حكمة اليوم...
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» للوصول لأفضل مؤخرة مثالية في 30 يوم فقط
اليوم في 20:16 من طرف nina81

» وصفات الفقيه
اليوم في 20:15 من طرف تاءهة في البحر

» تفوسيخة لازالة العكس بالحرمل
اليوم في 20:15 من طرف Saranawal05

» شكون جربات وصفة القرعة
اليوم في 20:14 من طرف البساطة صفتي

» وأتى الليل...!
اليوم في 20:14 من طرف حلاوة روح

» موضوع شامل على لميمات
اليوم في 20:14 من طرف بنت الفقيه

» شكون بغات رموشها بحالات مركبين يوليو يفرفرووو
اليوم في 20:14 من طرف nina81

» تفوسيخة دايزها الكلام باش اي خدمة تصداق ليك
اليوم في 20:08 من طرف Saranawal05

» قصة نجاح باهرة بسورة طه
اليوم في 20:07 من طرف البساطة صفتي

» تفوسيخة ليك واللي عزيز عليك
اليوم في 20:02 من طرف Saranawal05

» فين كنت في الساعة ..
اليوم في 20:01 من طرف حلاوة روح

» الي بغات تشوف الفال مع قرعة الانبياء للنبي دانيال تتفضل
اليوم في 20:00 من طرف nazha39

» كلمة بدون نقط
اليوم في 20:00 من طرف حلاوة روح

» اختاري رقم من واحد لعشرين
اليوم في 19:58 من طرف حلاوة روح

» تفوسيخة حاااارة لدار و العتبة
اليوم في 19:58 من طرف Saranawal05

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 99539 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو حنان الهيثمي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5374892 مساهمة في هذا المنتدى في 182629 موضوع
تدفق ال RSS




حكمة اليوم...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حكمة اليوم...

مُساهمة من طرف فاتنة الضحى في 9/1/2019, 11:00

لا تؤمنوا بالابراج كثيرا
فكم من عاهرة برجها العذراء 
و كم من زامل برجه الاسد
Razz Razz Razz Razz


_________________

-لماذا لم توقظني؟ 
-لكي لا امسي ملعونا 
-و لماذا تمسي ملعونا؟
-اليس المثل يقول "الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها"..!

avatar
فاتنة الضحى
هيموني ماسي
هيموني ماسي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 3021
تاريخ التسجيل : 27/10/2016
وسام أميرة الشعر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حكمة اليوم...

مُساهمة من طرف حلاوة روح في 9/1/2019, 12:34

ههههههههه حلووووة وعندك الصح  Laughing

_________________


أنا لذاك الأسمر .. الإقتراب مني ممنوووع
كالخمر في شرع الاسلام ..
بنت المملكة سابقااا
avatar
حلاوة روح
مشرفة حوارات الاعضاء وتجمع الجزائريين
مشرفة حوارات الاعضاء وتجمع الجزائريين

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 35943
تاريخ التسجيل : 26/08/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
ملكه الصوره الحلوه


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حكمة اليوم...

مُساهمة من طرف فاتنة الضحى في 9/1/2019, 12:40

ههههههههههه اي والله حبيبتي

_________________

-لماذا لم توقظني؟ 
-لكي لا امسي ملعونا 
-و لماذا تمسي ملعونا؟
-اليس المثل يقول "الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها"..!

avatar
فاتنة الضحى
هيموني ماسي
هيموني ماسي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 3021
تاريخ التسجيل : 27/10/2016
وسام أميرة الشعر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حكمة اليوم...

مُساهمة من طرف فدوى في 10/1/2019, 21:18

@فاتنة الضحى كتب:

لا تؤمنوا بالابراج كثيرا
فكم من عاهرة برجها العذراء 
و كم من زامل برجه الاسد
Razz Razz Razz Razz





lol! lol! lol!

والله ما كذبت 

_________________
avatar
فدوى
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 5384
تاريخ التسجيل : 15/09/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حكمة اليوم...

مُساهمة من طرف فاتنة الضحى في 12/1/2019, 10:17

@فدوى كتب:
@فاتنة الضحى كتب:

لا تؤمنوا بالابراج كثيرا
فكم من عاهرة برجها العذراء 
و كم من زامل برجه الاسد
Razz Razz Razz Razz







lol! lol! lol!

والله ما كذبت 
هههههههههه اي والله حبيبتي

_________________

-لماذا لم توقظني؟ 
-لكي لا امسي ملعونا 
-و لماذا تمسي ملعونا؟
-اليس المثل يقول "الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها"..!

avatar
فاتنة الضحى
هيموني ماسي
هيموني ماسي

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 3021
تاريخ التسجيل : 27/10/2016
وسام أميرة الشعر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
DMCA.com Protection Status