بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لقضاء الحاجة مهما كانت ..!
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:45 من طرف ملاك روحي

»  لمن لديه مشاكل في البيت..!
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:45 من طرف احلام66

» بنات بغيت وصفة باش حبيبك يعطيك الفلوس
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:45 من طرف سهام القاضي

» البنات عندي كلنكس واحد شنو ندير بيه باش اسيفط الفلوس
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:44 من طرف سهام القاضي

» الله يعطيني شي موصيبة بغيت راسي تشتات
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:44 من طرف سهام القاضي

» حصرياااااااا من عند شوافة خطيييرة مكاينة فحتا منتدى لارجاع بوركابي
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:43 من طرف Marinamar19

» لحل المشاكل والخلافات والنزعات التي تكون بين الأولاد
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:42 من طرف ملاك روحي

» اختر اسم والي بعدك ...
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:42 من طرف فدوى

» إلى عارفة الوصفة باش يعطيك الفلوس الي فيها ام الناس تعتقني الله ينوركم
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:42 من طرف سهام القاضي

» ماشاء الله...قبول ولا اروع لعيوكم
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:41 من طرف احلام66

» طريقة رائعة باش تاخدي الفلوس وهاد النوبة ماشي بالسحر
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:40 من طرف سهام القاضي

» (للرزق ) وصفة حصرية عمر الفلوس تخطاك
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:40 من طرف فدوى

» كل يوم فائدة.. مجربة شخصية لعقد لسان اي شخص ...
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:40 من طرف ملاك روحي

» الخطاب العجيبين اصحاب الفلوس
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:39 من طرف سهام القاضي

» لي مزيره عندها الدعوه و فيها شي ملك او عين مرونينها وصفه تهدى عليك كلشي و ساههههله ماهلههه
نصيحة للعضوات من النصابات Emptyاليوم في 22:39 من طرف احلام66

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 103094 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو haayat_007 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5633159 مساهمة في هذا المنتدى في 187383 موضوع
تدفق ال RSS



نصيحة للعضوات من النصابات

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف فدوى في 13/1/2019, 21:38

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كثروا النصابات هنا وبغيت ننصح جميع العضوات 
ما تخليوا حتى واحدة نصابة تستغفلكم وتكذب وتنصب عليكم 
اللي بغات تساعدكم يكون هنا في المنتدى وتحت أنظار الجميع
لأن خارج المنتدى غير النصب عيني عينك والتشلهيب
تقول لك عطيني هاتف أو سكايب أوفايس أو الإيميل ....
عرفيها بغا تحلبك وتأخذ لك رزقك وما في يديها والو
وكن كان الخوخ يداوي يداوي راسه 
الله يعفو عليهم من النصب 
البنات عندكم رزقكم وبغيتوا الخدمة ديال الصح
كاين الكينغ هيمون وشيوخ المنتدى على الأقل 
راهم ناس خبرة وهذيك خدمتهم ويستاهلوا
ونصيحة أخرى تدخل عضوة جديدة وتقول لكم
هذه شوافة واعرة عملت لي وعملت وعملت....
وتدخل عضوة جديدة أخرى تشكرها وتأكد كلامها
عرفوا رأسكم راكم مع نصابة بلا ما تصدعوا 
رأسكم عطينا العنوان راها نصابة نصابة نصابة
الله يهديكم البنات على ريوسكم 
وما تبقوا طيحوا في هذا الخداعات النصابات
وحاجة ثانية ما صاب كل واحدة تعرضت للنصب 
من عضوة هنا تحط لنا الدليل وتفضحها في هذ الموضوع
باش نقضيوا على النصابات ومنها يحتطوا منها باقي العضوات
فدوى
فدوى
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 19169
تاريخ التسجيل : 15/09/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
نصيحة للعضوات من النصابات Empty
نصيحة للعضوات من النصابات Empty

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف l3abdia1983 في 13/1/2019, 21:44

شكرا الحبيبة وربي اخليك

l3abdia1983
هيموني جديد
هيموني جديد

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 11/01/2019

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف تميرة ست الحسن في 13/1/2019, 22:35

و شكووووووون سمعك ا الزين
بحال ايلا كتكبي الما فالرملة
يااااما دوينا معاهم و نصحناهم و لكن هما يعرفوا للي تسلكهم
المهم هو ما يصدعوش لينا راسنا من بعد ما يتنصب عليهم
و اي واحد حط اي وسيلة للتواصل الادارة غتصرف معاه

_________________
لكل من اراد وضع اسمه/ا ب شجرة المنتدى..فليتفضل مشكور/ة
https://www.esrar7olm.org/t194324-topic#5591318


المرجو من جميع الاعضاء الاطلاع على قوانين المنتدى
من فضلكم
https://www.esrar7olm.org/t193674-topic
لا عذر للمخالفين بعد الآن
تميرة ست الحسن
تميرة ست الحسن
المديرة العامة
المديرة العامة

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 97359
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
وسام [المركز الثاني] في قائمة الأعضاء الأكثر نشاطًا بالموقع خلال شهر أكتوبر
نصيحة للعضوات من النصابات Empty

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف فدوى في 13/1/2019, 23:06

@l3abdia1983 كتب:شكرا الحبيبة وربي اخليك

العفو أختي
فدوى
فدوى
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 19169
تاريخ التسجيل : 15/09/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
نصيحة للعضوات من النصابات Empty
نصيحة للعضوات من النصابات Empty

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف فدوى في 13/1/2019, 23:07

@تميرة ست الحسن كتب:و شكووووووون سمعك ا الزين
بحال ايلا كتكبي الما فالرملة
يااااما دوينا معاهم و نصحناهم و لكن هما يعرفوا للي تسلكهم
المهم هو ما يصدعوش لينا راسنا من بعد ما يتنصب عليهم
و اي واحد حط اي وسيلة للتواصل الادارة غتصرف معاه
والله ما كذبت حبيبتي
تصوري داخلة لموضوع باقة كتنصحي 
وتجي واحدة غبية من وراء ردك 
وتقول عتقوني عطيوني عنوانها
Twisted Evil
فدوى
فدوى
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 19169
تاريخ التسجيل : 15/09/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
نصيحة للعضوات من النصابات Empty
نصيحة للعضوات من النصابات Empty

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف تميرة ست الحسن في 13/1/2019, 23:11

راني قلت ليك شكووون سمعك حبيبتي
يااااما نصحناهم من قبل
ولا حياة لمن تنادي

_________________
لكل من اراد وضع اسمه/ا ب شجرة المنتدى..فليتفضل مشكور/ة
https://www.esrar7olm.org/t194324-topic#5591318


المرجو من جميع الاعضاء الاطلاع على قوانين المنتدى
من فضلكم
https://www.esrar7olm.org/t193674-topic
لا عذر للمخالفين بعد الآن
تميرة ست الحسن
تميرة ست الحسن
المديرة العامة
المديرة العامة

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 97359
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
وسام [المركز الثاني] في قائمة الأعضاء الأكثر نشاطًا بالموقع خلال شهر أكتوبر
نصيحة للعضوات من النصابات Empty

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف حلاوة روح في 13/1/2019, 23:16

عندك الصح اختي ولكن مع من كتهدري غير يبان ليهم شي حد تلقايهم كيتسابقوا باش يديرو نداء
 وخا ماعرفين مع من وشكون خاصة دوك العضويات الجداد انا والله مكنتيق فيهم
احنا كنحذروهم وهيمون مانع عليهم وسائل التواصل  وكنديرو الي فجهدنا ولكن مع من ....

_________________
 
نصيحة للعضوات من النصابات A105a
 
نصيحة للعضوات من النصابات 96i


♡☆♡سأحبك..كما يشاء قلبي ولا يهمني عقلي 
♡☆♡ سأعشقك..مثلما يوحي لي نبضي..
 عشقي ليس عشقا بل حتما جنوون فانا حين اعشق لا اعرف من اكون..
حلاوة روح
حلاوة روح
المراقبة العامة
المراقبة العامة

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 50621
تاريخ التسجيل : 26/08/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
ملكه الصوره الحلوه
نصيحة للعضوات من النصابات Empty
أفضل عضو في الفريق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف فدوى في 13/1/2019, 23:37

@حلاوة روح كتب:عندك الصح اختي ولكن مع من كتهدري غير يبان ليهم شي حد تلقايهم كيتسابقوا باش يديرو نداء
 وخا ماعرفين مع من وشكون خاصة دوك العضويات الجداد انا والله مكنتيق فيهم
احنا كنحذروهم وهيمون مانع عليهم وسائل التواصل  وكنديرو الي فجهدنا ولكن مع من ....
ويه هذوك اللي يتسبقوا هذوك همهم هم خلي ذاك الجمل راكد
المشكلة كاين شي  نصابات ما توقعها منهم سولي تميرة
فدوى
فدوى
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 19169
تاريخ التسجيل : 15/09/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
نصيحة للعضوات من النصابات Empty
نصيحة للعضوات من النصابات Empty

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف فدوى في 13/1/2019, 23:40

@تميرة ست الحسن كتب:راني قلت ليك شكووون سمعك حبيبتي
يااااما نصحناهم من قبل
ولا حياة لمن تنادي
عارفة الحبيبة كنكب الماء في الرملة 
ولكن كيضرني خاطري ملي كنشوف 
كينصبوا على شي واحدة مسكينة ثيقتهم
وكاينات نصابات وديرت راسهم مسكينات
ما بقيت تفهمي حتى زفتة مع هذا القوم
فدوى
فدوى
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 19169
تاريخ التسجيل : 15/09/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
نصيحة للعضوات من النصابات Empty
نصيحة للعضوات من النصابات Empty

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف لالة هياب في 13/1/2019, 23:49

تعياي متهضري حد مغادي يسمعك ولي باغي يخدم او اي حاجة يمشي على برا منصحوش بالمنتدى لحقاش الخدمة خاصها ضروري مولاها واقف عليها و ياخد شغلوو معاه باش يكون مرتاح
لالة هياب
لالة هياب
هيموني جبار
هيموني جبار

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 10062
تاريخ التسجيل : 24/01/2016
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
نجمه روح التعاون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف حلاوة روح في 13/1/2019, 23:49

@فدوى كتب:
@حلاوة روح كتب:عندك الصح اختي ولكن مع من كتهدري غير يبان ليهم شي حد تلقايهم كيتسابقوا باش يديرو نداء
 وخا ماعرفين مع من وشكون خاصة دوك العضويات الجداد انا والله مكنتيق فيهم
احنا كنحذروهم وهيمون مانع عليهم وسائل التواصل  وكنديرو الي فجهدنا ولكن مع من ....
ويه هذوك اللي يتسبقوا هذوك همهم هم خلي ذاك الجمل راكد
المشكلة كاين شي  نصابات ما توقعها منهم سولي تميرة
ههههه وياه راني شفت الاش.... هههههه الله يهدي ماخلص وصافي

_________________
 
نصيحة للعضوات من النصابات A105a
 
نصيحة للعضوات من النصابات 96i


♡☆♡سأحبك..كما يشاء قلبي ولا يهمني عقلي 
♡☆♡ سأعشقك..مثلما يوحي لي نبضي..
 عشقي ليس عشقا بل حتما جنوون فانا حين اعشق لا اعرف من اكون..
حلاوة روح
حلاوة روح
المراقبة العامة
المراقبة العامة

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 50621
تاريخ التسجيل : 26/08/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
ملكه الصوره الحلوه
نصيحة للعضوات من النصابات Empty
أفضل عضو في الفريق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف safa1970 في 14/1/2019, 00:02

شكرا لكل اخت ساهمات في فضح نصابات غير كملو خيركم معانا راه غير من كتسد الابواب قدامنا آي واحد قال لينا نساعدك كنتيقو فيه وكنقولو قلبه طيب ومعندوش هدف دنيء بحال كنكونو داخلين غيبوبة لكن ربي كيجازينا على حسن نيتنا وكيرسل لينا ناس طيبين كيفضحو كل نصاب محتال

safa1970
هيموني برونزي
هيموني برونزي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1382
تاريخ التسجيل : 23/11/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف مولات السعد الزين في 14/1/2019, 00:08

شكرا حبيبة على النصائح
مولات السعد الزين
مولات السعد الزين
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 987
تاريخ التسجيل : 25/07/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف فدوى في 14/1/2019, 00:08

سيرسا كتب:تعياي متهضري حد مغادي يسمعك ولي باغي يخدم او اي حاجة يمشي على برا منصحوش بالمنتدى لحقاش الخدمة خاصها ضروري مولاها واقف عليها و ياخد شغلوو معاه باش يكون مرتاح
أهلا سيرسا غير مضيعين الباتري على الخوى الخاوي للي خلوها العروبية
المشكلة راهم النصابات كيجروهم خارج المنتدى ويفصلوهم هههههههه
الله يهدي ما خلق 
فدوى
فدوى
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 19169
تاريخ التسجيل : 15/09/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
نصيحة للعضوات من النصابات Empty
نصيحة للعضوات من النصابات Empty

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف فدوى في 14/1/2019, 00:10

@حلاوة روح كتب:
@فدوى كتب:
@حلاوة روح كتب:عندك الصح اختي ولكن مع من كتهدري غير يبان ليهم شي حد تلقايهم كيتسابقوا باش يديرو نداء
 وخا ماعرفين مع من وشكون خاصة دوك العضويات الجداد انا والله مكنتيق فيهم
احنا كنحذروهم وهيمون مانع عليهم وسائل التواصل  وكنديرو الي فجهدنا ولكن مع من ....
ويه هذوك اللي يتسبقوا هذوك همهم هم خلي ذاك الجمل راكد
المشكلة كاين شي  نصابات ما توقعها منهم سولي تميرة
ههههه وياه راني شفت الاش.... هههههه  الله يهدي ماخلص وصافي

lol!
كيقول المثل : وريه وريه ولا عمى سير وخليه
فدوى
فدوى
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 19169
تاريخ التسجيل : 15/09/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
نصيحة للعضوات من النصابات Empty
نصيحة للعضوات من النصابات Empty

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف مولات السعد الزين في 14/1/2019, 00:11

والمشكل الاكبر كايقولو ليهم رسلو تصاور باش نخدم ليك وفالتالي تايوليو يهددوهم بيهم
معرفوش بلي ذنوب عباد الله ماساهلينش
مولات السعد الزين
مولات السعد الزين
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 987
تاريخ التسجيل : 25/07/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف وردة القصور في 14/1/2019, 00:13

حبيبتي فدوى قلبك على بنات المنتدى اللي تنحسبوهم أخواتنا و لكن كاين واحد النوعية لي مهما نصحتي و كتبتي و بح صوتك تتقول ما تيبغيوليش الخير 
نصيحة لكل وة تقرأ كلامي حبيبتي أختي بنتي سيري جري على راسك تفوسيخات ماليين المنتدى وصفات الناس لي كانو تيعطيو من قلبهم صلي صلاتك ديري سورة قرآنية بنية اي حاجة باغاها ديري الاستغفار ما تسمحي لحتى وحدة تلعب بيك
 كوني إمرأة خطرة كوني القسوة كوني النمرة هههههه لا هادي أغنية ديال كاظم ساهر
وردة القصور
وردة القصور
هيموني جبار
هيموني جبار

https://www.esrar7olm.org
عدد المساهمات : 8493
تاريخ التسجيل : 19/11/2017
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى
اجمل عروس المنتدي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف safa1970 في 14/1/2019, 00:15

لا اختي فدوى بدلو داك المثل خلينا نقولو وريه وريه ولعما شد بيديه ههههه متخلاوش علينا فيقونا الله يعطيكم الخير عطيو نصيحة لي دار بها لكم الجزاء ولي مسمعش راه ياكل العصا

safa1970
هيموني برونزي
هيموني برونزي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1382
تاريخ التسجيل : 23/11/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف فدوى في 14/1/2019, 00:18

@safa1970 كتب:شكرا لكل اخت ساهمات في فضح نصابات  غير كملو خيركم معانا راه غير من كتسد الابواب قدامنا آي واحد قال لينا نساعدك كنتيقو فيه وكنقولو قلبه طيب ومعندوش هدف دنيء بحال كنكونو داخلين غيبوبة لكن ربي كيجازينا على حسن نيتنا وكيرسل لينا ناس طيبين كيفضحو كل نصاب محتال
أنت بالذات نية بزاف وعرفتك درعوك في الأمواج
بحالك الحبيبة هم اللي خلوني نكتب هذا الموضوع


فدوى
فدوى
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 19169
تاريخ التسجيل : 15/09/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
نصيحة للعضوات من النصابات Empty
نصيحة للعضوات من النصابات Empty

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف فدوى في 14/1/2019, 00:23

@مولات السعد الزين كتب:والمشكل الاكبر كايقولو ليهم رسلو تصاور باش نخدم ليك وفالتالي تايوليو يهددوهم بيهم
معرفوش بلي ذنوب عباد الله ماساهلينش
أودي راهم ما كيعرفوا آخرتها مقبرة وكفن 
كيطمعوا وخا ينصبوا عليك
 غير في 2 فرانكات وما تزهقي لهم
الله ينتقم منهم على ذنوب الوليات
فدوى
فدوى
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 19169
تاريخ التسجيل : 15/09/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
نصيحة للعضوات من النصابات Empty
نصيحة للعضوات من النصابات Empty

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف فدوى في 14/1/2019, 00:30

@وردة القصور كتب:حبيبتي فدوى قلبك على بنات المنتدى اللي تنحسبوهم أخواتنا و لكن كاين واحد النوعية لي مهما نصحتي و كتبتي و بح صوتك تتقول ما تيبغيوليش الخير 
نصيحة لكل وة تقرأ كلامي حبيبتي أختي بنتي سيري جري على راسك تفوسيخات ماليين المنتدى وصفات الناس لي كانو تيعطيو من قلبهم صلي صلاتك ديري سورة قرآنية بنية اي حاجة باغاها ديري الاستغفار ما تسمحي لحتى وحدة تلعب بيك
 كوني إمرأة خطرة كوني القسوة كوني النمرة هههههه لا هادي أغنية ديال كاظم ساهر

 هههههههههه

أهلا بغزالتي وردتي إلا ما وعوا بالنصائح 

ومازال باقيات يتنصب عليهم من خلاهم لجلاهم

ونقلبوها إحنا  كاظم ساهر نستمتعوا بأغانيه أحسن لنا
فدوى
فدوى
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 19169
تاريخ التسجيل : 15/09/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
نصيحة للعضوات من النصابات Empty
نصيحة للعضوات من النصابات Empty

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف safa1970 في 14/1/2019, 00:30


safa1970
هيموني برونزي
هيموني برونزي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1382
تاريخ التسجيل : 23/11/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف فدوى في 14/1/2019, 00:40

@safa1970 كتب:لا اختي فدوى بدلو داك المثل خلينا نقولو وريه وريه ولعما شد بيديه ههههه متخلاوش علينا فيقونا الله يعطيكم الخير عطيو نصيحة لي دار بها لكم الجزاء ولي مسمعش راه ياكل العصا

فدوى
فدوى
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو
مشرفة قسم طالب وطالبة المساعدة على وجة السرعة و منتدى عناوين الشيوخ ومن العضو للعضو

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 19169
تاريخ التسجيل : 15/09/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
نصيحة للعضوات من النصابات Empty
نصيحة للعضوات من النصابات Empty

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف safa1970 في 14/1/2019, 00:54

[/hide]

safa1970
هيموني برونزي
هيموني برونزي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1382
تاريخ التسجيل : 23/11/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة للعضوات من النصابات Empty رد: نصيحة للعضوات من النصابات

مُساهمة من طرف safa1970 في 14/1/2019, 00:57


safa1970
هيموني برونزي
هيموني برونزي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1382
تاريخ التسجيل : 23/11/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى