بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» وصفة ديال بصح باش عمر بزاطامك يخوا
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 05:13 من طرف Souhaina

» اي واحد عندو شك أنه عندو توكال يدخل
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 04:55 من طرف حبيبة الدكالية

» باب للامن من اشرار الخلق وقضاء الحوائج بلا نقاش
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 04:42 من طرف alf11223334

» انحرو ابهتت اعدائك و حسادك و الذين يتكلمون عنك بسؤ و غيرة
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 04:33 من طرف alf11223334

» خطيرة جدا و ناجحة و مستحيل تلقاوها فاي مكان
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 04:27 من طرف alf11223334

» خاطبي القرين جربتها
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 04:24 من طرف alf11223334

» إرجاع الحبيب مجربه مني شخصيا
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 04:23 من طرف nadouchati

» حلم وسورة البقرة
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 04:14 من طرف إسوارة العشق

» موضوع خاص بالبنات الي داومو على سورة البقرة لمدة معينة وقطعوها
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 04:07 من طرف إسوارة العشق

» دعاء مهم جدا باذن الله مستجاب
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 04:06 من طرف إسوارة العشق

» حمد لله بالعاء وسورة البقرة بريت
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 04:06 من طرف إسوارة العشق

» تجربتي مع سورة البقرة خيالية
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 04:05 من طرف إسوارة العشق

» فضل سورة البقرة
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 04:03 من طرف إسوارة العشق

» سورة البقرة غيرت حياتي سبحان الله
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 03:30 من طرف إسوارة العشق

» استفسار بخصوص الاستغفار و البقره و الليل دخلو عفاكم جاوبوني
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Emptyاليوم في 03:29 من طرف إسوارة العشق


التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

حصرى التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف هيام-سلطان 5/5/2013, 17:34

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هاد التفوسيخة طبعا من مجرباتى الحصرية اللى كنهديها للعضوات الوفيات لقسم المجربات

التفوسيخة كتريح مالين المكان اللى كايديرو الفتنة والصداع من لاشىء
احيانا كتنوض الزازا من والو شى ماحامل شى ..شى كينكر من الصباح على قلة حاجة شى كيدخل وعينيه مغلغلين بحال الا داخل للحبس
شى كتلقايه على برا عاطيها للتكركير بالضحك غى ادخل للدار تلقايه مزير بحال الا داخل عند العدو
وهاد الصداع راه كيجلب النحس والعكوسات وحتى الا بغيتى تفوسخى ولا تعملى محبة كلشى كيفشل حيت مالين المكان مامرتاحينش

وكيفما كتبغى تفوسخى راسك فوسخى اولا دارك وهادى راها مهمة

كتجيبى الالة ف هاد تفوسيخة الدار

+الخل
+المسك
+السكر
+الملح
كترقدى كلشى وكتسيقى بيه دارك
كل ما حسيتى بالجو ماشى هو هداك نوضى تكعدى وشمرى وفوسخى دارك

الله اسخر




هيام-سلطان
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف reve 16/5/2013, 12:52

شكرا ليك احبيبة على الوصفة اختي واش المسك حجرة ولا سائل واش السكر ولا حتى سنيدة ممكن نديروها
reve
reve
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف l'esthéticienne 16/5/2013, 12:53

الله ايعطيك الخير
l'esthéticienne
l'esthéticienne
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
برج : القوس
عدد المساهمات : 3296
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 09/02/2013
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف ahlamalak 16/5/2013, 13:23

شكرا اختي هيام انتي امراة رزينة وكتدخلي القلب غير من كلامك باينة بنت الناس هاد الوصفة اناكنت محتاجاها الصداع عندي في الدار كل نهار ما عرفت الدقة منين جاياني الله يستر
اليوم انش اء الله نبيت المكونات وغدا الجمعة نسيق بيها
يا ربي تعطينا الهنا وراحة البال راه مهيمين فوق ما يتصور الواحد
شكرا هييييام
والى كتعرفي اختي شي وصفة ديال باش الولد يسكع لأمه قوليها لي
عندي واحد الولد معكس ما كيسمع ما كيتصنت غير الغوات والصداع مرضني
واش ممكن نفوسخ ليه صورته
فيديني اختي
ahlamalak
ahlamalak
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف Caramella 16/5/2013, 13:54

شكرًا أحبيبة الله يهدنها على جميع المسلمين والمسلمات
Caramella
Caramella
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1523
تاريخ التسجيل : 30/03/2013
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف hiba--lah 16/5/2013, 15:08

اختي وصفة زوينة بزاف غادي نجربها ان شاء الله وشكرا بزاف
hiba--lah
hiba--lah
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 722
تاريخ التسجيل : 27/12/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف fayroza 16/5/2013, 15:55

smhiliya zd3tk m3aya
wach momkin ndrha l mahal tijara
fayroza
fayroza
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 26/12/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف fayroza 16/5/2013, 16:00

smhilya nsit 3ndi chi kobol drto f lmahal wach mayfosrch liya bhad lwsfa w smhilya bzaf ila3ndk chi kobol lmahal tijari 3tkini bih 3afak الكتابة بالعربي flower
fayroza
fayroza
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 26/12/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف 3ndi amal 16/5/2013, 22:16

merciiiiiiiiiiiiiiiiii habibti
3ndi amal
3ndi amal
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
برج : السمك
عدد المساهمات : 2913
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 13/10/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف mimicha mima 16/5/2013, 22:45

يعطيك الخير آ لحبيبة
mimicha mima
mimicha mima
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
برج : القوس
عدد المساهمات : 1660
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 08/10/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف gharame 17/5/2013, 17:46

جربتها هادي 3 ايام و ملي ساليت تسياق ضرني راسي بزاف و لكن حسيت الدار هادءة وبنادم ساكت ههههههه حتا حد ما كينgر و لكن عاوتاني دابزنا انا و الحمار بوركيبات واخا يالاه تصالحنا هههههه وراه مكيعيطش من نهار التفوسيخة ديال التسياق ههههههههههه شكرا اختي هيام غير كنضحك انا و الحمار ديما كندابزو واخا نديرلو مش ف سروالو ما يتسgد هههه

gharame
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 29/08/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف هيام-سلطان 19/5/2013, 21:25

@gharame كتب:جربتها هادي 3 ايام و ملي ساليت تسياق ضرني راسي بزاف و لكن حسيت الدار هادءة وبنادم ساكت ههههههه حتا حد ما كينgر و لكن عاوتاني دابزنا انا و الحمار بوركيبات واخا يالاه تصالحنا هههههه وراه مكيعيطش من نهار التفوسيخة ديال التسياق ههههههههههه شكرا اختي هيام غير كنضحك انا و الحمار ديما كندابزو واخا نديرلو مش ف سروالو ما يتسgد هههه


هههههههههههه ضحكتينى حبيبتى غرام
شوفى الوصفة راها ديال الدار باش كلشى اتهدن
اما قضية كحل العفطة مدام ولفتو هاد الطبيعة ديال شد ليا نقطع عليك كيف ما قال المثل حل العفطة على ماتعوديه ههههه

شوفى احبيبتى الراجل اسهل حاجة هى ضحكى عليه وكيتيق يعنى ممكن بكلمة واحدة واخا ماشى من القلب اقلب 180 درجة
كنتمنى تفهمى اشنو بغيت نوصل ليك الحبيبة
الله ابعد عليكم الصداع والنكير
هيام-سلطان
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف هيام-سلطان 19/5/2013, 21:27

@mimicha mima كتب:يعطيك الخير آ لحبيبة

الله انورك الحبيبة ديالى واعطيك ماتمنيتى ف خاطرك
هيام-سلطان
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف هيام-سلطان 19/5/2013, 21:31

@faracha 32 كتب:
الله يخليك لينا و يعطيك الصحة و الراحة انشاله بغيت نسولك على المكونات هي الخل و الملح و السكر و المسك ياك هادو هوما و لا راني ناسية شي حاجة الوصفة جات في وقتها رانا كامل مدابزين


ايه احبيبتى هادو هما المكونات وزيدى عليهم الماء اللى اكفيك للدار
الله اسخر وابعد عليك الشر
هيام-سلطان
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف هيام-سلطان 19/5/2013, 21:35

@maghribia17 كتب:شكرا حبيبة اليوم ان شاء الله نشري المسك ماعنديش وغدا ان شاء الله نديرها. قوليلي عفاك نسيق دار هوا الاول كيف موالفة عاد نكب هاد الما لي رقدت فيه مكونات واش اختي ندير جفاف موراه ونرميه حيت شفتك كتبتي لبنات كتجمعي الما وترمي الجفاف انا ساكنة فدار بوحدي مامعاي جيران نتمنى تكوني فهمتي سؤالي وتجاوبيني



اه احبيبتى سيقى الدار عاد تستعملى هاد المكونات اللى غادى تزيدى ليهم الماء اللى اكفيك للتجفاف
اه رمى الجفاف وسيقى الدار ودفى الماء للعتبة وسيقى العتبة حتى هى

الله اسخر ليك وابعد عليك الشر
هيام-سلطان
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف هيام-سلطان 19/5/2013, 21:37

@نورانnourane كتب:واللهي يا سلطانةماعندي ما نقول جربتها ومزيانة بزاف الله يعينك ويسرلك أمورك وينصرك cheers

اله اسخر ليك الحبيبة ديالى اكيد انتى عملتى النية اللى اساس نجاح العمل كيفما بغا اكون

ربى ايسر ليك امورك كلها
هيام-سلطان
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف tresor tem 19/5/2013, 22:31

allah yjazik belkhir
tresor tem
tresor tem
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
عدد المساهمات : 246
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف Miel pur 20/12/2013, 21:37

شكرا أختي هيام عفاك واش ندير الملحة الحية و لا ديال  طياب واش إلى فوسخت الدار واش متفسخش ليا الخدمة لي كنخدم الجحموم

Miel pur
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 22/06/2013
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف محارم 1/4/2014, 14:18

شكرا

محارم
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
برج : الحمل
عدد المساهمات : 68
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 24/03/2014
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف nina mimi 4/4/2014, 00:33

hadi ndiirha psk darna rahiii cha3la wahed mahou taya9 tani horooob mostamera lool merci habouba
nina mimi
nina mimi
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
برج : الحمل
عدد المساهمات : 20
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 20/03/2014
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف ولاء نور 7/4/2014, 00:23

يااااااااااااااااه بحالي لي راكي معانا كيسحابلي غحنا ساعة هادشي كاين الله يحفظك وينجيك علي الوصفة
ولاء نور
ولاء نور
هيموني جبار
هيموني جبار

انثى
عدد المساهمات : 10013
تاريخ التسجيل : 29/03/2014
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف جوهرة الشمال 7/4/2014, 00:52

merci hbiba diali
جوهرة الشمال
جوهرة الشمال
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 04/08/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف صفاء الكازاويه 14/4/2014, 06:58

ختي ختي هيام سلطان شكرا بزاف تتسعدو الناس الله يرحم ليكم الواليدين
صفاء الكازاويه
صفاء الكازاويه
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
برج : الميزان
عدد المساهمات : 166
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 13/04/2014
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف ريتال ريتال 14/4/2014, 22:18

شكرا
ريتال ريتال
ريتال ريتال
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1494
تاريخ التسجيل : 10/04/2013
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف tislit 14/4/2014, 22:23

ختي جاربتها والاكين نيست سكر هههه ياك ماكين موشكيل

tislit
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 5239
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 20/03/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف randa2 14/4/2014, 23:10

الله يسهل عليك اختي لحبيبا ولله راني محتجها
هاد سيمنا جات وحد صاحبت ماما يوا بحال يلا دخل علينا زيزوار نار نيضا فدار
شي ماحمل شي ها لي كيغوت ها لي كيبكي شي محمل شي يلعيدو بالله
هاد نهار درت شويا ديل لفسوخ ولحلبا ولعرعار
وغدا انشاء الله ندير هادي ديالك اختي هيام الله يبعد علينا صداع ولمشاكل ولي كيأدي دي مسلم الله يخد فيه لحق
randa2
randa2
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 577
تاريخ التسجيل : 05/11/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف houda moula 14/5/2014, 22:28

merci bccp

houda moula
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 13/11/2013
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف tislit 29/5/2014, 22:56

انا دارتها والاكين نسيت سكر هههههه مهيم نيا شكرا بزافففف اختي

tislit
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 5239
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 20/03/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف منارة 8/6/2014, 13:32

شكرا
منارة
منارة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
عدد المساهمات : 6565
تاريخ التسجيل : 02/08/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف ملكة الرومانسية 13/6/2014, 02:28

شكرا
ملكة الرومانسية
ملكة الرومانسية
هيموني VIP
هيموني VIP

انثى
برج : الاسد
عدد المساهمات : 41409
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 14/05/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
يمنح للأعضاء المتجاوزين 25 الف مشاركة
يمنح الأعضاء المتجاوزين 30 ألف مشاركة حبايبي
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف الداودية 15/6/2014, 03:50

okhti hoyam soltan wach ila jafafna wa kharajna almma m3a droj hata lbab ta3 zan9a wach jafaf nlohoh hata howa 
binisba alkhal wach ndiro matalan 9ar3a dik dyal 2drahm wala kbira

الداودية
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1621
تاريخ التسجيل : 09/02/2012
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف charouka 15/6/2014, 04:22

allah y3tek sahha khati hta hna dima mdabzine w naydlina sda3 3la walou

charouka
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 827
تاريخ التسجيل : 03/10/2013
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف تحداني الزمن 26/6/2014, 02:44

@هيام-سلطان كتب:هاد التفوسيخة طبعا من مجرباتى الحصرية اللى كنهديها للعضوات الوفيات لقسم المجربات

التفوسيخة كتريح مالين المكان  اللى كايديرو الفتنة والصداع من لاشىء
احيانا كتنوض الزازا من والو شى ماحامل شى ..شى كينكر من الصباح على قلة حاجة شى كيدخل وعينيه مغلغلين بحال الا داخل للحبس  
شى كتلقايه على برا عاطيها للتكركير بالضحك غى ادخل للدار تلقايه مزير بحال الا داخل عند العدو
وهاد الصداع راه كيجلب النحس والعكوسات وحتى الا بغيتى تفوسخى ولا تعملى محبة كلشى كيفشل  حيت مالين المكان مامرتاحينش

وكيفما كتبغى تفوسخى راسك فوسخى اولا دارك وهادى راها مهمة

كتجيبى الالة ف هاد تفوسيخة الدار

+الخل  
+المسك  
+السكر
+الملح
كترقدى كلشى وكتسيقى بيه دارك
كل ما حسيتى بالجو ماشى هو هداك نوضى تكعدى وشمرى وفوسخى دارك

الله اسخر




هيام السلطان=
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 242222_1346524255التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 DqihC
تحداني الزمن
تحداني الزمن
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 504
تاريخ التسجيل : 21/06/2013
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف sano 26/6/2014, 10:40

الله يرحم والديك الحبيبة هيام انا الحبيبة بغيت نفوسخ راسي هو  الول عاد الدار لول عافاك احبيبة اما تعاونيني فهاد لعواشر راه البنات ماجاوبونيش flower  flower  flower
sano
sano
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 11
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 25/06/2014
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف sano 26/6/2014, 11:49

hbiba hoyam ha l9issa dyali kima ktabtha f wahad almawdou3 akhor ana rah  b9a rajli mahaml fiya cha3ra odaba hamla ollah illa chahal hadi ma3mro tasel biya isawal kidayra m3a lawham 9atalni lmohim yalala hadi hiya 9isti t3araft bwahd bourkabi machi maghribi hit zwaji lowal karahni f lmgharba lmohim yalala ja khtabni otzawajna lmohim gali khasni ndik tchofi malin darna 3ad ndfa3 lik lvisa l euorope lmohim mchit m3ah darhom f wahd dawla hda lhind lmohim jina lhna o homa 3ndhom sra9zit bezaf lmohim mni kan3as m3ah kanmsah becharwita om3a kanhcham ism3oni walidih hala robini nghsalha kanlohaha ghi f twalit o homa ma3ndhom chebka dyal lhowayej lmoskhin kanlohaha ghi f lard dyal towalit mnb3d lghad lih mni fa9t o bghit ndowach l9it sera9azit mjmo3 3liha kinhal mn ba3d gheseltha walakin mn dak nhar siyid t9lab bhal ila haziti wahd o htiti belasto wahed kent momo dyal 3inih 9ebel  mnba3d dik lkarita ollah nhar fach gha yemchi illa ga3 masalam 3liya tsoworo kanbki bghit nmot salam 3la mo o3la khto o ana wa9fa hda khto dar raso bhal ila machafnich o haz balizto okhraj mn dak nhar kan kayhdar m3aya ghi bezaz f telephon daba 9ta3 ollah ila 9bal 5 iyam kan 3ndi rendivo 3nd tbiba omcha m3aya khoh ohna galsin kantsanaw f sbitar hdar m3a khoh f telephone o galih khoh ndowazha lik omni chdit telephon  glt allo ohowa i9ta3 chwiya lanmot belfe9sa khososan daba hamla kayb9a fiya lhal drya lmohim ach bghit ngolikom ana chkit wach dik lkhar9a bayta f twalit hiya lidartliya lkhiyoba lmochkil ana ba9a hna kansayn f l visa tkhraj liya ohowa f leurope hit rja3 bach ikhdam hit lconji tsala o ma3ndi walo bach nfosakh galt m3a rasi hta nmchi 3ndo tma 9rib rangol lmama tsift liya l3chob dyal tfosikha f l bosta o ikon khir ghir ma3rft yak maghadi darni tfosikha hit hamla lmohim tawalt 3likom allah isahal 3likom kamlin yarbi amine r
sano
sano
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 11
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 25/06/2014
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف صاحبة آلمعالي 27/6/2014, 01:27

شكرا
ينقل للقسم المناسب
صاحبة آلمعالي
صاحبة آلمعالي
المديرة العامة سابقًا
عضوة شرف
VIP
المديرة العامة سابقًا   عضوة شرف   VIP

انثى
عدد المساهمات : 22678
تاريخ التسجيل : 27/10/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف زوجي حبيبي 30/6/2014, 16:37

شكرا حبيبتي هيام بلييز الله يعطيك متمناي ممكن توضحي لي اكتر بلييييز راه عندي لغوات في دار
زوجي حبيبي
زوجي حبيبي
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 341
تاريخ التسجيل : 30/09/2013
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف بنت عايشة وعويشة 15/8/2014, 03:54

الله يجازيك بخير الحبيبة 
بنت عايشة وعويشة
بنت عايشة وعويشة
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 242
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 09/08/2014
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف racha-racha 27/10/2014, 19:20

Merci
racha-racha
racha-racha
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 958
تاريخ التسجيل : 02/07/2013
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف سيبال 1/12/2014, 11:01

I love you I love you
سيبال
سيبال
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
برج : الثور
عدد المساهمات : 4915
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 12/03/2014
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس

مُساهمة من طرف lamia1989 8/12/2014, 18:17

الله يجازيك بخير
lamia1989
lamia1989
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
برج : الجوزاء
عدد المساهمات : 3732
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 19/05/2014
التفوسيخة ديال الدار من مجرباتى الحصرية تبعد الصداع والنحس  - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى