجيل : 20/10/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف لينا ملاك الرحمة في 14/12/2016, 20:54

العفو البنات ♡♡♡

_________________
        ♥️سمع الله لمن حمده "ربنا ولك الحمد "♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️ اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ♥️
                        ~~~~~~~~
            ♥️ اللهم ارزقني خيراً وأبعد عني كل شر ♥️
                        ~~~~~~~~
                          ♥️آمين يارب♥️
avatar
لينا ملاك الرحمة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 2295
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف نونو الحنونة في 14/12/2016, 21:50

شكرا
avatar
نونو الحنونة
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 544
تاريخ التسجيل : 17/12/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف فاتي فلور 89 في 14/12/2016, 23:54

Very Happy

فاتي فلور 89
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 705
تاريخ التسجيل : 07/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف fouz123 في 15/12/2016, 01:39

merci

fouz123
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2004
تاريخ التسجيل : 05/03/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف فلة المغربية في 15/12/2016, 12:37

Merci
avatar
فلة المغربية
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 1106
تاريخ التسجيل : 14/11/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف حارسة غوبيلة في 15/12/2016, 12:40

نااااري غتوعتيني Sad
avatar
حارسة غوبيلة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 08/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف لينا ملاك الرحمة في 15/12/2016, 14:45

بومة غبيلة كتب:نااااري غتوعتني
صوطا متخفيش غير بشوية انجبدهم ليك هههه Laughing Laughing Laughing

_________________
        ♥️سمع الله لمن حمده "ربنا ولك الحمد "♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️ اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ♥️
                        ~~~~~~~~
            ♥️ اللهم ارزقني خيراً وأبعد عني كل شر ♥️
                        ~~~~~~~~
                          ♥️آمين يارب♥️
avatar
لينا ملاك الرحمة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 2295
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف marrakchia2016 في 15/12/2016, 16:45

شكر

marrakchia2016
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 784
تاريخ التسجيل : 22/10/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف nada nada nada في 15/12/2016, 16:48

Shocked Shocked Shocked

_________________
hasnaa+amanda
avatar
nada nada nada
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 822
تاريخ التسجيل : 21/09/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف amelmoh في 15/12/2016, 17:36

Very Happy Very Happy Very Happy
avatar
amelmoh
هيموني برونزي
هيموني برونزي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 1500
تاريخ التسجيل : 05/01/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف مولات الحكمة في 15/12/2016, 17:40

جبدي الودينات ها حنا مبرقين لعوينات
avatar
مولات الحكمة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
انثى
برج : الجوزاء
عدد المساهمات : 2495
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 24/09/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف مولات الحكمة في 15/12/2016, 17:54

سيري بغيت لك الستر الي ما يبلى ما يخسر جبتي المفيدالمختصر والي تبعاتو اكيد يلقاها لنصر وبوالركابي عمرو عليها ما يدصر ومعاه ديما يطلع لها الزهر والمثل يقول الي لقا احلى من لعسل غي يلعق بلاما يتوخر وحتى الى زاغ وعجبو زنطيطو وبغا يتهور ديك الساعة تكوني انتي مستغنية عليه وقدامك يولي زمر وخصوصاالى بينتي انك مخسراش وهو الي خاسر
avatar
مولات الحكمة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
انثى
برج : الجوزاء
عدد المساهمات : 2495
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 24/09/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف مولات الحكمة في 15/12/2016, 18:15

@**عشاقة ملالة** كتب:متافقة معك فكلشي الا ديك القضية د الخدمة هههههههههه
راه الخدة ماشي ضرورية باش تكون لمرا على الراجل مستغنية علاه مواتنا كانو يخدمو ويعونو في المصروف والتقديةولكن من ليحيتو كانت تلقم له بالتخبية وعمر حجرت شكون تخطاها حتى هي والحادكة هي الي تديرها تحت منهاوتقاها وقت الكية
avatar
مولات الحكمة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
انثى
برج : الجوزاء
عدد المساهمات : 2495
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 24/09/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف بئر المحبة في 15/12/2016, 18:27

شكرا
avatar
بئر المحبة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1592
تاريخ التسجيل : 26/03/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف لينا ملاك الرحمة في 15/12/2016, 20:37

@مولات الحكمة كتب:سيري بغيت لك الستر الي ما يبلى ما يخسر جبتي المفيدالمختصر والي تبعاتو اكيد يلقاها لنصر وبوالركابي عمرو عليها ما يدصر ومعاه ديما يطلع لها الزهر والمثل يقول الي لقا احلى من لعسل غي يلعق بلاما يتوخر وحتى الى زاغ وعجبو زنطيطو وبغا يتهور ديك الساعة تكوني انتي مستغنية عليه وقدامك يولي زمر وخصوصاالى بينتي انك مخسراش وهو الي خاسر
ربي يخليك مولات حكمة من كلامك لي كتبتي حتانتي راه كلامك موزون وكلو حكمة

_________________
        ♥️سمع الله لمن حمده "ربنا ولك الحمد "♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️ اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ♥️
                        ~~~~~~~~
            ♥️ اللهم ارزقني خيراً وأبعد عني كل شر ♥️
                        ~~~~~~~~
                          ♥️آمين يارب♥️
avatar
لينا ملاك الرحمة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 2295
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف vivemaroc في 15/12/2016, 20:49

I love you

vivemaroc
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 1165
تاريخ التسجيل : 16/10/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: دخلوا البنات نجبد ليكم ودنين

مُساهمة من طرف حسناء22 في 15/12/2016, 20:54

شكرا

حسناء22
هيموني جديد
هيموني جديد

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 22/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 21 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 12 ... 21  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
DMCA.com Protection Status