بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» محبه وتهييج روعه
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 11:09 من طرف princesse mort

» جلب العاصي ... في ساعة واحده
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 11:08 من طرف princesse mort

» فائدة للحمل
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 10:53 من طرف Mohammed0409

» لحررق قلب الحبيب مجررررربة
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 10:46 من طرف samiha smlali

» لمن خاصمها الحبيب او الخطيب
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 10:44 من طرف samiha smlali

» جلب الحبيب و المال و ابعاد الاعداء
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 10:40 من طرف samiha smlali

» لرجوع الحبيب او الزوج ناجحة 100/100
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 10:37 من طرف samiha smlali

» جلب الحبيب بالصورة
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 10:37 من طرف fayouza

» جلـب الحبيب بسرعة البرق بنار الشمع واية من القران
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 10:36 من طرف samiha smlali

»  الشيخ انطرهوش ارجوك كشف ليرتاح قلبي و عقلي
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 10:33 من طرف fayouza

» إرجاع الحبيب مجربة مني شخصيااا
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 10:31 من طرف samiha smlali

» ولاد و بنات مالين الغابة
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 10:31 من طرف فرس فرس

» للمحبة ورجوع الحبيب
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 10:29 من طرف samiha smlali

» لأول مره اعرض عليكم صور الجن الحقيقه من اقوى مخطوط سحر على وجه الأرض (
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 10:26 من طرف fayouza

» لحرق قلب الحبيب مجرررررررربة
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 10:25 من طرف samiha smlali

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 104665 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Jakouba فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5705429 مساهمة في هذا المنتدى في 188828 موضوع

شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

صفحة 1 من اصل 17 1, 2, 3 ... 9 ... 17  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

حصرى شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 21/5/2013, 23:05

للمحترفين فقط يأتي المطلوب في ساعته تأخد شمعة بيضاء اللون وتكتب عليها ما يلي وتعزم عليها 100 مرة والبخور عود الند فقط في أي وقت لا رصد لها . التحصين ضروري ترى العجب في محبوبك.
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف lapaloma في 21/5/2013, 23:27

يكتب عليها ماااادااااا Very Happy وينها لعزيمة وتوكيل
lapaloma
lapaloma
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2847
تاريخ التسجيل : 05/10/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف الفراشة التائهة في 21/5/2013, 23:59

شكرا عزيزي على الوصفات
واكتب على مهلك
نحن في الانتضااااااار Wink
الفراشة التائهة
الفراشة التائهة
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 04/11/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 22/5/2013, 07:30

عزيزتي lapaloma تعيشي والله هههههههههههههههه
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف برستيج انثى في 22/5/2013, 08:23

حبيبتي مشكورة على مجهوداتك في المنتدى ونتمنا ان تضعي الوصفة باش البنات يستافدو وحتى احنا معاهم للمعلومية انا رووحي فالشمع تنمووت عليه امواح عليك بيبي
برستيج انثى
برستيج انثى
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
انثى
برج : القوس
عدد المساهمات : 2639
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف maha1 في 22/5/2013, 08:32

صباح الخير اخيsaad saoud ممكن الوصفة؟

لك جزيل الشكر
maha1
maha1
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2326
تاريخ التسجيل : 13/12/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف maha1 في 22/5/2013, 08:38

Question
maha1
maha1
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2326
تاريخ التسجيل : 13/12/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 22/5/2013, 08:57

هذه الوصفة ليست للمبتدئين أحذر......... Exclamation
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف نبراس في 22/5/2013, 10:57

هلوحبوبي عرفت الوصفه ؛هي فعلا ليست للمتدأين لأنها سر مسرور هه شكرا عالبنبه الي حطاها لينا خخخ
نبراس
نبراس
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2242
تاريخ التسجيل : 21/12/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 22/5/2013, 11:54

الوصفه هي كالتالي:
تكتب على شمعة بيضاء : غفلا2 أغيفيلا2 شمخ2 دابل2 سبلا2 ديلا2 توكلوا يا خدام هذه الأسماء بحقها عليكم وهيجوا وأحرقوا قلب فلان بن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة حتى لا يكاد أن يصبر ساعة واحدة ويأتي إليها من غير عقل ولا وعي الوحا2 العجل2الساعة2.
ثم توقد الشمعة وتتلو عليها ما كتبت 100 مرة فما تفرغ الشمعة إلا والمطلوب أمامك ذليلا
ادعوا لنا بالرحمة والمغفرة.
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف sou3ad57 في 22/5/2013, 11:57

الله يرحم الوالدين شكرا

sou3ad57
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2230
تاريخ التسجيل : 14/11/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 22/5/2013, 12:00

بالنسبة البخور عود الند فقط
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف نبراس في 22/5/2013, 18:04

شكرا ياالغلا بشو تكون الكتابه وهل تلزمها طهاره اويوم معين وعذرا حبوبي على كثر الأسأله ؛أمووووحه وغفر الله لك ولنا
@saad saoud كتب:الوصفه هي كالتالي:
تكتب على شمعة بيضاء : غفلا2 أغيفيلا2 شمخ2 دابل2 سبلا2 ديلا2 توكلوا يا خدام هذه الأسماء بحقها عليكم وهيجوا وأحرقوا قلب فلان بن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة حتى لا يكاد أن يصبر ساعة واحدة ويأتي إليها من غير عقل ولا وعي الوحا2 العجل2الساعة2.
ثم توقد الشمعة وتتلو عليها ما كتبت 100 مرة فما تفرغ الشمعة إلا والمطلوب أمامك ذليلا
ادعوا لنا بالرحمة والمغفرة.
نبراس
نبراس
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2242
تاريخ التسجيل : 21/12/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 22/5/2013, 18:22

ليس لها يوم ولا ساعة معينة ولا تكون جنبا والكتابة تنقش بعود ( مثل مرد للكحل أو أي عود خشب)
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف نبراس في 22/5/2013, 18:57

شكرا جزيلا للرد جعلها في ميزان حسناتك
نبراس
نبراس
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2242
تاريخ التسجيل : 21/12/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف gharame في 23/5/2013, 01:51

[quote="saad saoud"]الوصفه هي كالتالي:
تكتب على شمعة بيضاء : غفلا2 أغيفيلا2 شمخ2 دابل2 سبلا2 ديلا2 توكلوا يا خدام هذه الأسماء بحقها عليكم وهيجوا وأحرقوا قلب فلان بن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة حتى لا يكاد أن يصبر ساعة واحدة ويأتي إليها من غير عقل ولا وعي الوحا2 العجل2الساعة2.
ثم توقد الشمعة وتتلو عليها ما كتبت 100 مرة فما تفرغ الشمعة إلا والمطلوب أمامك ذليلا
ادعوا لنا بالرحمة والمغفرة.[/quote

اخي لو سمحت ممكن تكتب الاسماء مشكولة لكي لا نغلط في نطقها حيث لا يجب النطق بالغلط في هذه الاسماء و شكرا

gharame
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 29/08/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف خربوشة في 23/5/2013, 15:19

شكرا سعد سعود زوينة بزاف
ولكن انا مبتداة و بغيت نديرها Embarassed

هذا هو السهل الممتنع Mad

الا بغا يديؤها المبتدئ شنو شروطها؟

الرياضة ؟ الصيام الروحاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانكيوووو flower
خربوشة
خربوشة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

https://www.esrar7olm.org
انثى
برج : الجدي
عدد المساهمات : 5205
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 28/07/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف barkania في 23/5/2013, 15:46

شكرا اخي سعد انا مبتدئة وبغيت بجببها شنوااشرروط جاوبني
barkania
barkania
هيموني نشيط
هيموني نشيط

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 16/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 23/5/2013, 16:01

ليست للمبتدئين
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف barkania في 23/5/2013, 16:13

3lach za3ma rah ghadi ndir tahsin wsarf
barkania
barkania
هيموني نشيط
هيموني نشيط

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 16/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 23/5/2013, 17:13

ما شي مشكلة ديال الصرف أو التحصين المشكل ديال واش تقدري على قراء العزيمة 100 مرة بدون سهو أو خطأ. والمفروض عند تلاوة العزيمة يجب أن تكوني جد مركزة على صورة المطلوب والله الموفق. أما يا أختي في الحقيقة أنا أشتغل في هذا العلم من مدة كثيرة ولا عمري سمعت أن شي معزم ضربه جني ولو لم يكن معه حصن. لأن الحصن في الحقيقة نعمله في الأعمال التي عندها علامة الإجابة واضحة مثل التلابيس والمنادل وصرع المصابين بالجن ( المس) وفتح الكنوز المهم إذا كان عندك خوف فليس إات من قرينك يفقدك الثقة في نفسك. أما عن الوصفات الموجودة فكلها الحمد الله صحيحة إلا القليل لأن هناك بعض الأعضاء في هذا المنتدى ما هم هنا إلا السخرية . وما شاء الله هناك أعضاء ليس بالقليل جد جديين ومحبين لهذا العلم وأعطو الكثير.لأن نجاح الوصفة لا تتطلب سوى الثقة في النفس والاعتقاد بنجاح العمل ولاتيأسي إن تعطلت عنك الإجابة كما يقول المثل العربي ( الغايب حجتو معاه)
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف barkania في 23/5/2013, 19:59

شكر اخي سعد انا بغيتك تكتب العزيمة مشكولة باش نجربها انشاء الله شكرا انتظر ردك
barkania
barkania
هيموني نشيط
هيموني نشيط

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 16/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف barkania في 23/5/2013, 20:01

ama sorat lmtlob ghadi ndirha kdami nchof foha mra mara wla la
barkania
barkania
هيموني نشيط
هيموني نشيط

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 16/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف نبراس في 23/5/2013, 21:24

فعلا أخ سعد العزيمه طويله أوافقك الرأي وقد تخطأ اذا شرد الفكر توضيحك مجزي ؛اخ سعد عندي استفسار اذا لم يكن بد ماذا تقول عن شمعه الحكيم ليوناني لطرد الموانع اعرف طريقه عملها وطلسمها ولاكن كيف استعين بها لطرد الموانع من البيت أو المحيط او الجسم ارجوان لاتبخل علي بالرد جوزيت خيرا
نبراس
نبراس
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

https://www.esrar7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2242
تاريخ التسجيل : 21/12/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 23/5/2013, 21:36

@نبراس كتب:فعلا أخ سعد العزيمه طويله أوافقك الرأي وقد تخطأ اذا شرد الفكر توضيحك مجزي ؛اخ سعد عندي استفسار اذا لم يكن بد ماذا تقول عن شمعه الحكيم ليوناني لطرد الموانع اعرف طريقه عملها وطلسمها ولاكن كيف استعين بها لطرد الموانع من البيت أو المحيط او الجسم ارجوان لاتبخل علي بالرد جوزيت خيرا
هي خاصة لطرد موانع الكنوز خاصة ولقد وضعت صرفا للعمار مفيد جدا ويغنيك عن جميع صرف العمار ومجربة مني شخصيا.
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

https://www.esrar7olm.org
ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 17 1, 2, 3 ... 9 ... 17  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى