دخلو البنات نخويو قلبنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لبنات واش رجالكم كيديرو نفس الشيء
اليوم في 03:35 من طرف kokojanna

» أسرار جنسية +18 للكشرودات فقط !!!!!!!
اليوم في 03:31 من طرف kokojanna

» بالصور أشياء جنسية يحبها الرجال في المرأة و لا يستطيع مقاومتها.
اليوم في 03:30 من طرف kokojanna

» مساحة لكل عضو
اليوم في 03:27 من طرف زهره الشلحة

» انواع عيشات
اليوم في 03:23 من طرف Mounia.alh

» موضوع يهم الجميع
اليوم في 03:18 من طرف زهره الشلحة

» باش تبعي لعروسة
اليوم في 03:17 من طرف fati12

» باب لجلب الحبيب بشعر المطلوب
اليوم في 03:11 من طرف munadi99

» لبنات لي باو ايعررفو جوادهووم
اليوم في 03:10 من طرف Mounia.alh

» لقضاء على رائحة الفم الكريهة والنزيف
اليوم في 03:07 من طرف أم الأربعة و الاربعين

» الحل القاهر لكل المشاكل الروحانية
اليوم في 03:05 من طرف Mounia.alh

» البنات لي كاتنعس مع صاحبها تدخل .
اليوم في 03:03 من طرف زهره الشلحة

» نداااااء للاخ انطهروش
اليوم في 02:58 من طرف سسهيلة

» الحصة الثالثة من دورة جلب الحبيب للزواج (مع مدللة أبيها).
اليوم في 02:58 من طرف زهره الشلحة

» فقط بنات مليكات
اليوم في 02:56 من طرف Mounia.alh

تصويت

من أي دولة

7% 7% [ 23 ]
52% 52% [ 164 ]
25% 25% [ 79 ]
6% 6% [ 18 ]
1% 1% [ 2 ]
2% 2% [ 6 ]
0% 0% [ 1 ]
0% 0% [ 0 ]
4% 4% [ 14 ]
2% 2% [ 6 ]

مجموع عدد الأصوات : 313

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 89543 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو سيلسي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4883676 مساهمة في هذا المنتدى في 170476 موضوع
تدفق ال RSS



حمل تطبيق الرقية الشرعية الآن مجانًا


دخلو البنات نخويو قلبنا

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف حياتي (...) في 25/4/2017, 21:21

انا قلبي باغي يطرطق ومعندي علامن نشكي واش كاينة لكرهات زواج ولا غير انا
avatar
حياتي (...)
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 815
تاريخ التسجيل : 02/12/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف حياتي (...) في 25/4/2017, 21:51

حتى وحدة مجوبات ولا حيت محطالكمش شي وصفة
avatar
حياتي (...)
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 815
تاريخ التسجيل : 02/12/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف فنيدة و شكلاطة في 25/4/2017, 22:00

شني نقوليك احبيبة دنيا كلها صعيبة قريتي يجي لوقت لي تكرهي لقراية حيتاش ايلا كنتي قراية غايحسدوك مكنتيش تقراي تولي مهانة من ناس نفس الشكل للخدمة 
ايلا متزوجتيش مشكيلة ايلا تزوجتي غاتلقاي مشاكيل اكتر وهي كيقول المتل ايلا لقيتي جوج متفاهمين عرفي اصبر على واحد
لي حبيت نوصل ليك هو لحباة كلها صعيبة يوا كنتي جالسة مع داركم واحد نهار يطلع ليك زعاف وحتى زواج هاكداك 
اذن الصبر تم الصبر تم الصبر حتى حاجة ماساهلة
avatar
فنيدة و شكلاطة
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 30/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف مولات الخالة في 25/4/2017, 22:04

ختي الصبر تاوحدة مامزوجة او هانية مشاكل لابدة منهم

_________________




I love you      يقولون حلمي مستحيل      I love you  
                         وأنا أقول ربي انك على كل شيء قدير
        
              Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz
avatar
مولات الخالة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 5221
تاريخ التسجيل : 19/01/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف ست الحسن و الجمال في 25/4/2017, 22:13

عنداكي تخلعينا من الزواج هههههه
كيما قالوا ليك البنات احبيبة حتى حاجة ما ساهلة 
خاص غير شوية ديال الصبر و صافي
الله يفاجيها عليك
avatar
ست الحسن و الجمال
مساعدة هيمون

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 66400
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
وسام [المركز الأول] في قائمة الأعضاء الأكثر نشاطًا بالموقع خلال شهر أكتوبر
أفضل عضو في الفريق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف ست الحسن و الجمال في 25/4/2017, 22:15

@مولات الخالة كتب:ختي الصبر تاوحدة مامزوجة او هانية مشاكل لابدة منهم
اهلا اهلا اهلا بيك و برجووعك احبيبة

كيدايرة لاباس عليك؟؟؟
فين هاد الغيبة كااااملة؟؟
و الله ايلا فرررحت منين شفتك اليوم
نووورتييينا من جديييد
avatar
ست الحسن و الجمال
مساعدة هيمون

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 66400
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
وسام [المركز الأول] في قائمة الأعضاء الأكثر نشاطًا بالموقع خلال شهر أكتوبر
أفضل عضو في الفريق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف Aya797 في 25/4/2017, 22:34

انا زواجي قريب ان شاء الله و كرهت الزواج قبل ما نتزوج لاكن هادي سنة الحياة و الدنيا كلها مشاكل نتجاوزهم بالصبر هادي دنيا ماشي جنة كيف ما نقلو بالتونسي حلو و مر يتعدى لعمر
avatar
Aya797
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 709
تاريخ التسجيل : 11/02/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف **عشاقة ملالة** في 25/4/2017, 22:51


_________________
 تأتي #السّعادة من نقاء النّفس و راحة البال و طمأنينة القلب ، فكن دائماً نقي النّفس في تعاملاتك مع الآخرين
      I love you  *اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد* I love you
    I love you   *سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر* I love you
avatar
**عشاقة ملالة**
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 8543
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف **ياقـــــــوت** في 25/4/2017, 22:54


_________________
------------------------
يسرتي  
avatar
**ياقـــــــوت**
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 3875
تاريخ التسجيل : 07/05/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف **عشاقة ملالة** في 25/4/2017, 22:56

اجي بعدا كاع مقلتي لينا شنو واقع ليك بالضبط

_________________
 تأتي #السّعادة من نقاء النّفس و راحة البال و طمأنينة القلب ، فكن دائماً نقي النّفس في تعاملاتك مع الآخرين
      I love you  *اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد* I love you
    I love you   *سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر* I love you
avatar
**عشاقة ملالة**
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 8543
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف Rifia 7ora في 25/4/2017, 23:06

ختي ليمزوجة مامهنية و لي ممزوجاش ممهنياش الصبر تم الصبر هادي سنة الخياة

_________________
صوتو عليا تربحو فيلا و راس التيمومة هدية 
avatar
Rifia 7ora
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2206
تاريخ التسجيل : 10/04/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف Rifia 7ora في 25/4/2017, 23:06

ديزولي الحياة

_________________
صوتو عليا تربحو فيلا و راس التيمومة هدية 
avatar
Rifia 7ora
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2206
تاريخ التسجيل : 10/04/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف حياتي (...) في 25/4/2017, 23:08

اه البنات حتى واحد ملقاها كيف بغاها ولكن الصبر كيضبر وعلاش ديما لمرا هي لخصها تصبر وهي لتسكت وهي لممنوع عليها كولشي واش هادا هو اامفهوم دزواج
avatar
حياتي (...)
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 815
تاريخ التسجيل : 02/12/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف حياتي (...) في 25/4/2017, 23:13

انا عارفة لممزوجاتش كيتمناو يتزوجو وكينين لمشاكلهم فييين نوصلهم انا وصابرين ولكت كل واحد والضربة منين جاياه انا لننصح لبنات لباقيين الله يسهل عليهم ولكن ماشي لمهم تلقا الراجل خسها تفكر الف مرة وتعرف فين غادية وفين غتعيش وتفاهم معاه من اللول راه داك الحب والغراميات نهار كتدخلي لدارو كلشي كيتبدل وداك الاحلام كتولي غير احلام
avatar
حياتي (...)
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 815
تاريخ التسجيل : 02/12/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف طوق النجاة' في 25/4/2017, 23:20

حتى واحد مالقاها كيف بغاها لي مزوجة ماهانية ولي مامزوجة ماهانية 
والزواج كيفما درتي غاتلقاي صعوبات ايلا مالقيتيهاش مع راجل تلقايها مع عيلتو ملقيتيهاش مع عيلتو تلقايها من جهة اخرا غير صبر كيف جالو لبنات

طوق النجاة'
هيموني جديد
هيموني جديد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف حياتي (...) في 25/4/2017, 23:26

@**عشاقة ملالة** كتب:اجي بعدا كاع مقلتي لينا شنو واقع ليك بالضبط
اختي راجل محرم علي كولشي لصحابات لفيسبوك هو تالي منع علي نهضر مع اي واحد نن غيرو منع عليا لجروبات عائلتي منمشي عندها ونرتاح ونفرح كيف الناس خصني مندخل منخرج  اصلا الى مشيت كنمشي بدباز خاص هو يكون معايا وزيد فاقصني الى تناقشنا والله ميتنازل ولا يسول في وانا مزوجة بعيدة على عائلتي وساكنة غي انا وياماه مدوزة عليا الويل لكحل وهو كولشي كيشوفو ونوريهليه وميجيش من جيهتي ويلا جيت نعاود خاسني نهااار
avatar
حياتي (...)
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 815
تاريخ التسجيل : 02/12/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف **عشاقة ملالة** في 25/4/2017, 23:32


_________________
 تأتي #السّعادة من نقاء النّفس و راحة البال و طمأنينة القلب ، فكن دائماً نقي النّفس في تعاملاتك مع الآخرين
      I love you  *اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد* I love you
    I love you   *سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر* I love you
avatar
**عشاقة ملالة**
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 8543
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف اريـج في 25/4/2017, 23:36

راه هم هم عاهو كتبقا سنه الحياه واي بنت او ولد يتمناها ولكن كين لي نجح فزواجو مانكروش هاد الحقيقه والمشاكل  اه اابد منها مصارن الكرش كتعارك.وكيما قالو لبنات كلشي عاى صبر

اريـج
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 8078
تاريخ التسجيل : 19/06/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف حياتي (...) في 25/4/2017, 23:59

اه البنات انا غير بغيت نخوي قلبي معندي مندير من غير الصبر وانا حاملة ونفسيتي مريضة والخوف ولعيا ومكينش ليفكرليك ولا يحاول عليك
avatar
حياتي (...)
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 815
تاريخ التسجيل : 02/12/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف fatiha tiha في 26/4/2017, 00:19

chofi akhti esbar howa kolchi wakha rah sbar kaydir dbar hatta wahad fi had donya mahani

fatiha tiha
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2085
تاريخ التسجيل : 20/05/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف عنيدة في 26/4/2017, 00:36


_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 12492
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف عنيدة في 26/4/2017, 00:38


_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 12492
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف حياتي (...) في 26/4/2017, 00:55

شكرا اختي عنيدة انا عارفة حتى واحد ما هاني من المشاكل وحيت خايفة على راسي وعلى هادشي لفكرشي هادشي علاش كنشكي عليكم بغيت نخوي قلبي قبل ما يطرطق حيت كيف قلتي حتى واحد ميعقل عليا 
avatar
حياتي (...)
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 815
تاريخ التسجيل : 02/12/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف عنيدة في 26/4/2017, 01:15


_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 12492
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف مدللة أبيها في 26/4/2017, 01:18

حبيبتي شوفي، ما تمشيش بعيد دوري غير عينك فاملحيط اللي كتعيشي فيه ولا اللي كبرتي فيه، وشوفي اللي متزوجات منهم ماماك، جداتك، خالتك، عمتك...إلخ سولي كل وحدة على اللي قصاتو فزواجها... غادي تعاود ليك اللي عمرك نويتي تسمعيه تنوض تصبن وطيب وتسيق وتقابل اذا كاين ما يتقابل + الإهانة من الراجل ولا العكوزة ولا اللوايسات + الضرب اللي تكون كلاتو من عند راجلها... وزيديها تكون عمرات سحورات ومرضات شحال من مرة ماكانش اللي داها فيها... وغادي تستغربي انها كيف كانت وكيف ولات حيت اكيد دابا ولات هانية ومرتاحة ولكن كلشي على الصبر ديالها، وإذا سولتيها علاش صبرتي لهاديك القهرة كاملة غاتقولك : على قبل وليداتي وصافي... ونتي دابا الحمد لله حاملة وغاتولدي.. وملي غاتولدي بنية ديالك غادي تعمر عليك واحد الفراغ كبير راكي كتحسي بيه حاليا، وغاتولي عندك واحد القوة مضاعفة ... وغاتبقاي كل ليلة تحمدي ربي انه رزقك ديك لبنيتة واخا عيشة كحلة ولكن جا منها واحد البريق من النور اللي هو ديك لبنيتة ان شاء الله... حياتك بديتيها قاصحة وراه ربي اللي حاس بيك وعالم بحالتك ولكن راه الفرج بدا يبان عرفتي راه غير تولدي بحول الله وتكبر بنتك شوية ماغاديش يبقا حارمك من الخروج بزاف حيت غاتكوني نتي مسؤولة على البنت...
واحد جارتنا مسكينة نفس حالتك أو أكثر بكثير وكثير ومسكينة ما كاتولدش، وزايداها بالراجل خايب إذا مشات عندها شي وحدة يجري عليها من الباب ويضرب مراتو ويعايرها قولها (القح...) ويصبح صباح مابيه ما عليه ويقولها راكي سرقتي لفلوس اشفارة وباينة ماشيا تشري بيهم تعبئة باش تهضري مع صاحبك، وهي من خير خير خلق الله ... وتاتبكي ليل ونهار كتقول يا ربي انا صابرة ولكن حلمي غير وليد ولا بنيتة باش تعوضني على هاد العذاب اللي انا فيه... شي 15 عام ديال المعناة وربي رزقها بتوأم ما شاء الله... واخا راجلها خايب كيف العادة ولكن بعدا ولات طل من الشرجم ولات تخرج قدام الباب حيت كتقابل وليداتها تيلعبو حدا الباب ولات تمشي للمسجد وتحفظ القرآن لحمد لله، اللي بغيت نوصل ليك انه الصبر مع الدعاء بقيام الليل والله هو العصا السحرية لكل شيء احبيبتي... 
وربي يفرجها عليك، وسمحيلي كتبت ليك بزاف ديزووولي

_________________
إذا جات عينك فهاد التوقيع فكنتمنى ليك فرحة تنسيك كل همومك وفرج قريب عاجلا غير آجل...
وماتنسايش هادي لي دعات معاك محتاجة لدعائك فدعي معاها ربي يفرج همها


 لا تقنطي من رحمة الله يا جميلة فالخير آت لا محال ...

دورة جلب حبيبي للزواج: الحصة الأولى مع (مدللة أبيها). 
الحصة الثانية من دورة جلب الحبيب للزواج (مع مدللة أبيها).
 الحصة الثالثة من دورة جلب الحبيب للزواج (مع مدللة أبيها).
avatar
مدللة أبيها
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 9968
تاريخ التسجيل : 05/06/2015
وسام العضوة المتميزة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف عنيدة في 26/4/2017, 01:19


_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 12492
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف عنيدة في 26/4/2017, 01:25


_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 12492
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف مدللة أبيها في 26/4/2017, 01:32


_________________
إذا جات عينك فهاد التوقيع فكنتمنى ليك فرحة تنسيك كل همومك وفرج قريب عاجلا غير آجل...
وماتنسايش هادي لي دعات معاك محتاجة لدعائك فدعي معاها ربي يفرج همها


 لا تقنطي من رحمة الله يا جميلة فالخير آت لا محال ...

دورة جلب حبيبي للزواج: الحصة الأولى مع (مدللة أبيها). 
الحصة الثانية من دورة جلب الحبيب للزواج (مع مدللة أبيها).
 الحصة الثالثة من دورة جلب الحبيب للزواج (مع مدللة أبيها).
avatar
مدللة أبيها
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 9968
تاريخ التسجيل : 05/06/2015
وسام العضوة المتميزة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف عنيدة في 26/4/2017, 01:46


_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 12492
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخلو البنات نخويو قلبنا

مُساهمة من طرف مدللة أبيها في 26/4/2017, 02:11


_________________
إذا جات عينك فهاد التوقيع فكنتمنى ليك فرحة تنسيك كل همومك وفرج قريب عاجلا غير آجل...
وماتنسايش هادي لي دعات معاك محتاجة لدعائك فدعي معاها ربي يفرج همها


 لا تقنطي من رحمة الله يا جميلة فالخير آت لا محال ...

دورة جلب حبيبي للزواج: الحصة الأولى مع (مدللة أبيها). 
الحصة الثانية من دورة جلب الحبيب للزواج (مع مدللة أبيها).
 الحصة الثالثة من دورة جلب الحبيب للزواج (مع مدللة أبيها).
avatar
مدللة أبيها
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 9968
تاريخ التسجيل : 05/06/2015
وسام العضوة المتميزة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى