بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» علاج للكحه يذهبها خلال ثواني بإذن الله
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 11:28 من طرف afleur

» علاج فطريات الاصابع والقدم
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 11:25 من طرف afleur

» باش تحيدي التابعة وتزوجي- وصفات العيد الكبير
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 10:57 من طرف perduee

» هل تريد ان يراك شخص ما فالمنام
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 10:43 من طرف mohatrix

» مديري في العمل يظلمني كثيرا هل من مساعدة
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 10:42 من طرف mohatrix

» لهلاك العدو ودفع الخوف وعقد اللسان للاعداء
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 09:30 من طرف Ghost2012

» أبا وصفه قبول عام فالعمل ومحبه للجميع وتهييج
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 09:06 من طرف latifalatifa

» هام جداااا بخصوص ازالة المانع
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 08:26 من طرف أأم محمد

» للبنات المعكس ليهم الزواج(ديال الحبيبة lilya)
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 07:35 من طرف الحسناوية

» لاسترجاع الحبيب
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 07:35 من طرف آسية المغربي

» للشخص العنيد..!
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 07:30 من طرف آسية المغربي

» وصفة عطاوهالي جوادي لإرجاع الحبيب
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 07:28 من طرف آسية المغربي

» لقضاء الحواىٔج ومقابلة الحكام والنصر على الاعداء مجرب...!
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 07:27 من طرف آسية المغربي

» إرجاع الحبيب مجربه مني شخصيا
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 07:26 من طرف آسية المغربي

» هذه الوصفة ليس للخطاب وبس هذه الى الزواج البنت باذن الله
اشنووووو مكونات التووووووكال Emptyاليوم في 07:23 من طرف آسية المغربي


اشنووووو مكونات التووووووكال

صفحة 1 من اصل 4 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

اعلان اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف karima&noura 21/6/2013, 00:39

البنات اجيو نعرفو مكونات التوكال بالتفاصيل المملة اللي عندها شي فكرة او معلومة تفيدنا بيها مشي غير طلو وتهربو

karima&noura
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف norachow 21/6/2013, 00:42

اختي كيفاش مكونات توكال مفهمتش واش بغيتي تقولي اعراض توكال
norachow
norachow
هيموني جبار
هيموني جبار

انثى
عدد المساهمات : 9175
تاريخ التسجيل : 03/03/2013
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف karima&noura 21/6/2013, 00:45

لا مناش كتكون التوكال اشنو هيالعناصر اللي كتكون منها التوكال

karima&noura
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف norachow 21/6/2013, 01:19

واش تتهدري على سحر التوكال
norachow
norachow
هيموني جبار
هيموني جبار

انثى
عدد المساهمات : 9175
تاريخ التسجيل : 03/03/2013
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف اميرة الاحساس 21/6/2013, 01:28

ماكين لاش نعرفو ماغتستافدي والو يلا عرفتي راه كناكلوه و طلبي الله  ما يوكلو ليك شي حد وتوحلي فراسك راه ماليه دوا واخا تعياي تقياي واخا تلوحي مصارنك حيت تيمشي معا الدم ماليه دواء الانسان باش ما داش ذنوب من هاد النوع يكون احسن و سمحي لي على هاد الرد راه اي حاجة يمكن ليها الحل حتى للصحة ملي كتمشي
اميرة الاحساس
اميرة الاحساس
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1819
تاريخ التسجيل : 22/12/2012
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف FATIN 21/6/2013, 01:37

اختي واش بصاح التوكال مكيدوآاش  راه فيا او دويتو دبا عند 3 الناس او والو قلت اما كثير اما محكمينش فيه مزيآآن سمعت كيداوا في امنتانوت المزودة مكرهتش نمشي حيث خوالي بثلاثة دواوه ثماBasketball:bball:amirat ahzan
FATIN
FATIN
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف مولات الخالة 21/6/2013, 01:57

karima&noura كتب:لا مناش كتكون التوكال اشنو هيالعناصر اللي كتكون منها التوكال


واش بغيتي تصيبي توكال او تعطيه لشي حاد ؟
مولات الخالة
مولات الخالة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
عدد المساهمات : 5296
تاريخ التسجيل : 19/01/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف karima&noura 21/6/2013, 02:11

ليالي لباس عليك اش كتعاودي انا مكرهتش ناكلو انا ونتهنا راني مفقوصة

karima&noura
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف مولات الخالة 21/6/2013, 02:32

نقول حمد لله 
توحدة اختي ماهانية غي فكرة توكال نعلي شيطان او بعدي منها تكون جيت نعاود ليك مشاكيلي اتقولي ليا باز لعصا اوسبان او هكاك مانديش دنبو ندير ليه شي حاجة اندعيه لله ياخد فيه الحق
مولات الخالة
مولات الخالة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
عدد المساهمات : 5296
تاريخ التسجيل : 19/01/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف بسمة الحب 21/6/2013, 02:35

اش هد الوصفات لي تتسولي عليها اختي نعلي الشيطان ولي حطها ليك تقليد على رقبتو يهز معاك
بسمة الحب
بسمة الحب
هيموني جبار
هيموني جبار

انثى
عدد المساهمات : 13687
تاريخ التسجيل : 05/01/2012
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف Picassso 21/6/2013, 02:40

نعلي شيطان
ومن يقنط من رحمة ربه الا ظالون

Picassso
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 11/06/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف اميرة الاحساس 21/6/2013, 03:08

@FATIN كتب:اختي واش بصاح التوكال مكيدوآاش  راه فيا او دويتو دبا عند 3 الناس او والو قلت اما كثير اما محكمينش فيه مزيآآن سمعت كيداوا في امنتانوت المزودة مكرهتش نمشي حيث خوالي بثلاثة دواوه ثماBasketball:bball:amirat ahzan
كيتحيد يلا تقيتيه في الدقة والحين ماشي حتى يدوزو سنين هادا لي واكل توكال حنين اما كاين شي نوع لي كلاه ماكيضربش الضربة فيساع كيقضي عليه الله يستر انا ماكنعرفش مكوناته ولكن هاد الشي لي سامعا عليه انا عطاوه ليا ملي كنت مازال صغيييييرة ولي عطاتو لي داقته حتى هي ولكن لادوس كانت مضوبلا بزآآآآآآآآف ( كيقول المثل طباخ السم كيدوقو ) كانت غتموت ومشات لإيمينتانوت حيداته فيساع نتي حاولي تمشي عند شي حد معروف كيحيده ماتخلطيش تبعي بلاصا وحدة كيفاش عرفتي بلي فيك و بلي ماكيتحيدش على الاقل بعدا ملي كتقياي راه كينقص وكتبان في صحتك كترجع مزيانا شويا

اميرة الاحساس
اميرة الاحساس
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1819
تاريخ التسجيل : 22/12/2012
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف طيبه القلب 21/6/2013, 04:10

jdoudi aslhom mn mzouda anariiiiii fin kayhaydo toukal namchi had sef na3touuuuuli ya3tekom lkhir
طيبه القلب
طيبه القلب
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1571
تاريخ التسجيل : 28/05/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف karima&noura 21/6/2013, 04:41

بسمة الحب لاحضي انك هاجما عليا كثر من القياس بلا سبب كنضن هاد المنتدى عامر بالمصائب الكحلة حتى وحدة متجرات تهدر وزيدون هدا موضوع للنقاش مشي لقيتي فيا الزردة انا الحمد لله خيري كثير ارا متاكلي حنا هنا للنقاش ونتي باغاالصداع انا منتصادع معاك م والو سلينا من داكشي بحرا المنتدى رجع كيف كان مبقات فيه خصومة مبقات شد لا نقطع ليك الحمد لله

karima&noura
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف سمو المغربية 21/6/2013, 06:39

@FATIN كتب:اختي واش بصاح التوكال مكيدوآاش  راه فيا او دويتو دبا عند 3 الناس او والو قلت اما كثير اما محكمينش فيه مزيآآن سمعت كيداوا في امنتانوت المزودة مكرهتش نمشي حيث خوالي بثلاثة دواوه ثماBasketball:bball:amirat ahzan
حبيبتي راه خاصو المداومة ماشي عير اجي و داويه انا دابة راه كنداوي هادي مدة ديال شهر و انا كنمشي كل نهار كنرد و مازاااااااال و الله يجيب ليك الشيفا
سمو المغربية
سمو المغربية
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2258
تاريخ التسجيل : 26/04/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف سمو المغربية 21/6/2013, 06:44

karima&noura كتب:ليالي لباس عليك اش كتعاودي انا مكرهتش ناكلو انا ونتهنا راني مفقوص


 حبيبتي الله ينجيك من التوكال واش بغيتي تبقاي شفاية الله يستر قولي أعود بالله من الشيطان الرجيم و الله يصاوب ليك حبيبتي
سمو المغربية
سمو المغربية
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2258
تاريخ التسجيل : 26/04/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف karima&noura 21/6/2013, 16:33

سمو الاميرة شكرا على دعوتك من فمك لربي والله اهدي مخلق و صافي

karima&noura
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف Picassso 21/6/2013, 16:35

ومدام بغا انتحار ببطئ وعذاب سيري لشي بحر وتلاحي وهني الوقت

Picassso
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 11/06/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف عنبر 21/6/2013, 16:37

نعلي اختي شيطان راه ماعرفتي ربي باشش غادي يعاقبك فكري في التالية اش غتكون ادا اديتي عباد الله
عنبر
عنبر
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : العقرب
عدد المساهمات : 6249
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 13/03/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف silina 21/6/2013, 16:44

الله يهدي ماخلق
silina
silina
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4614
تاريخ التسجيل : 13/01/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف karima&noura 21/6/2013, 17:04

وليتو مفتيين اوياء الله الصالحات ههههههههههههههه الله اعطينا كمارتكم هههههههه

karima&noura
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف عنبر 21/6/2013, 17:12

karima&noura كتب:وليتو مفتيين اوياء الله الصالحات ههههههههههههههه الله اعطينا كمارتكم هههههههه
حنا ما اولياء وصالحين ولا مفتين ولكن مانقدروش ناديو الناس ربنا خلقنا علاش نعدبو بعضنا
الله يهديك الحبيبة
عنبر
عنبر
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : العقرب
عدد المساهمات : 6249
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 13/03/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف karima&noura 21/6/2013, 18:15

SadSadSadSadSadSadSadSadSadSadSadSadSadSadSadSadSadSadSadSadSad

karima&noura
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف FATIN 21/6/2013, 19:18

اختي واش بصاح التوكال مكيدوآاش  راه فيا او دويتو دبا عند 3 الناس او والو قلت اما كثير اما محكمينش فيه مزيآآن سمعت كيداوا في امنتانوت المزودة مكرهتش نمشي حيث خوالي بثلاثة دواوه ثمااشنووووو مكونات التووووووكال Icon_basketball:bball:amirat ahzan
كيتحيد يلا تقيتيه في الدقة والحين ماشي حتى يدوزو سنين هادا لي واكل توكال حنين اما كاين شي نوع لي كلاه ماكيضربش الضربة فيساع كيقضي عليه الله يستر انا ماكنعرفش مكوناته ولكن هاد الشي لي سامعا عليه انا عطاوه ليا ملي كنت مازال صغيييييرة ولي عطاتو لي داقته حتى هي ولكن لادوس كانت مضوبلا بزآآآآآآآآف ( كيقول المثل طباخ السم كيدوقو ) كانت غتموت ومشات لإيمينتانوت حيداته فيساع نتي حاولي تمشي عند شي حد معروف كيحيده ماتخلطيش تبعي بلاصا وحدة كيفاش عرفتي بلي فيك و بلي ماكيتحيدش على الاقل بعدا ملي كتقياي راه كينقص وكتبان في صحتك كترجع مزيانا شويا
اختي راه فيا من 2005 حيث الوزن ديالي كان48 او من ديك التصفيرة العوجة ولات فيا 39 ديك الساعة عمري 19 دبا 27 او وزني ديما لور لور من 39 ل 42 43 عمري فتها او مشيت لرقية في 2007 غير شافني قالي فيك التكال متيقتوش حتيل 2011 شفتني وحد المرا كنا غير مجمعين الت ليا بنتي جري على راسك تعجبت قلت ليها لاش قلت انا فيا بوصفير اولا فقر الدم قالتلي سيري عبري التوكال هو ليبيك شوفي حالتك المهم ديك الساعة مشيت عند مرة خرى نفس الكلام تقيت عندها لوني تبدل ليديا او وجهي او من بعد مرضت حيت معدتي مرضات ختي تقيييت السلوكة السبايل فهمتي رجعت لرقية ف 2011 بيعقل عليا نفس الديكور ملي شافني قلي دوي راسكي فيك التوكال قلت ليه دبى سيمانة باش دويتو قلي باقي فيك مشيت لمرا لوخرى او تقيتو عندها غير السلوكة يا ختي بحال السلى ديال الحمارة ملي تولد والو باقي فيا مشيت درت التيو او تحليلة لمعدة خرج ليا فيها مكروووب علاه هدا ماشي توكال راه صحتي ديما طيحة او لكليتها كتظرني كيما كانت اختي مليييت الدوى 500 درهم شهرين دبا مازال ماشريتو اش نقول ليك الله ياخد الحق فالظالم NoNoSadSadSadSad
FATIN
FATIN
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف FATIN 21/6/2013, 19:21

لي جات من الله مرحبا بها او لمنعند العبد الله انتقم منو الله اياخد فهم الحق
FATIN
FATIN
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف silina 21/6/2013, 19:23

Question
silina
silina
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4614
تاريخ التسجيل : 13/01/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف karima&noura 21/6/2013, 19:30

اختي فاتن الله اشافيك الى بغيتي نقدر نساعدك في موضوعك على الراس والعين اختي

karima&noura
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف FATIN 21/6/2013, 19:44

باش اختي عتقيني الله ارحم ليك ولديكEmbarassedEmbarassed
FATIN
FATIN
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف karima&noura 21/6/2013, 19:54

تاصلي بيا في السكايب نعطيك وصفة تشكريني عليها طول العمر

karima&noura
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف karima&noura 21/6/2013, 19:54

nadia benani

karima&noura
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف FATIN 21/6/2013, 20:01

I love youI love you tsanay db n2ajoutik lskayb dyal wahd lbnat
FATIN
FATIN
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف FATIN 21/6/2013, 20:08

dkhlini db 3ndak   hahowa:oops:  nada.nada
FATIN
FATIN
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف karima&noura 21/6/2013, 20:13

واش دايرا السعودية

karima&noura
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف FATIN 21/6/2013, 20:15

dayra agadir 1989
FATIN
FATIN
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف FATIN 21/6/2013, 20:20

wafinki akhti rah molat skyb mzrouuba
FATIN
FATIN
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف FATIN 21/6/2013, 20:32

 امنتانوت المزودة السبت كيقولو ليهم اولاد سيدي احماد اوعلي تما سولي عليهم قلي جدي راه كتكلسي عندهم مدة 3 ايام من عندهم كلشي الاكل والشرب المهم عندك قلي تما كينين شي وحدين غير كهانين يعني كدابين ردي بالك راه معروف تما كيجيو من عندو من انحاء المغرب كون لقيت كون مشت ولكين شكون ليديك  بالتوفيقlol!    je l'aime
FATIN
FATIN
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف Picassso 21/6/2013, 20:48

شكون لكيعاني من توكال عندي طريقة مجربة
مكاين لا ولاد علي لا ولا هدا  سااهلة

Picassso
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 11/06/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف karima&noura 21/6/2013, 20:49

الى كني من اكادير راني دخلتك فينك

karima&noura
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف FATIN 21/6/2013, 20:55

Picassso  khoya mafhamtch wada7 klamk    
karima&noura   tsanay db nmchi nakhdo raha mchghola bih db hani mchit   finki saynini
FATIN
FATIN
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: اشنووووو مكونات التووووووكال

مُساهمة من طرف FATIN 21/6/2013, 20:57

agadir maroc l9itih sifti lya db hit ma3raftch kifach nsift lik ana ok jawbini hna
FATIN
FATIN
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1089
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
اشنووووو مكونات التووووووكال Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 4 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى