بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اللي تعرف وصفة للدار الجديدة الله يرحم الوالدين
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 02:20 من طرف asmarita

» علاج العنوسة وعدم زواج البنت من القرأن والسنة
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 02:19 من طرف yacout

» لابعاد الزوج او الابن او اي شخص عن المحرمات الزنا والخمر وغيرها ..مجربة بأذن الله...
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 02:09 من طرف روفيا

» حن وليين قلب الحبيب او الزوج
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 02:04 من طرف روفيا

» ملووك القطرااان
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 02:03 من طرف asmarita

» وصفه واعرة لربط الزوج الخائن والي يصاحب على مرتو ويزنى
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 02:00 من طرف روفيا

» نداء الأخت asmarita
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 02:00 من طرف asmarita

» باش تحيدوا العكس من الدار ولزواج الفتيات
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 01:56 من طرف Azizox

» لعلاج السحر والعارض والمس
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 01:51 من طرف Azizox

» باش تعرفي بيلا فيك ميمون لكحل
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 01:49 من طرف Azizox

» عاشوراء .... جات ذخلو!!!
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 01:45 من طرف Fati Ma 8

» الي عندهم ميمون دخلو هنا
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 01:42 من طرف Azizox

» رسالة خاصة للملك هيمون
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 01:42 من طرف روفيا

» قبول الطايح اكثر من النايض
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 01:42 من طرف Fati Ma 8

» قبول العطر لخاوي سوقها ومعندها قبول
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Emptyاليوم في 01:41 من طرف Fati Ma 8


لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

صفحة 3 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

حصرى لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف روح الطيبة 18/5/2013, 23:55

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

سلام لي عاندها لالة مليكة وبغات دير ليها الجلسة ديالها نقوليها كيفاش lol!
روح الطيبة
روح الطيبة
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف روح الطيبة 26/11/2013, 22:30

اها عادية حيت انت عند مولات الواد  او لي تيقولو ليها مولات المرجة وهي راه عزيز عليها تخبط فالماوزوينة بزاف ولكن راه ديري معاها قلت الدين راها كتقتل الزين 
الكتابة بالعربيa كتب:شكرا واخ تخرجلي مغاديش نخاف اصلا تنحس بها انا عارفها جنية تتعجبني تتوقف معايا عاد دبحت فعين كبير
والله اختي بالفعل راكي روح طيبة الله يعطيك متمناي
انا عندي مشكيل واح اني تنبغي نعوم وتنلرتاح فتشلبط انتاع الماء وديما تنحلم رااسي فالودان وف السريجات انتاع الماء وبعد المرات تيتجف ليا حلقي منقدرش نعوم بالماسخون بزاف ذ
على العموم تنحس بقوتها وعاجبني الا حكرعليا شي واحد تتقج ليا فاليل وهدت ليا الراجل الحمد الله موحححححححححححح اروح الحبيبة على المساعدة
روح الطيبة
روح الطيبة
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف lhajja_malika 26/11/2013, 23:29

خلي روحك طيبة أنا كنهضر على لي تيعطيو معلومات غلط Smile Smile Smile
lhajja_malika
lhajja_malika
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 830
تاريخ التسجيل : 11/06/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف روح الطيبة 26/11/2013, 23:32

اختى روحي طيبة داكشي علاش انا سميت راسي روح الطيبة ولكن طريقة جوابك معجباتنيش داكشي علاش قلتلك هكداك 
@lhajja_malika كتب:خلي روحك طيبة أنا كنهضر على لي تيعطيو معلومات غلط Smile Smile Smile
روح الطيبة
روح الطيبة
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف lala taja 27/11/2013, 00:12

لبنات صواب ميره شنو كيكون فيه
lala taja
lala taja
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4309
تاريخ التسجيل : 23/11/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف روح الطيبة 27/11/2013, 00:16

صاب ميرا سميعه مزيان 
كتشري دجاجة صفرة توب الصفر قياس جوج مترو لبسة بصفر حنة  حلوة النوكة كحل عكر فاسي شوية الفاكية مسكة وحلاوي الماء الزهر البخور ديالها مسكة الحرة سكر حليب شمعة صفرة  ريحة ديال الجواد ونهار الخميس تدبح وتكونى زوينة يعنى غاسلة ماكية وتكوني ناشطة
روح الطيبة
روح الطيبة
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف روح الطيبة 27/11/2013, 00:17

اه ومكياج ضروري تكون فصنية
روح الطيبة
روح الطيبة
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف زنوبة الشلحة 27/11/2013, 00:19

اختي روح طيبة اسم على مسمى كتعجبني فيك روح التعاون و طريقتك كيفاش كتعاملي كديري الكل واحد خاطرو ، الله يجازيك بالخير ابنت الخير
زنوبة الشلحة
زنوبة الشلحة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 1395
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 25/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف lala taja 27/11/2013, 00:50

لهلا يخطيك ا زين دجاجه فين نديرها و توب؟
lala taja
lala taja
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4309
تاريخ التسجيل : 23/11/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف روح الطيبة 27/11/2013, 00:54

شوفي حسن هدشي ديريه فمرشيش فكازا 
@lala taja كتب:لهلا يخطيك ا زين دجاجه فين نديرها و توب؟
روح الطيبة
روح الطيبة
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف lala taja 27/11/2013, 01:00

كنت كنمشي ساعه مابقاش زوين ندير هاد شي ف دار و دجاجه نطيبها و نصدقها بحال لي كندير مع لخرين
lala taja
lala taja
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4309
تاريخ التسجيل : 23/11/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف روح الطيبة 27/11/2013, 02:07

@lala taja كتب:كنت كنمشي ساعه مابقاش زوين ندير هاد شي ف دار و دجاجه نطيبها و نصدقها بحال لي كندير مع لخرين
تقدري تصدقيها  بوحدها بلا متحتاج تطيبها ولا ديري صدقة بكسكس او دفايا حيت ميرا بنت ولاد احمر يعنى ديري دفايا احسن
روح الطيبة
روح الطيبة
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف lala taja 27/11/2013, 03:16

عرفت صافي نشري دجاجه و نصدقها عليها حيت كندبح لخوها و هي لا  واخا هاكاك ضريفه
lala taja
lala taja
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4309
تاريخ التسجيل : 23/11/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف lhajja_malika 27/11/2013, 13:53

]كل الناس لي يهديو الذبائح لشياطين الجن تيشركو بالله الله يهديكم فيقو شوية مش كل واحد تيشوف منامات ويجدب مسكون بالجواد راه أغلب ناس لي هنا القرين ديالهم داير ليهم لعكس وأحلام وكيجيهم في صورة حيوانات أو الناس لي كيعرفهم ولي كيلقى إيمانو بالله ضعيف كيزيدوه وسواس ويوريوه أشياء مستقبلية لا تنسو قول الله : وإنه كان رجال من الإنس يعودون برجال من الجن فزادوهم رهقا .صدق الله العظيم  
lhajja_malika
lhajja_malika
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 830
تاريخ التسجيل : 11/06/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف زنوبة الشلحة 28/11/2013, 15:12

@lhajja_malika كتب:]كل الناس لي يهديو الذبائح لشياطين الجن تيشركو بالله الله يهديكم فيقو شوية مش كل واحد تيشوف منامات ويجدب مسكون بالجواد راه أغلب ناس لي هنا القرين ديالهم داير ليهم لعكس وأحلام وكيجيهم في صورة حيوانات أو الناس لي كيعرفهم ولي كيلقى إيمانو بالله ضعيف كيزيدوه وسواس ويوريوه أشياء مستقبلية لا تنسو قول الله : وإنه كان رجال من الإنس يعودون برجال من الجن فزادوهم رهقا .صدق الله العظيم  
كﻻم معقول ، الله يجزيك بالخير
زنوبة الشلحة
زنوبة الشلحة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 1395
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 25/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف روح الطيبة 28/11/2013, 17:23

انا بغيت نفهم حاجة وحدة علااااااش كينين بنادم تيجو حتى المنتدى كله شرك بالله وكله معرفتش شنو ويعمل فتاوي مسالت الجواد راها مطروحة فجميع العاءلات وانت الحاجة مليكة راك كاتبة موظوع كامل على الجواد  وشفتى شنو كاتبة سطر سطر الله يخليك الحاجة مليكة او اي وحدة بلاش الفتاوي  وبلاش عليك الحلال والحرام  خصوصا فهد الموضوع رانى نتفكر مزيان كلامك وشنو تقولى على الجواد وصواب الجواد فالله يخليك بلاش هدشي
روح الطيبة
روح الطيبة
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف lala taja 28/11/2013, 17:26

مكيحس بلمزود غي لي مخبوط بيه
lala taja
lala taja
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4309
تاريخ التسجيل : 23/11/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف روح الطيبة 28/11/2013, 17:37

اه بصح والله اختى لكان يعرفو شنو دوزو عليا هد الجواد لي هما اصلا كيامنو بيهم وزيد وزيد كعما دير الركن المفتى
روح الطيبة
روح الطيبة
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف lala taja 28/11/2013, 18:18

واه اختي راه تا انا من زمان و انا فشرع ولينا طالبين سله بلا عنب غي راحه نفسيه و صحتنا مسلمين لله يجعلهم خفاف علينا راه صعين لحال كي كنا  و لي ولينا
lala taja
lala taja
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4309
تاريخ التسجيل : 23/11/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف salamate 28/11/2013, 19:33

khti ,rouh taiba, momkin,telephone ou skype,lilkalam mobachara,merci
salamate
salamate
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 410
تاريخ التسجيل : 09/11/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف lhajja_malika 29/11/2013, 15:02

@روح الطيبة كتب:انا بغيت نفهم حاجة وحدة علااااااش كينين بنادم تيجو حتى المنتدى كله شرك بالله وكله معرفتش شنو ويعمل فتاوي مسالت الجواد راها مطروحة فجميع العاءلات وانت الحاجة مليكة راك كاتبة موظوع كامل على الجواد  وشفتى شنو كاتبة سطر سطر الله يخليك الحاجة مليكة او اي وحدة بلاش الفتاوي  وبلاش عليك الحلال والحرام  خصوصا فهد الموضوع رانى نتفكر مزيان كلامك وشنو تقولى على الجواد وصواب الجواد فالله يخليك بلاش هدشي
سمعي مزيان بزاف الناس لي غاديين في الغلط وكايكون عندهم عامل نفسي وصدمات في حياتهم كيختلقو شخصيات يحربو بها الناس ويلفتوأنظار ليهم أنا عشت وشفت وسافرت لعالم الجن وعرفت لي ماتعرفيش عليهم حتى الربع ديالو كانو ومازال فقهاء كيجيبولي نصرع الناس ويلا كاين شي فقيه هنا وحسبلي غيعرف أنو عندي أسرار خفية ماشي من عيشة و ميمون وغيرهم هادو غي إبرة في التبن سمعي راه كلهم كيخافو من الله والي كيكون مؤمن بالله وإيمانو قوي تيمشيو ليه يتصاحبو معاه هادوك عندي غير خضرة فوق طعام حاولي تصلي وتكون عندك إرادة باش تشافاي غيشافيك الله حتى أنا عانيت إنما لقيت راحتي في تقربي من الله وما ذبحي حتى واحد منهم والله ما يضروك إلى كان الله حاميك وخوي راسك منهم راه شيطان شاطر ويمشي عند ذوي القلوب الضعيفة فحذاري ومرة أخرى أستسمح كلامي قسح إنما واقعي الله يشافيك ويشافي الجميع والله يهون عليك
lhajja_malika
lhajja_malika
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 830
تاريخ التسجيل : 11/06/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف زنوبة الشلحة 29/11/2013, 22:51

@روح الطيبة كتب:سلام لي عاندها لالة مليكة وبغات دير ليها الجلسة ديالها نقوليها كيفاش lol!
سﻻم روح طيبة ، بغيت نسولك الى يمكن تجوبيني شكون هي مليكة دزيرية ؟ و شكرا
زنوبة الشلحة
زنوبة الشلحة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 1395
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 25/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف جويل 29/11/2013, 22:59

سلام البنات الزينات روح طيبة الحاجة مليكة متكبروش النقاش كل واحد يحط المعلومة اللي عرفها واللي قرا ديك الشييدير اللي يسلكوا راه هنا مكاينشمراهقين المهم معليناش نرجع لعلاش دخلت ههههههه Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy 

واحد الفقي قالي فيك حمو وميرة باش نعرف باللي بالصح فيا هادوا واش هما مزيانين ولا لا
جويل
جويل
هيموني جبار
هيموني جبار

انثى
عدد المساهمات : 14282
تاريخ التسجيل : 30/12/2012
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف fatna la blonde 4/1/2014, 10:18

شكرا الروح الطيبة على الموضوع استفدنا منو لهلا يخطيك
اخت جويل لفقيه او شوافة مغيعرفش شكون لي فيك اكشي لي تيقولو غير كدوب
انت الوحيدة لي تقدري تعرفي لان لي فيه شي ملك ضروري يوقف عليه شي نهار
fatna la blonde
fatna la blonde
هيموني VIP
هيموني VIP

انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 25357
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 14/07/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف élfina 4/1/2014, 21:35

@lhajja_malika كتب:
@روح الطيبة كتب:انا بغيت نفهم حاجة وحدة علااااااش كينين بنادم تيجو حتى المنتدى كله شرك بالله وكله معرفتش شنو ويعمل فتاوي مسالت الجواد راها مطروحة فجميع العاءلات وانت الحاجة مليكة راك كاتبة موظوع كامل على الجواد  وشفتى شنو كاتبة سطر سطر الله يخليك الحاجة مليكة او اي وحدة بلاش الفتاوي  وبلاش عليك الحلال والحرام  خصوصا فهد الموضوع رانى نتفكر مزيان كلامك وشنو تقولى على الجواد وصواب الجواد فالله يخليك بلاش هدشي
سمعي مزيان بزاف الناس لي غاديين في الغلط وكايكون عندهم عامل نفسي وصدمات في حياتهم كيختلقو شخصيات يحربو بها الناس ويلفتوأنظار ليهم أنا عشت وشفت وسافرت لعالم الجن وعرفت لي ماتعرفيش عليهم حتى الربع ديالو كانو ومازال فقهاء كيجيبولي نصرع الناس ويلا كاين شي فقيه هنا وحسبلي غيعرف أنو عندي أسرار خفية ماشي من عيشة و ميمون وغيرهم هادو غي إبرة في التبن سمعي راه كلهم كيخافو من الله والي كيكون مؤمن بالله وإيمانو قوي تيمشيو ليه يتصاحبو معاه هادوك عندي غير خضرة فوق طعام حاولي تصلي وتكون عندك إرادة باش تشافاي غيشافيك الله حتى أنا عانيت إنما لقيت راحتي في تقربي من الله وما ذبحي حتى واحد منهم والله ما يضروك إلى كان الله حاميك وخوي راسك منهم راه شيطان شاطر ويمشي عند ذوي القلوب الضعيفة فحذاري ومرة أخرى أستسمح كلامي قسح إنما واقعي الله يشافيك ويشافي الجميع والله يهون عليك
ختي مليكة نسقسيك الا بغيتي كتعرفي تهزي لخط ولا تعرفي شنو صاري غي من الاسماء

élfina
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 631
تاريخ التسجيل : 01/01/2014
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف fatna la blonde 5/1/2014, 00:30

اختى الحاجة مليكة واش كاين شي حد كره يكون هانى مع راسو واش نتى بنسبة ليك حنا مالقيمنا شغل غير نختالقو شخصيات هههه لي يديه فلما ماشي بحال لي يبدو فنار راهم الالة كيوقفو علينا بطاي طاي ومكيكنفعش معاهم الرقيا او القران لانهم مومنين
و مكنضنش شي مرة حسيتى بشى زوزو داخل فيك و انت بين النعاس و الفياق و قولي الله يحد الباس و الله يجيب الشفا و بلا فلسفة والله ينجيك من ميمون النكاح اما حتى  لخرين ليهم الدوا
fatna la blonde
fatna la blonde
هيموني VIP
هيموني VIP

انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 25357
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 14/07/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف élfina 5/1/2014, 00:58

fatna za3ra كتب:اختى الحاجة مليكة واش كاين شي حد كره يكون هانى مع راسو واش نتى بنسبة ليك حنا مالقيمنا شغل غير نختالقو شخصيات هههه لي يديه فلما ماشي بحال لي يبدو فنار راهم الالة كيوقفو علينا بطاي طاي ومكيكنفعش معاهم الرقيا او القران لانهم مومنين
و مكنضنش شي مرة حسيتى بشى زوزو داخل فيك و انت بين النعاس و الفياق و قولي الله يحد الباس و الله يجيب الشفا و بلا فلسفة والله ينجيك من ميمون النكاح اما حتى  لخرين ليهم الدوا
wach  hadchi  haka  ybano  wyhdro m3akom  akhti  makaysra  walo

élfina
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 631
تاريخ التسجيل : 01/01/2014
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف fatna la blonde 5/1/2014, 01:06

كيبانو فلمنام او يمقدر الانسان يطيح و ينطق بلسانهم
fatna la blonde
fatna la blonde
هيموني VIP
هيموني VIP

انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 25357
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 14/07/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف élfina 5/1/2014, 01:42

fatna za3ra كتب:كيبانو فلمنام او يمقدر الانسان يطيح و ينطق بلسانهم
lah  yhfdkom  nchalah  bsah  homa  mazyanin  yaki  wach  ydfidokom  wla  chno  ydiro

élfina
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 631
تاريخ التسجيل : 01/01/2014
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف ميرام 16/1/2014, 07:28

صراحة احنا هنا في هاد المنتدى كي نفيد ونستفيد والحمد لله إستفدت الكثير من عضوات وأعضاء المنتدى وأخص بالدكر الأخت الطيبة صاحبة الأخلاق الطيبة " روح طيبة " وجميع الأشخاص الدين لم أدكر أسمائهم. وبالنسبة لشي ناس تيتكلموا على الشرك والحلال والحرام وفي نفس الوقت يحطون وصفات سحرية مليئة بأسماء الجن والشياطين وفي الأخير يأتون كي ينتقدوا موضوع يخص فئة من الناس الذين يعانون من المس ويقولون أشياء متناقضة مع ما يفعلونه كما يقول المثل المغربي "حرام عليك وحلال عليا". أهم شيء أريد أن أقوله لجميع الأخوات النافعات بما يضعونه من معلومات مهمة لك فرد أن لا تكترثوا إلى كل من أراد إستفزازكم لأنه يعلم جيدا أنكم أحسن منه علما ووووو......
شكرا أختي الغالية " روح طيبة " لقد أعجبتني مواضيعك كلها أنت وباقي جميع العضوات والأعضاء الأفاضل.
ميرام
ميرام
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف روح الطيبة 18/1/2014, 04:13

الله يحفضك اصديقى كيف قلتى  حلال عليهم وحرام علينا بحال لا هما لي تيعرفو غير بوحدهم الله يحد الباس وصافي
روح الطيبة
روح الطيبة
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف روح الطيبة 18/1/2014, 04:19

@lhajja_malika كتب:
@روح الطيبة كتب:انا بغيت نفهم حاجة وحدة علااااااش كينين بنادم تيجو حتى المنتدى كله شرك بالله وكله معرفتش شنو ويعمل فتاوي مسالت الجواد راها مطروحة فجميع العاءلات وانت الحاجة مليكة راك كاتبة موظوع كامل على الجواد  وشفتى شنو كاتبة سطر سطر الله يخليك الحاجة مليكة او اي وحدة بلاش الفتاوي  وبلاش عليك الحلال والحرام  خصوصا فهد الموضوع رانى نتفكر مزيان كلامك وشنو تقولى على الجواد وصواب الجواد فالله يخليك بلاش هدشي
سمعي مزيان بزاف الناس لي غاديين في الغلط وكايكون عندهم عامل نفسي وصدمات في حياتهم كيختلقو شخصيات يحربو بها الناس ويلفتوأنظار ليهم أنا عشت وشفت وسافرت لعالم الجن وعرفت لي ماتعرفيش عليهم حتى الربع ديالو كانو ومازال فقهاء كيجيبولي نصرع الناس ويلا كاين شي فقيه هنا وحسبلي غيعرف أنو عندي أسرار خفية ماشي من عيشة و ميمون وغيرهم هادو غي إبرة في التبن سمعي راه كلهم كيخافو من الله والي كيكون مؤمن بالله وإيمانو قوي تيمشيو ليه يتصاحبو معاه هادوك عندي غير خضرة فوق طعام حاولي تصلي وتكون عندك إرادة باش تشافاي غيشافيك الله حتى أنا عانيت إنما لقيت راحتي في تقربي من الله وما ذبحي حتى واحد منهم والله ما يضروك إلى كان الله حاميك وخوي راسك منهم راه شيطان شاطر ويمشي عند ذوي القلوب الضعيفة فحذاري ومرة أخرى أستسمح كلامي قسح إنما واقعي الله يشافيك ويشافي الجميع والله يهون عليك
واعرة عندك كتعرفي لي مكنعرفش je crois pas ma belle  دابة الى سولتك على اسماء وشروط بعض روحانين بحال حكيمة فاطمة الزهراء خديجة عيشة الخليفية لالة رقية مليكة البحرية لالة عربية  ومريم   وميمون كانكا وملاين الغابة وموسى البحري وسماوي وزيد وزيد عاد نقولو كريمة البوهالية سايح بودربالة البوهالي وزيد وزيد ولكن اش غنقول الله يستر واحسن حاجة قولتها هي الله يشفى الجميع
روح الطيبة
روح الطيبة
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف نجوى الدكالية 18/1/2014, 09:26

اللهم أمين يالروح الطيبة وشكرا لتفاعلك وردودك علينا وعندك ماي تقتل لان اجوبتك على طول صحيحه والناس كلها كتوجه لك أسئلة ونتي كتردي برحابة صدر وتحياتي اخويا ميرام والنمرة 7لالا تاجة فاطنه الزعرا وبيان بنت حواء وللجميع الناس الي روحها طيبه وبالنسبة لشي ناس الي مره مع ومره ضد الله يهديكم ويهدينا أجمعين
نجوى الدكالية
نجوى الدكالية
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 948
تاريخ التسجيل : 07/01/2014
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف زائر 18/1/2014, 16:49

و لي عندو الحاجة مليكة ميدخلش هههه الله يعفو على الجميع

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف نجوى الدكالية 18/1/2014, 21:04

هههههههههههههههههههه هادي قويه 

ولد الحاجة مليكة كتب:و لي عندو الحاجة مليكة ميدخلش هههه الله يعفو على الجميع
نجوى الدكالية
نجوى الدكالية
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 948
تاريخ التسجيل : 07/01/2014
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف زائر 18/1/2014, 21:27

@نجوى الدكالية كتب:هههههههههههههههههههه هادي قويه 

ولد الحاجة مليكة كتب:و لي عندو الحاجة مليكة ميدخلش هههه الله يعفو على الجميع
ههههههه ايوا شفتي ا ختي الظلم تدخلو اتوما حنا لا

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف نجوى الدكالية 18/1/2014, 21:34

ههههههههه. انا بالعكس والله ماني ضداو مع شي واحد ولكن ماتيعجبنيش دوك الناس الداخليين على هاد الشي والناس إلي يديرو فيها فأهمين هدا منتدى وماشي عيب واحد يساعد واحد ويصحح ليه معلوماته وبطريقه مقنعه المنتدى للنقاش وتحاور بين الأعضاء ماشي ديال القمع  والسبان والله يوفقك ياولد الحاجة مليكه
نجوى الدكالية
نجوى الدكالية
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 948
تاريخ التسجيل : 07/01/2014
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف زائر 18/1/2014, 21:52

@نجوى الدكالية كتب:ههههههههه. انا بالعكس والله ماني ضداو مع شي واحد ولكن ماتيعجبنيش دوك الناس الداخليين على هاد الشي والناس إلي يديرو فيها فأهمين هدا منتدى وماشي عيب واحد يساعد واحد ويصحح ليه معلوماته وبطريقه مقنعه المنتدى للنقاش وتحاور بين الأعضاء ماشي ديال القمع  والسبان والله يوفقك ياولد الحاجة مليكه
داكشي ا ختي الدكالية الله يوفق الجميع شكرا

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف روح الطيبة 19/1/2014, 04:06

اخويا بلعكس مرحبا بيك اولد الحاجة مليكة مولات الخضر الملكى
روح الطيبة
روح الطيبة
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف زائر 21/1/2014, 20:31

@روح الطيبة كتب:اخويا بلعكس مرحبا بيك اولد الحاجة مليكة مولات الخضر الملكى
 Very Happy  Very Happy ترحب بك الجنة يا لالة

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل

مُساهمة من طرف العنود 21/1/2014, 21:36

من الملك لكم اضغطو علي كلمة هنا

العنود
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 11/01/2014
لي عندها الحاجة لالة مليكة تدخل - صفحة 3 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى