بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» حذف هضويتي و شكرا
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 04:07 من طرف Rachidarachidaaaaaaaaaaaa

» تميرة ست الحسن ممكن طلب????????
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 04:04 من طرف Rachidarachidaaaaaaaaaaaa

» عااااجل ادمين المرجو حذف عضويتي
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 04:00 من طرف Rachidarachidaaaaaaaaaaaa

» بنات الغرب الجزائري لي عندهم مشكل العذرية تجمعو هنا
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 03:21 من طرف Amouna29

» جلب الحبيب بطريقة جبارة غصب عن كس امه راكع ليكي
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 03:16 من طرف Amoina

» قبول بالملح و القمح للفت الانتباه
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 03:12 من طرف Jojorara

» نجاح شبشبة التهييج
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 02:52 من طرف ورد الربيع

» شمعة تبرد القلب و تخليه يبكي على فراقك
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 02:49 من طرف ورد الربيع

» تفوسيخة غزالة و مجربة من فقيه سوسي ترجعي بحال لعاد تزادتي
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 02:47 من طرف ملاك المغرب

» نداء للأخ توفيق عبد البارئ
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 02:44 من طرف صولجان

» البنات الي استرجعت البكارة بالأعشاب تعاوني بليز
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 02:42 من طرف صولجان

» أقوى تفوسيخة يستعملها سكان الصحراء في المغرب و موريتانيا
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 02:37 من طرف Fativv

» تطويع يولي يخاف منك ويسمع كلامك
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 02:34 من طرف كريمة القنيطرية

» زهرة الشرف
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 02:28 من طرف صولجان

» البنات دخلو كلكم بليييييييييييييز
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Emptyاليوم في 02:27 من طرف صولجان



اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 24/9/2012, 18:10

السلام عليكم الغزالات كيف راكم عاملين ، اتمنى تكونو بالف خير
انا اليوم راني واقفة على نصيحتكم ، راني غادي نسكن فدار جديدة وبغيت تقولو ليا شي طقوس اللي ندير باش ربي يدخل عليا العتبة بالخير والتيسير، انا حاجة وحدة اللي نعرف من عند ماما كديرها هي منين تسييق و تسالي كترش بالحنة والحليب ، زعما فنظركم هادشي مزيان وكافي ولا كاينين حويجات اخرين يمكن ليا نديرهم ، يلاه اصحاباتي شاورو عليا آش ندير
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم 9k=
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف madouna 24/9/2012, 18:14

اختي اول ما دخلي طيبي فيها الحوت او خلي دمو يمشي مع القادوس بمعنى شري شي كيلو او نقيه فكوزينة او طيبيه
madouna
madouna
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 538
تاريخ التسجيل : 04/04/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 24/9/2012, 18:17

مشكورة اختي الله ينورك sunny
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 24/9/2012, 18:44

افينكم آآآآآآصحابات Exclamation Exclamation Exclamation
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف لمار 24/9/2012, 18:52

اختي منال ماكانعرف والو فهاد شي غي شت سميتك ودخلت و مابغيتش نخرج. بيديا خاويين الله يدخلها عليك بزايد الرزق و الهناء و راحت البال والله يهديليك راجلك و ديري فيه كما بغيتي ان شاء الله و طقوس حتى يدخلو البنات و يفيدوك
لمار
لمار
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 544
تاريخ التسجيل : 12/07/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف الماس 24/9/2012, 19:27

نزيدك داك الحوت شوييييييييييييه وشيطي الدنيا مزيان بالدخاخن وعجني شي عجينة وخليها حتى طلع مزيااااان وتفش لراسها ولوحيها عادي لحليب ماشي مزيان اترش فالارض عوضيه بالزهر
الماس
الماس
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1110
تاريخ التسجيل : 14/01/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف الماس 24/9/2012, 19:29

الا كانت باقي مامفرشا حطي ريش الدجاج فقنات لغرف باش ديرو شي فراش كلالالالالالالاص
الماس
الماس
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1110
تاريخ التسجيل : 14/01/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 24/9/2012, 19:34

SHOOSHOOS كتب:اختي منال ماكانعرف والو فهاد شي غي شت سميتك ودخلت و مابغيتش نخرج. بيديا خاويين الله يدخلها عليك بزايد الرزق و الهناء و راحت البال والله يهديليك راجلك و ديري فيه كما بغيتي ان شاء الله و طقوس حتى يدخلو البنات و يفيدوك

اختي SHOOSHOOS الله يعزك الفنون
والله يجيبلك شي سعد دايزو الكلام هههههههههه
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 24/9/2012, 19:36

chahira كتب:الا كانت باقي مامفرشا حطي ريش الدجاج فقنات لغرف باش ديرو شي فراش كلالالالالالالاص


اه اختي مازال ما ديتلها الفراش

الف شكر اختي الله يكتر خيرك flower
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف مغغربية 24/9/2012, 20:10

اهلا منولة الحبيبة الله يدخل عليك الدار الجديدة بالرباح والصحة
اول حاجة غتعملي تطلقي فيها سورة البقرة كاملة مدة ثلات ايام متابعة وفنهار الاول ترشي فقنات الدار كاملين الملحة الحية ومني تكملي ديك ثلات ايام اللي طلقتي فيها البقرة غادي تسيقي غير بالما وجري كاع القنات اللي فيهم الملحة بالكراطة غير بالما مخلط مع الما زهر بلا مواد تنظيف
ايوا يالالا مني تنشف الدنيا غترشي الما زهر فالدار كاملة ونتي كترددي السلام امالين المكان عطيت القليل ويجيني من عند ربي الكثير وديري نفس العملية بالخميرة ديال الدار ونفس العملية بالحليب ولكن متعفطيش على داكشي رشي ورددي وكلشي فيدك وسيري وهكدا حتى تكملي الدار كلهاااا وطلقي العود الحر فمبيخرة الضو وعود الند فكل غرفة فالدار والتواليت والدوش ولكن زندي الفاخر مزيان وديريه فالمبيخرة بلا متبرونشيها بالضو ديري داك الفاخر اللي كيتباع مدور صغيور شعليه وحطيه وسط المبيخرة وحطيه وسط الدار ونتي كتحطي كتقولي لاالاه الا الله محمد رسول الله عطيت القليل ومن عند ربي يجيني الكثير ويتقاد سعدي وتزيان ايامي ويرتاح بالي ويتزاد رزقي ومالي وسدي الباب ديال الدار هادشي فالليل وخرجي خلي البخور والعواد دند شاعلين وداكشي مرشوش وخرجي ايوا الغد ليه ضربيها بتسييقة فاعلة تاركة وزيدي عليها ثاني الملحة الحية مع المنظفات وجمعي الما خويه فتواليت حاشاك مني تنشف الدنيا عاود طلقي العود والمسك الحر والجاوي وبخري الدار كلها و قراي اية الكرسي على كل قنت من قنات الدار وتكوني موضية ومني تسالي قراي عاود يارزاق سبعة المرات على كل قنت من قنات الدار واول اكلة تطيبي هي حوتة كبيرة فالفران والشوك اللي غيبقى منها رميه فتواليت حتى تبغي تنعسي وسدي تواليت بلا متخوي عليه الما حتى يصبح الحال ايوا يالالا ديك الساعة غتشوفي بعينيك الرزق والخير اللي غيفيض عليك ومني يفيض وتفكريني دعي معايا راها بالتجريب وحرة اصيلية
مغغربية
مغغربية
هيموني جبار
هيموني جبار

انثى
عدد المساهمات : 8486
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف وايلد فلاور 24/9/2012, 21:50

حبيبتي, بالهنا و السعادة و الربح نشا الله تسكني فيها و يجيك غير الخير. الزين ما عندي حتي فكرة. غير بغيت نسلم عليك و نقولك ادخلي للمسن توحشتك flower
وايلد فلاور
وايلد فلاور
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4019
تاريخ التسجيل : 24/01/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف لمار 25/9/2012, 00:22

يخلييييك ليليييي
manalmlk كتب:
SHOOSHOOS كتب:اختي منال ماكانعرف والو فهاد شي غي شت سميتك ودخلت و مابغيتش نخرج. بيديا خاويين الله يدخلها عليك بزايد الرزق و الهناء و راحت البال والله يهديليك راجلك و ديري فيه كما بغيتي ان شاء الله و طقوس حتى يدخلو البنات و يفيدوك

اختي SHOOSHOOS الله يعزك الفنون
والله يجيبلك شي سعد دايزو الكلام هههههههههه
لمار
لمار
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 544
تاريخ التسجيل : 12/07/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف folla 25/9/2012, 12:08

flower
folla
folla
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 27/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف Nawarati 25/9/2012, 15:52

manalmlk كتب:السلام عليكم الغزالات كيف راكم عاملين ، اتمنى تكونو بالف خير
انا اليوم راني واقفة على نصيحتكم ، راني غادي نسكن فدار جديدة وبغيت تقولو ليا شي طقوس اللي ندير باش ربي يدخل عليا العتبة بالخير والتيسير، انا حاجة وحدة اللي نعرف من عند ماما كديرها هي منين تسييق و تسالي كترش بالحنة والحليب ، زعما فنظركم هادشي مزيان وكافي ولا كاينين حويجات اخرين يمكن ليا نديرهم ، يلاه اصحاباتي شاورو عليا آش ندير
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم 9k=
بالصحة والراحة منال ملاك
نوصيك القران بالدوام *والعود القماري *هادوا كافيين للخير والبركة
ولادخلتي ليها كانسلوك عراضة فاعلة تاركة *راه خاصنا ندخلوا ليك شي حاجة مبرعة
ههههههههههههه الله يرزق الصحة والسلامة
Nawarati
Nawarati
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
عدد المساهمات : 5118
تاريخ التسجيل : 20/06/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف سانتصر بادن الله 25/9/2012, 16:26

الله يجعلها عتبة الخير والرزق
سانتصر بادن الله
سانتصر بادن الله
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
عدد المساهمات : 6032
تاريخ التسجيل : 18/09/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 25/9/2012, 17:21

مغغربية كتب:اهلا منولة الحبيبة الله يدخل عليك الدار الجديدة بالرباح والصحة
اول حاجة غتعملي تطلقي فيها سورة البقرة كاملة مدة ثلات ايام متابعة وفنهار الاول ترشي فقنات الدار كاملين الملحة الحية ومني تكملي ديك ثلات ايام اللي طلقتي فيها البقرة غادي تسيقي غير بالما وجري كاع القنات اللي فيهم الملحة بالكراطة غير بالما مخلط مع الما زهر بلا مواد تنظيف
ايوا يالالا مني تنشف الدنيا غترشي الما زهر فالدار كاملة ونتي كترددي السلام امالين المكان عطيت القليل ويجيني من عند ربي الكثير وديري نفس العملية بالخميرة ديال الدار ونفس العملية بالحليب ولكن متعفطيش على داكشي رشي ورددي وكلشي فيدك وسيري وهكدا حتى تكملي الدار كلهاااا وطلقي العود الحر فمبيخرة الضو وعود الند فكل غرفة فالدار والتواليت والدوش ولكن زندي الفاخر مزيان وديريه فالمبيخرة بلا متبرونشيها بالضو ديري داك الفاخر اللي كيتباع مدور صغيور شعليه وحطيه وسط المبيخرة وحطيه وسط الدار ونتي كتحطي كتقولي لاالاه الا الله محمد رسول الله عطيت القليل ومن عند ربي يجيني الكثير ويتقاد سعدي وتزيان ايامي ويرتاح بالي ويتزاد رزقي ومالي وسدي الباب ديال الدار هادشي فالليل وخرجي خلي البخور والعواد دند شاعلين وداكشي مرشوش وخرجي ايوا الغد ليه ضربيها بتسييقة فاعلة تاركة وزيدي عليها ثاني الملحة الحية مع المنظفات وجمعي الما خويه فتواليت حاشاك مني تنشف الدنيا عاود طلقي العود والمسك الحر والجاوي وبخري الدار كلها و قراي اية الكرسي على كل قنت من قنات الدار وتكوني موضية ومني تسالي قراي عاود يارزاق سبعة المرات على كل قنت من قنات الدار واول اكلة تطيبي هي حوتة كبيرة فالفران والشوك اللي غيبقى منها رميه فتواليت حتى تبغي تنعسي وسدي تواليت بلا متخوي عليه الما حتى يصبح الحال ايوا يالالا ديك الساعة غتشوفي بعينيك الرزق والخير اللي غيفيض عليك ومني يفيض وتفكريني دعي معايا راها بالتجريب وحرة اصيلية


اهلا الزين ديالنا لهلا يخطيك اختي ديما موجودة
الله يزيدك نور على نور
بنات الاصل والدار الكبيرة باينين ، بغيت ربي ينولك ما كتتمناي و يرزقك الخير والتيسير وراحة البال
فعلا استافدت بزاف من هادشي اللي قلتي ليا
غي سمحي لي ما دخلتش بكري راكي عارفة الرحيل صعيب ياختي
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 25/9/2012, 17:22

wild flower كتب:حبيبتي, بالهنا و السعادة و الربح نشا الله تسكني فيها و يجيك غير الخير. الزين ما عندي حتي فكرة. غير بغيت نسلم عليك و نقولك ادخلي للمسن توحشتك flower


الله يحفظك الفنون ، حتى انا توحشك حديثنا هههههههههه
راكي عارفة دابا راني مرونة مع الرحيل غي نسالي وندخل للامسن
بيززززززو
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 25/9/2012, 17:26

Nawarati كتب:
manalmlk كتب:السلام عليكم الغزالات كيف راكم عاملين ، اتمنى تكونو بالف خير
انا اليوم راني واقفة على نصيحتكم ، راني غادي نسكن فدار جديدة وبغيت تقولو ليا شي طقوس اللي ندير باش ربي يدخل عليا العتبة بالخير والتيسير، انا حاجة وحدة اللي نعرف من عند ماما كديرها هي منين تسييق و تسالي كترش بالحنة والحليب ، زعما فنظركم هادشي مزيان وكافي ولا كاينين حويجات اخرين يمكن ليا نديرهم ، يلاه اصحاباتي شاورو عليا آش ندير
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم 9k=
بالصحة والراحة منال ملاك
نوصيك القران بالدوام *والعود القماري *هادوا كافيين للخير والبركة
ولادخلتي ليها كانسلوك عراضة فاعلة تاركة *راه خاصنا ندخلوا ليك شي حاجة مبرعة
ههههههههههههه الله يرزق الصحة والسلامة


الله يعطيك الصحة اختي
القرآن ضروري غي العود القماري ياربي تسمحلي ريحتو متنقدش عليها نطلقو يديرلي الشقيقة فالراس ههههههههههه
بالنسبة للعراضة نتوما مالين الخير ، راه غي كلامكم باركة عليا فيه الدنيا وما فيها
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 25/9/2012, 17:28

ربيعة كتب:الله يجعلها عتبة الخير والرزق


الله يحفظك اختي
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف Nawarati 25/9/2012, 17:35

manalmlk كتب:
Nawarati كتب:
manalmlk كتب:السلام عليكم الغزالات كيف راكم عاملين ، اتمنى تكونو بالف خير
انا اليوم راني واقفة على نصيحتكم ، راني غادي نسكن فدار جديدة وبغيت تقولو ليا شي طقوس اللي ندير باش ربي يدخل عليا العتبة بالخير والتيسير، انا حاجة وحدة اللي نعرف من عند ماما كديرها هي منين تسييق و تسالي كترش بالحنة والحليب ، زعما فنظركم هادشي مزيان وكافي ولا كاينين حويجات اخرين يمكن ليا نديرهم ، يلاه اصحاباتي شاورو عليا آش ندير
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم 9k=
بالصحة والراحة منال ملاك
نوصيك القران بالدوام *والعود القماري *هادوا كافيين للخير والبركة
ولادخلتي ليها كانسلوك عراضة فاعلة تاركة *راه خاصنا ندخلوا ليك شي حاجة مبرعة
ههههههههههههه الله يرزق الصحة والسلامة


الله يعطيك الصحة اختي
القرآن ضروري غي العود القماري ياربي تسمحلي ريحتو متنقدش عليها نطلقو يديرلي الشقيقة فالراس ههههههههههه
بالنسبة للعراضة نتوما مالين الخير ، راه غي كلامكم باركة عليا فيه الدنيا وما فيها
اهلا منال ملاك
عوين الله معاك ومعانا
بغيت نكوليك يالحبيبة غير كلتي راني كنرحل للدار الجديدة هههههههههههههه
وهي تبلوكة ليا دارك هادي لفي المنتدى *كتخرج ليا رموز كنركبها عاد كتفتح ليا الطريق باش نصيفط ليك الرسالة السريعة
هو اش طاري *هههههههه بغيتي تبيعي هادي هههههه ووقع ليا العجب اصاحبتب غيرانتيا لكيوقع ليا معاها هاد الشيء واش عندك شي معلومة فسري ليا
Nawarati
Nawarati
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
عدد المساهمات : 5118
تاريخ التسجيل : 20/06/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 25/9/2012, 17:40

لا انا نقولك ، منين تنكون فالمنتدى تنتسارى هههههههه
باش نعرف واش كاين شي حد جاوبني فشي موضوع كنخلي لابواط ايمايل ديما محلولة غي تيشاوبني شي حد فشي موضوع كيجيني داك الموضوع فالايمايل ديالي وتنحلو وتتكون باج اخرى ديال المنتدى محلولة ونجاوب ، هاكا منتعطلش عليكم فالرد
يمكن هادشي علاش تيعطيك الرمز باش يتأكد الارسال للموضوع
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف Nawarati 25/9/2012, 17:51

manalmlk كتب:لا انا نقولك ، منين تنكون فالمنتدى تنتسارى هههههههه
باش نعرف واش كاين شي حد جاوبني فشي موضوع كنخلي لابواط ايمايل ديما محلولة غي تيشاوبني شي حد فشي موضوع كيجيني داك الموضوع فالايمايل ديالي وتنحلو وتتكون باج اخرى ديال المنتدى محلولة ونجاوب ، هاكا منتعطلش عليكم فالرد
يمكن هادشي علاش تيعطيك الرمز باش يتأكد الارسال للموضوع
هههههههههههههههههههههههههه
اوا دابا فهمتيني العفريتة *قوليلي الالة راحنا هنا في منتدى الاسرار وهادالشيء واااااااعرعندك
اوا دابا خاصني نكون بحالك راه المتل كيقول دير مدار جارك ولا حول باب دارك ههههههههههه
الله يحفظ الزين *شكراااااااااااااااااا على الاستفسار I love you
Nawarati
Nawarati
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
عدد المساهمات : 5118
تاريخ التسجيل : 20/06/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 25/9/2012, 18:02

على الراس والعين ، تستاهلي كل خير النوارة ديال المنتدى flower
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف مغغربية 25/9/2012, 20:35

manalmlk كتب:
مغغربية كتب:اهلا منولة الحبيبة الله يدخل عليك الدار الجديدة بالرباح والصحة
اول حاجة غتعملي تطلقي فيها سورة البقرة كاملة مدة ثلات ايام متابعة وفنهار الاول ترشي فقنات الدار كاملين الملحة الحية ومني تكملي ديك ثلات ايام اللي طلقتي فيها البقرة غادي تسيقي غير بالما وجري كاع القنات اللي فيهم الملحة بالكراطة غير بالما مخلط مع الما زهر بلا مواد تنظيف
ايوا يالالا مني تنشف الدنيا غترشي الما زهر فالدار كاملة ونتي كترددي السلام امالين المكان عطيت القليل ويجيني من عند ربي الكثير وديري نفس العملية بالخميرة ديال الدار ونفس العملية بالحليب ولكن متعفطيش على داكشي رشي ورددي وكلشي فيدك وسيري وهكدا حتى تكملي الدار كلهاااا وطلقي العود الحر فمبيخرة الضو وعود الند فكل غرفة فالدار والتواليت والدوش ولكن زندي الفاخر مزيان وديريه فالمبيخرة بلا متبرونشيها بالضو ديري داك الفاخر اللي كيتباع مدور صغيور شعليه وحطيه وسط المبيخرة وحطيه وسط الدار ونتي كتحطي كتقولي لاالاه الا الله محمد رسول الله عطيت القليل ومن عند ربي يجيني الكثير ويتقاد سعدي وتزيان ايامي ويرتاح بالي ويتزاد رزقي ومالي وسدي الباب ديال الدار هادشي فالليل وخرجي خلي البخور والعواد دند شاعلين وداكشي مرشوش وخرجي ايوا الغد ليه ضربيها بتسييقة فاعلة تاركة وزيدي عليها ثاني الملحة الحية مع المنظفات وجمعي الما خويه فتواليت حاشاك مني تنشف الدنيا عاود طلقي العود والمسك الحر والجاوي وبخري الدار كلها و قراي اية الكرسي على كل قنت من قنات الدار وتكوني موضية ومني تسالي قراي عاود يارزاق سبعة المرات على كل قنت من قنات الدار واول اكلة تطيبي هي حوتة كبيرة فالفران والشوك اللي غيبقى منها رميه فتواليت حتى تبغي تنعسي وسدي تواليت بلا متخوي عليه الما حتى يصبح الحال ايوا يالالا ديك الساعة غتشوفي بعينيك الرزق والخير اللي غيفيض عليك ومني يفيض وتفكريني دعي معايا راها بالتجريب وحرة اصيلية


اهلا الزين ديالنا لهلا يخطيك اختي ديما موجودة
الله يزيدك نور على نور
بنات الاصل والدار الكبيرة باينين ، بغيت ربي ينولك ما كتتمناي و يرزقك الخير والتيسير وراحة البال
فعلا استافدت بزاف من هادشي اللي قلتي ليا
غي سمحي لي ما دخلتش بكري راكي عارفة الرحيل صعيب ياختي

امين الحبيبة ديالي الى كان تيضرك عود القماري فراسك معناه عندك شي سحر اوخادم سحر او عين المهم غير ديريه واخا يضرك
والى بغيتي رويحة تريح نفسيتك رائعة وزوينة خودي بخور الحجر الاسود شوفي مالين السعودية راه تيبيعوه
ولا بخور بنت العرب هدو روعة ومجرباهم وهاد بخور بنت العرب وراتولي واحد الصديقة وحمقني الله يجعلو ليها روايح جنة
مغغربية
مغغربية
هيموني جبار
هيموني جبار

انثى
عدد المساهمات : 8486
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف روعة 25/9/2012, 20:41

مغغربية حبي توحشتك بزاف بزاف نتمنى تكوني بخير وفي احسن الاحوال يارب .

حبيبية العتبة جديدة تتسيقيها بالزهر والخميرة باش يفيظ عليك الرزق
روعة
روعة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 2967
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف العلاوية 25/9/2012, 21:02

اختي قلي الحوت في دار اول اكلة قلي الحوت رزق يكتر عليك في دارك ونمبروك الزين
العلاوية
العلاوية
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الجدي
عدد المساهمات : 6575
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف السيدة الأولى 25/9/2012, 21:08

سويتي ماعنديش كنزيد على كلام الزين اللي قبلي سيقوني للخير غير الله يبارك لكم في منزلكم الجديد و شغلي سورة البقرة اول 3 ايام ولو قدرتي اول اسبوع
I love you

السيدة الأولى
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
برج : الحمل
عدد المساهمات : 4941
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 18/04/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 25/9/2012, 22:06

روعة كتب:مغغربية حبي توحشتك بزاف بزاف نتمنى تكوني بخير وفي احسن الاحوال يارب .

حبيبية العتبة جديدة تتسيقيها بالزهر والخميرة باش يفيظ عليك الرزق


الله يرزقك الخير والخمير اختي
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 25/9/2012, 22:08

العلاوية كتب:اختي قلي الحوت في دار اول اكلة قلي الحوت رزق يكتر عليك في دارك ونمبروك الزين


الله ينورك الزين ويكتر خيركم ، راه حاسة بحال الى معايا كتعاونوني ههههههههههههه
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 25/9/2012, 22:11

مغغربية اختي العزيزة حتى نسالي عاد نود نبالي براسي هههههههههههه
غدا ان شاء الله نمشي نشوف واش نلقا البخور اللي قلتي لي عليهم ، بغيتلك الستر الدنيا والاخرة
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف sariila 25/9/2012, 22:14

الله يدخل عليك بسعادة حنا فشمال كنعملو حاجا ملي كتسيق مزيان وكترش فيها المزهر والحليب كتقلي فيها الحوت راه ديمان كتبقا مرزقا
sariila
sariila
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
برج : السمك
عدد المساهمات : 2320
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 25/09/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف العلاوية 25/9/2012, 22:20

احنا عملنا اقل واجب في حق اختنا منال ماشي عيب
العلاوية
العلاوية
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الجدي
عدد المساهمات : 6575
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 25/9/2012, 22:20

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Z

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Images?q=tbn:ANd9GcQ9CCoSa9hc2SfB91vSMAqpBGT_6Y70e8hxqg4VtGpbq5QLI4nxcw
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف رميمينة 25/9/2012, 22:34

مبرك عليك الدار الجديدة يدخلها عليك بالصحة والسلامة والرزق وطول العمر
انا مين دخلت لداري
قالت لي ماما ندفن فعتبتها فلس نقرة بخراتو ليا ب العود القماري ومعاه شوية حرمل وجاوي وخزامة والعرعار
باش يفيض فيها الرزق
وسيقاتها بالملحة الحية ورشات الحليب و الزهر ف القنات
والدبيحة والكرامة للعمار والناس خلاص راها ضرورية
ايوا هدا ماكان ما عزيتوش فيك
I love you I love you I love you
رميمينة
رميمينة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
عدد المساهمات : 6041
تاريخ التسجيل : 15/03/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف houyam lmaghribia 25/9/2012, 22:50

الف مبرووووك يا زييين
بزيادة الرزق والخيير
houyam lmaghribia
houyam lmaghribia
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
برج : القوس
عدد المساهمات : 1307
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 10/07/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف وايلد فلاور 25/9/2012, 22:53

براحتك الزين ربي يفرحك بالسكنة الجديدة بغيت ليك الهناء و الفرحة و العز و الرضى و كلشي مزيان موااااح
وايلد فلاور
وايلد فلاور
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4019
تاريخ التسجيل : 24/01/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف IRENEmaroc 25/9/2012, 23:32

تدخل عليك برزقها وهناها ان شاء الله..........رش الزهر بالزايد
IRENEmaroc
IRENEmaroc
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 829
تاريخ التسجيل : 07/09/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف noursanae 25/9/2012, 23:45

ZIN mabrouk 3alik dar dkhal 3alik b saha w lahna w rzak laktir cheers bizoooooooooooooo
noursanae
noursanae
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 367
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 25/9/2012, 23:51

رميمينة كتب:مبرك عليك الدار الجديدة يدخلها عليك بالصحة والسلامة والرزق وطول العمر
انا مين دخلت لداري
قالت لي ماما ندفن فعتبتها فلس نقرة بخراتو ليا ب العود القماري ومعاه شوية حرمل وجاوي وخزامة والعرعار
باش يفيض فيها الرزق
وسيقاتها بالملحة الحية ورشات الحليب و الزهر ف القنات
والدبيحة والكرامة للعمار والناس خلاص راها ضرورية
ايوا هدا ماكان ما عزيتوش فيك
I love you I love you I love you



اهلا اهلا توحشناك فين غبرتي علينا
عااارفاك الزين غي تدخلي ضروري ما تجودي عليا باش ما سخاك الله
الله يحفظك و يعزك الفنون ، ويخليك ديما منورة
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty رد: اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم

مُساهمة من طرف manalmlk 25/9/2012, 23:53

houyam lmaghribia كتب:الف مبرووووك يا زييين
بزيادة الرزق والخيير

الله يبارك فيك اختي وعقبال ليك و باش ما تمنيتي يــــــــارب flower
manalmlk
manalmlk
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
اللي تعرف اكتر تنورني الله يحفظكم Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى