هلوسات قاسية في يوم قارس...
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تساؤل حول الشمع
اليوم في 22:53 من طرف خولة هداية

» جلب و محبة
اليوم في 22:51 من طرف خولة هداية

» اربطي راجلك على جميع النساء وتهني مرة واحدة
اليوم في 22:51 من طرف Oumadam

» وصفة لشي وحده تتسحر ليكم
اليوم في 22:51 من طرف المتواضعة لله

» اخي انطهروش ممكن تعملي كشف الله يعلي مقامك بلييييززززز
اليوم في 22:49 من طرف امال المغبونة

» تحليل منطقي...
اليوم في 22:45 من طرف فاتنة الضحى

» للانتقام وتهتيك حرمات الظالم
اليوم في 22:45 من طرف manala

» وصفة تخليك انتي وراجلك كلمة وحدة متخالفوش
اليوم في 22:45 من طرف Oumadam

» لبنات ممكن نسولكم
اليوم في 22:45 من طرف بنت لالة ميرة

» طورطة كلاصي
اليوم في 22:44 من طرف فدوى

» كيف تعرف ادا كان في جسدك جن ام لا
اليوم في 22:44 من طرف الإدريــــســــي

» تفوسيخه لفك عكس الزواج
اليوم في 22:42 من طرف حلاوة روح

» لحل أى أزمة او مشكلة ولتحقيق الهدف المطلوب
اليوم في 22:41 من طرف mekhaissyamekhaissya

» باش تزعزعي مشاعر الرجال
اليوم في 22:39 من طرف mekhaissyamekhaissya

» طلسم لكي يتغير العالم من حولك؟؟؟
اليوم في 22:39 من طرف Oumadam

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 99539 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو حنان الهيثمي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5379658 مساهمة في هذا المنتدى في 182713 موضوع
تدفق ال RSS




هلوسات قاسية في يوم قارس...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف فاتنة الضحى في 5/1/2019, 18:29

هل تعلم يا انت معنى ان تحب امراة سرقت الايام قلبها..!!
معناه يا سيدي ان تكون مع امراة متقلبة لا تهدا و لا تخضع
قد تحبك لشهر و تكرهك لاربع...
معناه ان تقع في براثن انثى ذئب سوداء 
قد تعطف عليك لانها رات رجلك تقطر دماء 
او ان تفترسك لان رائحة دمك استهوتها 
معناه ان تكون مع امراة في داخلها كل حنان الدنيا و كل قساوتها...
انت..
نعم انت..
لماذا تهورت و غامرت بنفسك للوصول الى سفح جبلي؟
لماذا اردت كسر لعنتي على من يحاول الاقتراب مني؟
اتظن نفسك مغوارا ام انك بحياتك لست تبالي؟

اجدني اهلوس في يوم قارس البرد مثلي

و اجدني اتساءل و في الان اجيب عقلي 

فلتعلم انك لم تكن من بنات افكاري 
و لم تكن حب مراهقتي و لا ابن جاري
و اعلم اني مالكة امري و سيدة قراري 
الحب عندي معضلة كبرى لم تحدد يوما مساري 
قلبي تحت قدمي و كبريائي دوما نهره جاري
فان كنت بعد هذا تريد معي اكمال مشواري 
فاني واضعة قلمي 

رافعة راية نصري و علامة اصراري...




_________________

-لماذا لم توقظني؟ 
-لكي لا امسي ملعونا 
-و لماذا تمسي ملعونا؟
-اليس المثل يقول "الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها"..!

فاتنة الضحى
فاتنة الضحى
هيموني ماسي
هيموني ماسي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 3078
تاريخ التسجيل : 27/10/2016
وسام أميرة الشعر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف حلاوة روح في 5/1/2019, 19:07

ابدااع رسمته هنا وتألق توهج بعذب الكلام 
مقطوعة متوهجة ابدعت في نسجها غاليتي 
سلماات يداااك

_________________


أنا لذاك الأسمر .. الإقتراب مني ممنوووع
كالخمر في شرع الاسلام ..
بنت المملكة سابقااا
حلاوة روح
حلاوة روح
مشرفة حوارات الاعضاء وتجمع الجزائريين
مشرفة حوارات الاعضاء وتجمع الجزائريين

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 36116
تاريخ التسجيل : 26/08/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
ملكه الصوره الحلوه


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف فاتنة الضحى في 5/1/2019, 19:22

بنت المملكة كتب:ابدااع رسمته هنا وتألق توهج بعذب الكلام 
مقطوعة متوهجة ابدعت في نسجها غاليتي 
سلماات يداااك
الابداع حقا هو مرورك بين احرفي غاليتي الحلوة 
يخليلي دووووم هالطلة الاحلى من العسل انا 
الله يسلمك و ينجيك و يبعد كل شر عليك حبيبتي 
امواااااااااااااااااااح

_________________

-لماذا لم توقظني؟ 
-لكي لا امسي ملعونا 
-و لماذا تمسي ملعونا؟
-اليس المثل يقول "الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها"..!

فاتنة الضحى
فاتنة الضحى
هيموني ماسي
هيموني ماسي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 3078
تاريخ التسجيل : 27/10/2016
وسام أميرة الشعر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف حلاوة روح في 5/1/2019, 23:47

@فاتنة الضحى كتب:
بنت المملكة كتب:ابدااع رسمته هنا وتألق توهج بعذب الكلام 
مقطوعة متوهجة ابدعت في نسجها غاليتي 
سلماات يداااك
الابداع حقا هو مرورك بين احرفي غاليتي الحلوة 
يخليلي دووووم هالطلة الاحلى من العسل انا 
الله يسلمك و ينجيك و يبعد كل شر عليك حبيبتي 
امواااااااااااااااااااح
اللهم امين حبيبتي الغالية ويخاليك حتى انت ويفرحك ويحفضلك بنوتم يارب
امواحاااااااااااااات

_________________


أنا لذاك الأسمر .. الإقتراب مني ممنوووع
كالخمر في شرع الاسلام ..
بنت المملكة سابقااا
حلاوة روح
حلاوة روح
مشرفة حوارات الاعضاء وتجمع الجزائريين
مشرفة حوارات الاعضاء وتجمع الجزائريين

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 36116
تاريخ التسجيل : 26/08/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
ملكه الصوره الحلوه


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف melanie7 في 6/1/2019, 00:42

اقول الناس باحلی عزائم
عطرك يفطر كل صائم
❤️❤️❤️❤️

melanie7
هيموني برونزي
هيموني برونزي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 1750
تاريخ التسجيل : 19/04/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف فدوى في 6/1/2019, 03:00

جميلة هذه الهلوسات التي تظهر حالة الحرب النفسية داخلك
بقوتها وقسوة رحاها مع فارسك لتنتهي بتحديد شروط نصرك عليه
أحسنت حبيبتي فاتنة مقارعته في هلوستك بكل ثقة 
وأعجبني إصرارك على ختامها بفرض شروطك
دمت متألقة ومتميزة كالعادة

_________________
فدوى
فدوى
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 5597
تاريخ التسجيل : 15/09/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف وردة القصور في 6/1/2019, 03:32

قال كاظم الساهر أيتها المتجددة المتفردة المتمردة
هي أنت يا فاتنة الضحى يا ساحرة الكلمات

_________________
وردة القصور
وردة القصور
هيموني ماسي
هيموني ماسي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 4342
تاريخ التسجيل : 19/11/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف فاتنة الضحى في 9/1/2019, 11:22

@حلاوة روح كتب:
@فاتنة الضحى كتب:
بنت المملكة كتب:ابدااع رسمته هنا وتألق توهج بعذب الكلام 
مقطوعة متوهجة ابدعت في نسجها غاليتي 
سلماات يداااك
الابداع حقا هو مرورك بين احرفي غاليتي الحلوة 
يخليلي دووووم هالطلة الاحلى من العسل انا 
الله يسلمك و ينجيك و يبعد كل شر عليك حبيبتي 
امواااااااااااااااااااح
اللهم امين حبيبتي الغالية ويخاليك حتى انت ويفرحك ويحفضلك بنوتم يارب
امواحاااااااااااااات
اللهم امين غاليتي 
و بصحتك الاسم الجديد الحب 
طالع معك بيجنن 
حلاوة روح و انت احلى روح والله 
❤️❤️❤️❤️❤️❤️

_________________

-لماذا لم توقظني؟ 
-لكي لا امسي ملعونا 
-و لماذا تمسي ملعونا؟
-اليس المثل يقول "الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها"..!

فاتنة الضحى
فاتنة الضحى
هيموني ماسي
هيموني ماسي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 3078
تاريخ التسجيل : 27/10/2016
وسام أميرة الشعر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف فاتنة الضحى في 9/1/2019, 11:23

@melanie7 كتب:اقول الناس باحلی عزائم
عطرك يفطر كل صائم
❤️❤️❤️❤️
حبيبتي انت 
يخليلي ياكي و كلامك اللي زي العسل يا قلبي 
اموت في حبك انا 
❤️❤️❤️❤️

_________________

-لماذا لم توقظني؟ 
-لكي لا امسي ملعونا 
-و لماذا تمسي ملعونا؟
-اليس المثل يقول "الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها"..!

فاتنة الضحى
فاتنة الضحى
هيموني ماسي
هيموني ماسي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 3078
تاريخ التسجيل : 27/10/2016
وسام أميرة الشعر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف فاتنة الضحى في 9/1/2019, 11:32

@فدوى كتب:
جميلة هذه الهلوسات التي تظهر حالة الحرب النفسية داخلك
بقوتها وقسوة رحاها مع فارسك لتنتهي بتحديد شروط نصرك عليه
أحسنت حبيبتي فاتنة مقارعته في هلوستك بكل ثقة 
وأعجبني إصرارك على ختامها بفرض شروطك
دمت متألقة ومتميزة كالعادة
اي والله حالة حرب هههههه
بس لازم و اكيد احدد شروطي و اكون الطرف الاقوى ديما 
لان هاد الرجال لو ضعفتي معهم مرة بيركبوا و يدلدلوا رجليهم و يعذبوا المراة 
و انا مستحيل اسمح بهالشي يصير معي ابدا...

يسلملي المرور الحلو انا 
و يخليلي هالطلة العسل دوووم
نورتيني فدّووو...

_________________

-لماذا لم توقظني؟ 
-لكي لا امسي ملعونا 
-و لماذا تمسي ملعونا؟
-اليس المثل يقول "الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها"..!

فاتنة الضحى
فاتنة الضحى
هيموني ماسي
هيموني ماسي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 3078
تاريخ التسجيل : 27/10/2016
وسام أميرة الشعر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف فاتنة الضحى في 9/1/2019, 11:34

@وردة القصور كتب:قال كاظم الساهر أيتها المتجددة المتفردة المتمردة
هي أنت يا  فاتنة الضحى يا ساحرة الكلمات
حبيبة قلبي انت 
تسلميلي بهالوصف الاحلى من العسل على قلبي 
الله يخليك يا اجمل و اشذى وردة بارقى القصور...

_________________

-لماذا لم توقظني؟ 
-لكي لا امسي ملعونا 
-و لماذا تمسي ملعونا؟
-اليس المثل يقول "الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها"..!

فاتنة الضحى
فاتنة الضحى
هيموني ماسي
هيموني ماسي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 3078
تاريخ التسجيل : 27/10/2016
وسام أميرة الشعر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف حلاوة روح في 9/1/2019, 12:29

@فاتنة الضحى كتب:
@حلاوة روح كتب:
@فاتنة الضحى كتب:
بنت المملكة كتب:ابدااع رسمته هنا وتألق توهج بعذب الكلام 
مقطوعة متوهجة ابدعت في نسجها غاليتي 
سلماات يداااك
الابداع حقا هو مرورك بين احرفي غاليتي الحلوة 
يخليلي دووووم هالطلة الاحلى من العسل انا 
الله يسلمك و ينجيك و يبعد كل شر عليك حبيبتي 
امواااااااااااااااااااح
اللهم امين حبيبتي الغالية ويخاليك حتى انت ويفرحك ويحفضلك بنوتم يارب
امواحاااااااااااااات
اللهم امين غاليتي 
و بصحتك الاسم الجديد الحب 
طالع معك بيجنن 
حلاوة روح و انت احلى روح والله 
❤️❤️❤️❤️❤️❤️
الله يعطيك الصحة حبوبتي ❤️❤️❤️❤️❤️❤️

_________________


أنا لذاك الأسمر .. الإقتراب مني ممنوووع
كالخمر في شرع الاسلام ..
بنت المملكة سابقااا
حلاوة روح
حلاوة روح
مشرفة حوارات الاعضاء وتجمع الجزائريين
مشرفة حوارات الاعضاء وتجمع الجزائريين

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 36116
تاريخ التسجيل : 26/08/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
ملكه الصوره الحلوه


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف فدوى في 10/1/2019, 00:01

@فاتنة الضحى كتب:
@فدوى كتب:
جميلة هذه الهلوسات التي تظهر حالة الحرب النفسية داخلك
بقوتها وقسوة رحاها مع فارسك لتنتهي بتحديد شروط نصرك عليه
أحسنت حبيبتي فاتنة مقارعته في هلوستك بكل ثقة 
وأعجبني إصرارك على ختامها بفرض شروطك
دمت متألقة ومتميزة كالعادة
اي والله حالة حرب هههههه
بس لازم و اكيد احدد شروطي و اكون الطرف الاقوى ديما 
لان هاد الرجال لو ضعفتي معهم مرة بيركبوا و يدلدلوا رجليهم و يعذبوا المراة 
و انا مستحيل اسمح بهالشي يصير معي ابدا...

يسلملي المرور الحلو انا 
و يخليلي هالطلة العسل دوووم
نورتيني فدّووو...

بنورك حبيبتي فتون

I love you I love you I love you

_________________
فدوى
فدوى
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 5597
تاريخ التسجيل : 15/09/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هلوسات قاسية في يوم قارس...

مُساهمة من طرف فاتنة الضحى في 10/1/2019, 15:05

@فدوى كتب:
@فاتنة الضحى كتب:
@فدوى كتب:
جميلة هذه الهلوسات التي تظهر حالة الحرب النفسية داخلك
بقوتها وقسوة رحاها مع فارسك لتنتهي بتحديد شروط نصرك عليه
أحسنت حبيبتي فاتنة مقارعته في هلوستك بكل ثقة 
وأعجبني إصرارك على ختامها بفرض شروطك
دمت متألقة ومتميزة كالعادة
اي والله حالة حرب هههههه
بس لازم و اكيد احدد شروطي و اكون الطرف الاقوى ديما 
لان هاد الرجال لو ضعفتي معهم مرة بيركبوا و يدلدلوا رجليهم و يعذبوا المراة 
و انا مستحيل اسمح بهالشي يصير معي ابدا...

يسلملي المرور الحلو انا 
و يخليلي هالطلة العسل دوووم
نورتيني فدّووو...

بنورك حبيبتي فتون

I love you I love you I love you
❤️❤️❤️❤️❤️❤️

_________________

-لماذا لم توقظني؟ 
-لكي لا امسي ملعونا 
-و لماذا تمسي ملعونا؟
-اليس المثل يقول "الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها"..!

فاتنة الضحى
فاتنة الضحى
هيموني ماسي
هيموني ماسي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 3078
تاريخ التسجيل : 27/10/2016
وسام أميرة الشعر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
DMCA.com Protection Status