بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لبناتتتتت جريوووو جبت وصفة زوين للزواج
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:55 من طرف Lalla malika chrifa

» وصفة التفريق بالصور
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:55 من طرف فلك 14

» دخللوووو كااملييين باش نزييدوو لقداام هههههههه
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:54 من طرف Nou 12

» هنا رجعت و رجعت بالجديد
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:53 من طرف Lalla malika chrifa

» سوجي ‫‏خطير‬ خخخخ مسوفج تبا !!!!!!!!!!
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:52 من طرف Nou 12

» جلب الحبيب بالصورة
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:52 من طرف Sadimranim

» طريقة جذب ذبذبات المال والوفرة بطريقة الفونح شوي علم الطاقة . وطاقة المكان
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:51 من طرف Fatiha dzd

» باه يفيض عندك الرزق و المال
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:50 من طرف Fatiha dzd

» لاكتساب المال
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:48 من طرف Fatiha dzd

» الى الخبيرين الاستاد وكل من له دراية
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:44 من طرف Nou 12

» لانتصار في المحكمة
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:43 من طرف Lalla malika chrifa

» للإنتصار على خصمك في المحكمة
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:41 من طرف Lalla malika chrifa

» الموضوع التثقيفي الجنسي الجزء الخامس ... لي وعدتكم بيه
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:40 من طرف Nou 12

» طريقة مداعبة حلامات الصدر باصبع اليد فقط بالصور
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:39 من طرف Nou 12

» جيبي خبارو منين ما كان ....واعرة هه
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Emptyاليوم في 01:38 من طرف Lalla malika chrifa


اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف شيبو في 25/6/2018, 15:03

بمعنى أن الطباع تُعدى..!

شيبو
شيخ ,عضو مجموعة الشيوخ

عدد المساهمات : 78108
تاريخ التسجيل : 29/04/2015
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضو المتميز
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف سحر ملائكي في 25/6/2018, 15:31

فعلا
سحر ملائكي
سحر ملائكي
هيموني متألق
هيموني متألق

عدد المساهمات : 620
تاريخ التسجيل : 20/09/2017
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف شيبو في 25/6/2018, 16:29

@سحر ملائكي كتب:فعلا
اهلا وسهلا ومرحبا

شيبو
شيخ ,عضو مجموعة الشيوخ

عدد المساهمات : 78108
تاريخ التسجيل : 29/04/2015
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضو المتميز
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف شيبو في 1/7/2018, 19:27

على رأى المثل:
اربط الحمار جنب رفيقة ان ما اتعلم من شهيقة يتعلم من نهيقة.
الصاحب يتخلق باخلاق صاحبة .
وكل قرين بالمقارن يقتدى..!

شيبو
شيخ ,عضو مجموعة الشيوخ

عدد المساهمات : 78108
تاريخ التسجيل : 29/04/2015
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضو المتميز
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف عود البان في 2/7/2018, 15:13

اهطمفشذ كتب:على رأى المثل:
اربط الحمار جنب رفيقة ان ما اتعلم من شهيقة يتعلم من نهيقة.
الصاحب يتخلق باخلاق صاحبة .
وكل قرين بالمقارن يقتدى..!

صح كلامك صح
فعلا فرق كبيير بين الشي والشي
عود البان
عود البان
هيموني متألق
هيموني متألق

عدد المساهمات : 688
تاريخ التسجيل : 14/07/2017
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف شيبو في 2/7/2018, 20:45

@عود البان كتب:
اهطمفشذ كتب:على رأى المثل:
اربط الحمار جنب رفيقة ان ما اتعلم من شهيقة يتعلم من نهيقة.
الصاحب يتخلق باخلاق صاحبة .
وكل قرين بالمقارن يقتدى..!

صح كلامك صح
فعلا فرق كبيير بين الشي والشي
العفو...!

شيبو
شيخ ,عضو مجموعة الشيوخ

عدد المساهمات : 78108
تاريخ التسجيل : 29/04/2015
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضو المتميز
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف نورة النوري في 14/6/2019, 01:46

شكرا

نورة النوري
هيموني جديد
هيموني جديد

عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 30/05/2019
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف حلاوة روح في 29/6/2019, 21:27

شكراا

_________________

الدخول اجباري للجميع بخصوص الرسائل الخاصة
 اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Tenor
أوليس من حقوق العشق أن أقتبس حبــــك
وأنشره على قلبــــى وأكتب عليه:
راق لـــــي هذا النبض!....
 اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  DMGy
حلاوة روح
حلاوة روح
المراقبة العامة
المراقبة العامة

انثى
عدد المساهمات : 93787
تاريخ التسجيل : 26/08/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف صولجان في 30/6/2019, 22:57

@شيبو كتب:على رأى المثل:
اربط الحمار جنب رفيقة ان ما اتعلم من شهيقة يتعلم من نهيقة.
الصاحب يتخلق باخلاق صاحبة .
وكل قرين بالمقارن يقتدى..!
صدقت  اخي شيبو
هذا هو المثل باللهجة العامية 
 اربط حمارك مع الحمير يتعلم الشهيق والنهيق والخرجة من طريق
صولجان
صولجان
هيموني جبار
هيموني جبار

عدد المساهمات : 13400
تاريخ التسجيل : 31/07/2017
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف جميلة المغرب السفلي في 18/9/2019, 20:11

up

جميلة المغرب السفلي
هيموني نشيط
هيموني نشيط

عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 09/04/2016
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف خنساء 123 في 18/9/2019, 23:58

اصبت القول والمثل صحيح
براااافو شيبو !
خنساء 123
خنساء 123
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

عدد المساهمات : 2654
تاريخ التسجيل : 27/03/2017
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف jevenyasaid في 18/9/2019, 23:59

شكرا

jevenyasaid
هيموني متألق
هيموني متألق

عدد المساهمات : 626
تاريخ التسجيل : 18/06/2019
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف شيبو في 22/9/2019, 15:51

@خنساء 123 كتب:اصبت القول والمثل صحيح
براااافو شيبو !
العفو اختي

شيبو
شيخ ,عضو مجموعة الشيوخ

عدد المساهمات : 78108
تاريخ التسجيل : 29/04/2015
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضو المتميز
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف Hrb في 22/9/2019, 19:50

حكمة جميلة شيبو
Hrb
Hrb
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

عدد المساهمات : 2752
تاريخ التسجيل : 24/08/2017
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف الياقوتة السمراء في 16/11/2019, 14:37

شكرا

الياقوتة السمراء
هيموني جديد
هيموني جديد

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 06/11/2019
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty رد: اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه

مُساهمة من طرف Sanaasoso في 15/1/2020, 13:01

شكرا
Sanaasoso
Sanaasoso
هيموني متألق
هيموني متألق

عدد المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 18/09/2019
اربط الحمار جنب رفيقه إن ما اتعلم من شهيقُه يتعلم من نهيقُه  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى