بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الملح ومايدير جابو بزز منومجرب
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 08:56 من طرف sara sahraouia

» تفوسيخه ديال المغرف
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 08:48 من طرف sara sahraouia

» بغلة القبور حقيقة مشي اهام
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 08:35 من طرف 7oras

» قصتي مابحالها قصة
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 08:34 من طرف 7oras

» سلام شكون كيعرف شي معلومات علا ميرا سبتية و ماريا موضوع لنقاش
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 08:22 من طرف سامية 100

» ماريا وهادي فتره شكون فالجواد
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 08:19 من طرف سامية 100

» افضل حل للاقلاع عن التدخين
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 08:07 من طرف 7oras

» من ١ الى ١٠ بدون حد ما يقاطعك
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 08:03 من طرف لعنة عينان

» الدفع الجنسي واللذة الجنسية
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 07:53 من طرف 7oras

» هدية العيد طريقة فك جميع العكوسات و الثقاف و الموانع
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 07:53 من طرف Hayat rijincy

» اعشاب لمساخن
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 07:53 من طرف 7oras

» طريقة سههههلة لازالة العين(حصريا)
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 07:47 من طرف 7oras

» بغيت بخور طيب باش نشط ونفرح لجواد راهم طالعين
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 07:46 من طرف Hayat rijincy

» تفوسيخة لفك جميع القفول والعكوسات
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 07:44 من طرف 7oras

» تفوسيخة دقة بطلة ومتكلفكش ابدا تنحي العكس والمانع والسحر والعين وتخليك بحال جابتك الميمة روعة
 الحل باش تا بنت ما توحل Emptyاليوم في 07:44 من طرف 7oras


الحل باش تا بنت ما توحل

صفحة 1 من اصل 5 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

ممتاز الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 25/7/2014, 04:24

قبل ما تعرفى بشى واحد خصك تعرفى برج ديالو كاين الى غادى يقول هادى هضرة تافهة اﻻبراج غير كدوب فعﻻ كدوب وﻻكن شنو الى صحيح فيهم اﻻبراج  تنقسم الى قسمين قسم ييمى با تنبؤات او حضك اليوم وهادا طبعا كدوب كدب المنجمون ولو صدقو وقسم صحيح وهو تعريف الشخصية بمعنى انك كتعرفى شخصية ديال كل برج شنو تيبغى شنو تيكره وهادا راه دارو عليه درسات كتيرة وخبرة كبيرة المهم الى شكت وبغات تاكد تعطنى برجها نقول ليها اسرار الخفية انا ماشى مشعودة وﻻكن هادا علم  بحال فزيك والمات يقدر اى شخص يستفد منو ايوة قبل ما تصاحبى سوليه على برجو او تاريخ اﻻزدياد باش متزعطيش و فتالى تبقاى شد ليا نطلق ليك وفرى على نفسك العناء

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ملكة نفسي 25/7/2014, 04:38

khti plz borj saratan llah ykhalik
ملكة نفسي
ملكة نفسي
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
برج : السرطان
عدد المساهمات : 255
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 04/07/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف nounoussa99 25/7/2014, 05:43

Borj ljadey a khti
nounoussa99
nounoussa99
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1079
تاريخ التسجيل : 25/12/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف عاشقه زوجها 25/7/2014, 06:18

ختي انا برج الميزان و صكع ديالي برج الجوزاء
عاشقه زوجها
عاشقه زوجها
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1463
تاريخ التسجيل : 14/06/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف lala taja 25/7/2014, 06:25

lmizan w l9awss a zine
lala taja
lala taja
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4309
تاريخ التسجيل : 23/11/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف KAROMAA26 25/7/2014, 06:26

ana 3a9rab whowa mizan saraha dima kandabzo wmamfahminch
KAROMAA26
KAROMAA26
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
عدد المساهمات : 6855
تاريخ التسجيل : 19/02/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف سلطانة بني عمير 26/7/2014, 03:04

لي بغات تهني راسها وماتوقعش فالمشاكل وشد لي نقطع لك ومالقات كيف دير على الاقل ماتعطيش لحمها يلعبو فيه اشباه الرجال على الاقل تشد راسها وتعطي قيمة لذاتها يارييييييييييييت كون غير البنات يديرو هاككا كون تزيرو باباهم وتزوجو كاملين

سلطانة بني عمير
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 17/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف راقية باسلوبي 26/7/2014, 04:54

@سلطانة بني عمير كتب:لي بغات تهني راسها وماتوقعش فالمشاكل وشد لي نقطع لك ومالقات كيف دير على الاقل ماتعطيش لحمها يلعبو فيه اشباه الرجال على الاقل تشد راسها وتعطي قيمة لذاتها يارييييييييييييت كون غير البنات يديرو هاككا كون تزيرو باباهم وتزوجو كاملين
ونعم الكلاممممممم
راقية باسلوبي
راقية باسلوبي
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : السمك
عدد المساهمات : 5921
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 28/03/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 26/7/2014, 05:03

البنات باش منضلم حتى وحدة منديرش فرزيات ونمشيو بنضام كل مرة نهضرو على برج شنو رايكم واش موافقين

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 26/7/2014, 05:13

نبداو  با الجدى برج الجدى هو برج من طراز قديم هوايتو جمع المال تيبغى يعيش  وميخسرش عزيزة عليه فلوس    متيناسبش اى بنت هو باغى وحدة الى قتصادية   زوجة غير مكلفة  تكون كتسمع الهدرة هو تيميل السيطرة يفرض الرائ ديالو   تيفكر فى المستقبل كتر من الحاضر ديما تيقول من بعد شى نهار ندير ونفعل وهاد نهار معرفت فوقاش  باش توصلى ليه خصك تكونى مطيعة  تسمعى الهدرة تخليه هو يمسك بزمام اﻻمور لكنتى قادرة تخﻻى على طموحك باش ترضيه   غادى يكون جد سعيد هو متيبغيش المراءة الى فيها نكير  كيتعصب مخصكش تنتاقديه ديما هو  على صواب  فيه هدرة بزاف تيهدر ويعاود ياكد على الحاجة ضحك ديالو شوية سادج عندو ميول اشياء الطبيعية متيبغيش المرءة الى  كتبالغ فى المضهر ديالها دائما خير اﻻمور اوسطها

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 26/7/2014, 05:17

با النسبة البنت الى قالت خاص المراءة تاحفض على جسدها هادى راها نقطة مهمة منداكروش فيها راه جسد المرءة شىء تمين  غالى هادا شىء طبيعى وﻻكن انا كنهضر على ابراج حيت بزاف بنات كيرتابطو من بعد تيﻻقاو راسهم ممفاهمينش  ايوا تيولى مشكيل كبير كتبغى واحد وممفهماش معاه مقدراش تفارقيه  انا بغيت نختصر على البنات هاد العناء

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف عاشقه زوجها 26/7/2014, 05:24

khti safya an borj lmizan u hiwa jawzaa
عاشقه زوجها
عاشقه زوجها
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1463
تاريخ التسجيل : 14/06/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 26/7/2014, 05:33

اﻻخت برج العقرب انتى سمحلى نقولك انك متسلطة كتبغى تحكمى وتسيطرى على الشخص الى معاك هو ميزان يعنى  صعب باش تسيطرى عليه هو راه تريبل ديال عصبية عنيد تيدير الى قال ليه راسو اشتى ﻻ قلتى ليه ﻻ خرجتى من دار اليوم غتموت كونى اكيدة يخرج لحقاش هو عندو فعقلو ان الناس كاملين هو تيفهم حسن منهم وتيلبس حسن منهم  لبغتى تعصبيه قولى ليه شوف فﻻن شحال زوين تيعرف يلبس دوقو زوين واجى تسمعى شنو يقولك متسرطش ليه خصك تشكريه تمدحيه تقولى ليه انت واعر مكينش بحالك هاد شى الى تيعجبو متيبغيش البنت تحكم فيه وتقول ليه معامن خرجتى مالك تعطلتى فين مشيتى معكس وحتى انتى معكسة وعصبية مكدوزيش تتتحكرى بزاف هو تينسجم مع المراءة السرطان لبغتى تستمرى معاه خودى حل وسط مدريش العصا فى الرويدة ميكى مرة مرة خليه  باش ميحسش براسو مخنوق حيت البنت العقرب دائما كدير متحان الشخص الى معاها خصها تجربو تراقبو باش تاكد اصﻻ العقرب موسوسة شوية مشكاكة وﻻكن اختى مع تقدم السن شخصيتك تبدل معرفت شحال فعمرك وﻻكن كل ما كبرتى كل ما غادى تزيد تجربتك فى الحياة وغادى تبردى شوية من جهد الى  فيك   نصيحتى ليك بردى راسك معاه محدك انتى شاكة فيه كتغيرى بزاف عليه محدو هو يزيد يفقصك لبغتى تزوجى بيه قولى ليه شى نهار من تكونو جالسينقولى ليه فصراحة من تصاحبت معاك معجبتنيش حيت كنت كنتمنى راجل فستيل اخر وﻻكن صدقتى ضريف دخلتى ليل فخاطرى حاولى تبينى ليه انه هو ماشى دوق ديالك انتى غير متنازلة وقابلة عليه ردة الفعل ديالو تكون مفاجئة تهزى تقتو فنفسو غادى يتقرب ليك اكتر بجميع وسائل ماشى بعيد يعرض عليك زواج لحقاش هو سريع القرار الى ادا كانت ضروفكم المادية بزوج  ضعيفة ﻻانه تيبغى طمع شوية عزيز عليه الى يدبر عليه

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 26/7/2014, 05:41

انتى ميوان هو جوزاء تقدرو توافقو وﻻكن انتى خصك  ضحى شوية ﻻان البنت الميزان كتعيش فواحد العالم ديال الطبقة راقية وخا تكون هى فقيرة افكارها  وكﻻمها كل على الماركات كتبغى تكون احسن وحدة وكاين الميزانيات الى فيهم الكدوب تجلس معاها تبدا عليك انا عندى انا كدا اكيد عتقولى ليا ﻻء مفياش هاد شى هههههه حيت حتى واحد متبشوف عيوبو وحتى انا عندى عيوب من نوصلو برج دالو غادى نفركع رمانتى ههههنن قدام عينبكم المهم هو جوزاء متقلب مرة هادئ مرة مقلق كل نهار فشكل متقلب المزاج وﻻكن طبعو زوين كيبان عليه الرزانة ومتبت هو شخص حلو المعشر خصك  تعرفى كيفاش تعاملى معاه كونى متفهمة وعاقلة وبعدى على الخيال كونى واقعية وديرى فبالك ان اﻻنسان مكيتوزنش بفلوسو وﻻ طموبيلتو اﻻنسان كيتوزن باسلوبو الراقى بكﻻمو طيب كونى انسانة عادية طبيعية متيبغيش هو البنت الى كتمتل ﻻ خليك على طبيعتك بينى ليه انك بنت مسؤلة و متبتة كاين توافق انساء الله

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف عاشقه زوجها 26/7/2014, 05:44

wllaaaaaaaah hta klamk bsseh hhhhhhhhhhh hadshi kolo kaayn hhhhh
عاشقه زوجها
عاشقه زوجها
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1463
تاريخ التسجيل : 14/06/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف بنت الفشوش 26/7/2014, 05:46

حبيبة انا  برج القوس وحاليا ما عندي تا واحد
بنت الفشوش
بنت الفشوش
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
عدد المساهمات : 5517
تاريخ التسجيل : 23/02/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 26/7/2014, 05:48

اﻻخت ملكة نغسى اختى سرطان جنسى بزاف تيحماق على اﻻم ديالو  حنين بزاف فيه نوعين نوع سخى بزاف ونوع كشاش بزاف تيحتفض بدكريات ديالو ﻻ بغتى تكسبيه كسبى امو هى اولى حتاش تيسمع هدرة مو راجل ونص تيتحمل مسؤليه  تيبغى البنت شعبية الى فيها ضحك متيبغيش بنت عايقة برتكول مضروب على كرشو عزيز عليه القص  وتيبغى البنت صعبة المنال الى مكطيحش فشبكة بزربة متعترفيش ليه ب شعورك  خليه حتى يعترف ليك كل ما قصحتى معاه مرة مرة كلما زاد تعلقو بيك تيبغى طبيعة خيالو واسع عزيز عليه الليل وكيحتفض با اشياء القديمة الى عندها دكرى

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 26/7/2014, 05:53

 البنت من برج القوس ضريفة مسكينة كتنازل بزاف باش ترضى الشخص الى معاها  فاش كتبغى كتبغى من قلبها كتلقها هو داير عليها سى السيد وهى ساكتة وراضية تضحى بزاف وﻻكن تتتضلم بزاف لحقاش قليل الى كيفهمها تيقدر تضحية ديالها   القوس مستعدة دير اى  حاجة باش العﻻقة تنجح كتلقاها شى مرات  فشى عﻻقة فاشلة وخا هكاك مكتستسلمش بسهولة كتبقى تزيد ضحى وضحى تضحيى بﻻ حدود دموعها قريبة حساسة كتبغى اصدقاء بزف عزيزة عليها دار بيتوتية 

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 26/7/2014, 06:02

ﻻلة امونة الفاسية الحبيبة انا عارفة ان البنت القوس رومانسية كتبغى تعيش الحب بجميع اشكالو  بحﻻوتو وعدابو دابا الحبيبة يسهل عليك الله بشى ولد الناس الى يفرحك ويستاهلك

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 26/7/2014, 06:04

كنعتدر على اى خطاء  فى الكتابة حتاش كنزرب بعض مرات تنكتب غلط استسمح

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 26/7/2014, 06:05

هاد الموقع فوج عليا بعدا كلقى معامن نهدر نسى مشاكيلى

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف بنت الفشوش 26/7/2014, 06:05

آميييييين احبيبة حسيت بالدعوة ديالك خارجة من القلب ودخلات قلبي نيشان والله  وفعلا كلامك كلو صحيح مية فالمية لهلا يخطيك و الله يسهل أمرك فهاد الأيام المباركة
بنت الفشوش
بنت الفشوش
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
عدد المساهمات : 5517
تاريخ التسجيل : 23/02/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف بنت الفشوش 26/7/2014, 06:07

كلنا عندنا المشاكل والله غير صابرين وكانترجاو مولانا الكريم وفعلا تا انا كانموت على المنتدى وخواتاتي
بنت الفشوش
بنت الفشوش
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
عدد المساهمات : 5517
تاريخ التسجيل : 23/02/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 26/7/2014, 06:08

اختى ﻻلة تاجة ممكن تعطنى عنوان داك الراقى محمد الى مشتى عندو على قبل المس اختى لجات على خاطرك

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف صابرينا المشرقة 26/7/2014, 06:14

BORJ HAMAL RAJLI.
صابرينا المشرقة
صابرينا المشرقة
هيموني جبار
هيموني جبار

انثى
عدد المساهمات : 12580
تاريخ التسجيل : 17/04/2014
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف lala taja 26/7/2014, 06:26

safya كتب:اﻻخت برج العقرب انتى سمحلى نقولك انك متسلطة كتبغى تحكمى وتسيطرى على الشخص الى معاك هو ميزان يعنى  صعب باش تسيطرى عليه هو راه تريبل ديال عصبية عنيد تيدير الى قال ليه راسو اشتى ﻻ قلتى ليه ﻻ خرجتى من دار اليوم غتموت كونى اكيدة يخرج لحقاش هو عندو فعقلو ان الناس كاملين هو تيفهم حسن منهم وتيلبس حسن منهم  لبغتى تعصبيه قولى ليه شوف فﻻن شحال زوين تيعرف يلبس دوقو زوين واجى تسمعى شنو يقولك متسرطش ليه خصك تشكريه تمدحيه تقولى ليه انت واعر مكينش بحالك هاد شى الى تيعجبو متيبغيش البنت تحكم فيه وتقول ليه معامن خرجتى مالك تعطلتى فين مشيتى معكس وحتى انتى معكسة وعصبية مكدوزيش تتتحكرى بزاف هو تينسجم مع المراءة السرطان لبغتى تستمرى معاه خودى حل وسط مدريش العصا فى الرويدة ميكى مرة مرة خليه  باش ميحسش براسو مخنوق حيت البنت العقرب دائما كدير متحان الشخص الى معاها خصها تجربو تراقبو باش تاكد اصﻻ العقرب موسوسة شوية مشكاكة وﻻكن اختى مع تقدم السن شخصيتك تبدل معرفت شحال فعمرك وﻻكن كل ما كبرتى كل ما غادى تزيد تجربتك فى الحياة وغادى تبردى شوية من جهد الى  فيك   نصيحتى ليك بردى راسك معاه محدك انتى شاكة فيه كتغيرى بزاف عليه محدو هو يزيد يفقصك لبغتى تزوجى بيه قولى ليه شى نهار من تكونو جالسينقولى ليه فصراحة من تصاحبت معاك معجبتنيش حيت كنت كنتمنى راجل فستيل اخر وﻻكن صدقتى ضريف دخلتى ليل فخاطرى حاولى تبينى ليه انه هو ماشى دوق ديالك انتى غير متنازلة وقابلة عليه ردة الفعل ديالو تكون مفاجئة تهزى تقتو فنفسو غادى يتقرب ليك اكتر بجميع وسائل ماشى بعيد يعرض عليك زواج لحقاش هو سريع القرار الى ادا كانت ضروفكم المادية بزوج  ضعيفة ﻻانه تيبغى طمع شوية عزيز عليه الى يدبر عليه
لا ازين مفهمتيش انا برجي دلو و عندي 2 واحد برجو القوس كيجيني تقيل على قلبي ولا معرف ليه حيت ماعاطياهش وقت و الاخر ميزان مفاهمين ولكن كنملو مره مره حيت تاهو فعايلو كي وجهو شكون فيهم لي مناسب ليا كتر و شكرآآا احبيبه كيعجبني هادشي ديال الابراج
lala taja
lala taja
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4309
تاريخ التسجيل : 23/11/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف aderna 26/7/2014, 06:29

شكرا احبيبة انا برج الجدي
aderna
aderna
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
برج : الجدي
عدد المساهمات : 129
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 06/04/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف فدوشة 26/7/2014, 17:11

صافيا شكرا بزاف على الموضوع المهم
تكلمتي على الرجل الميزان وفعلا لقلتي كاين فيه عاجبو راسو وخصني نطرطق ليه المرارة على ديك النفوخيى لفيه وغندير بلي قلبتي
بغيت نسولك واش هاد البرج الا قاليك كنبغيك زعما يكون تيكدب فيها حيت فيه كترت الرزمنسية الزايدة بلا قياس وفيه كترت الهضرة ديالت الحب المشتعل وجاني هادشي كتيير بزاف هههههه

فدوشة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 12/03/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف فدوشة 26/7/2014, 17:16

صافيا ختي عافاك الا مزيدي قوليلينا على شي طرق التعامل باش يجي يخطب
عجباتني ديك القضية ديالت تقوليلو نتا مشي ستيل ديالي غي لقيتك ظريف والله حتا واعرة
اربي الا مزيديني مزال شي حاجا تانيا في الكلام باش نزل ليه الكرايض راه بغيتها فيه 
انا التور تيقولو بلي التور والميزان بجوجهم معكسين هههه وميكتفاهموش مي وراه وراه حتا نسليهوم ليه

فدوشة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 12/03/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف mohamedb 26/7/2014, 18:05

موجود قبول بالجن المسلم سريع للزواج ب 100 درهم
افضل  من هاد الشي

mohamedb
هيموني نشيط
هيموني نشيط

ذكر
برج : الحمل
عدد المساهمات : 246
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 13/04/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف فدوشة 26/7/2014, 19:45

@mohamedb كتب:موجود قبول بالجن المسلم سريع للزواج ب 100 درهم
افضل  من هاد الشي
راه واش مبغينا نسحرو زعما اشي محمد
دبا واش نتا راقي ولا مشعود مفهمتك

فدوشة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 12/03/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف فدوشة 26/7/2014, 19:50

الجن المسلم ولا الجن ليهودي كيتسما سحر ولا انا غالطة

فدوشة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 12/03/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف diamantine 27/7/2014, 01:49

الرجل الحوووت بلز  bounce  bounce  bounce  bounce
diamantine
diamantine
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 428
تاريخ التسجيل : 16/07/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف karima fellag 27/7/2014, 01:52

اختي انا برج الميزان و الشخص لي اخترته برج الحوت

karima fellag
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
برج : الميزان
عدد المساهمات : 270
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 16/07/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف serie22 27/7/2014, 02:07

ana hot whowa 3adra
serie22
serie22
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
برج : الميزان
عدد المساهمات : 1008
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 29/03/2014
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف blanche neige 27/7/2014, 03:35

الرجل الدلو أختي الله يخليك
blanche neige
blanche neige
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1686
تاريخ التسجيل : 27/10/2012
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف lala taja 27/7/2014, 03:37

safya كتب:اختى ﻻلة تاجة ممكن تعطنى عنوان داك الراقى محمد الى مشتى عندو على قبل المس اختى لجات على خاطرك
rani jawbtk f mawdo3 lakhor akhti
lala taja
lala taja
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4309
تاريخ التسجيل : 23/11/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف مرجانا 27/7/2014, 04:13

hbibi  borj adrae afak chofili
مرجانا
مرجانا
هيموني جبار
هيموني جبار

انثى
عدد المساهمات : 12122
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف لالة مسك الليل 27/7/2014, 07:51

أنا عقرب ، و هو حوت
لالة مسك الليل
لالة مسك الليل
هيموني جبار
هيموني جبار

انثى
عدد المساهمات : 8133
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف lbja3dia 28/7/2014, 16:14

HOI A5RTI BORJ L9AOS CHOFILI O ANA L7AML
lbja3dia
lbja3dia
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 792
تاريخ التسجيل : 07/01/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف Miry11 29/7/2014, 19:29

صراحة كل كلمة قلتيها على رجل السرطان فهدا لي عندي تبارك الله عليك بغيت نسولك ختي انا برج الدلو واش نتوافقو ولا لاء وشكرا

Miry11
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 17/10/2012
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 30/7/2014, 05:44

الميزان يقدر يكدب يقدر  يكون صادق ﻻ قالك تنبغيك جربيه هو راه فى بداية تيشد فيك وخا تهربى منو من بعد ما تيتمكن منك وتيديرك فكرشو تتقلب القاعدة دائما ﻻ بغتى تستفزيه قارنيه بناس الى حسن منو قولى ليه فﻻن كﻻس فﻻن تيلبس مزيان  فهمتى هو تيكون عندو عقدة فى قلبو تيبغى يبان دائما اﻻفضل  وﻻ  مسمعتيش ليه تيزيد يتعصب

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف لالة مسك الليل 30/7/2014, 05:46

للا المركشية كتب:أنا عقرب ، و هو حوت
حبيبتي جاوبيني بليس 
باغة نتحكم ف علاقتنا و كيفاش نتعامل معاه
لالة مسك الليل
لالة مسك الليل
هيموني جبار
هيموني جبار

انثى
عدد المساهمات : 8133
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 30/7/2014, 06:15

الرجل السرطان يعشق المراة الدلو لحقاش تتجيب ليه زنافرو اﻻرض تقدرو توافقو وﻻكن هو مو عزيزة عليه خصك تكسبيها صفك

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 30/7/2014, 06:25

اختى الرجل الحوت معمرك تحلمى تحكمى فيه راك غالطة هو الوحيد الى متيتحكمش حيت حوت تبغى تشديهيزلق من يدك متيبغيش الغيرة بزاف حكامات تيهرب عندك 2 ابراج الحوت الرجل والمراة دالو هادو ميقدر تواحد يحكمهم الى الله ناس الى من نفس برج راهم عارفين معادا ﻻ بغا هو يتنازل شوية با ارادة ديالو وهادى مستحيل ﻻ حقاش الحوت متيغيرش طبعو عجبك مرحبا معجبكش مرحبا وخا يموت عيك ميغيرش طبعو يدير ليك خاطرك يقولك اه سمحلى منعاودش وﻻكن كونى اكيدة يعاود هو هاكا وقت ما هضرتى معاه يقولك انا طبعى هاكا صبرى معايا هو ممستعدش يتنازل باش تنجح العﻻقة انتى المسؤلة على العﻻقة اى وحدة تترتبط بحوت تعرف انها هى الضحية العﻻقة هى الى تعدب تعصب هو بارد ﻻ يحرك ساكن وميجاوبكش وخا طرطقى سكات بحﻻ تتهدرى مع راسك من احسن انك متنتقديش تصرفاتو خليه يدير مبغا وانتى ديﻻى مبغتى وﻻ طلب منك شى حاجة ديرو شونطاج الطاعة مقابل التغير هادا حل وسط هو متيوفيش بوعد ديالو وخا يحلف ميوفيش معندوش كلمة احسن حاجة نخليه باش ميزيدش يقوى عليك معرفتش اختى واش قريب ليك وشحال مدة العﻻقة باش نزيدك معلومات نقولك شنو ديرى بتوفيق متكتريش عليه رومانسية عشاق مﻻل

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 30/7/2014, 06:27

بنات وضحو ليا شكون راجل وشكون بنت معرفت واش جوزاء الرجل او بنت قولو ليا كل برج ديالمن واش راجل وﻻ مرة

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 30/7/2014, 06:35

جوزاء الرجل متقلب المزاج صادق محب لللسفر غيور يحب صدقات تتعجبو البنت الى متحكمش فيه حشومى شوية متسرع بعض اﻻوقات فى قرارت ديالو عصبى عاطفة عندو مهزوزة بعض اﻻوقات با النسبة الوفاء حتى برج ما وفى 100/100 نكدب عليكم نقولكم ميخونش كيف يقول المتل الى ميدير حفنة يدير قنطار رومانسى رومانسية ديالو محدودة ماشى داك نوع الى تيكتر عليك الغراه حدو قدو تيبغى الراحة اﻻستمتاع بوقت تيبغى البنت شكﻻ قبل مضمونا يعنى شكا اهم من شخصية والو يقولك العكس متصدقيهش هو تينجدب البنت الزوينة دكية يعنى تيبغى البنت شعبية مطلوقة هو ماشى من نوع الى تيضغط عليك بزاف الىادا كان تيشك فيك او سبق كتشف عليك شى حاجة قلبو كبير تيبرد دغيا تيتقلق دغيا

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 30/7/2014, 06:45

الرجل الدلو كارتة عضمى ما يبغى الى تحكم فيه وﻻ تشك فيه خدمة قليل الى يخدم الى جابو الليل يديه نهار الكارو سكرة قليل الى تيخدم منهم وﻻ خدم شهر يجلس عام عنصرى تيبغى يتحكم فيك ما تحكمى فيه دوران با الليل ونهار راسو قاصح يدو مطلوقة بﻻ قياس ﻻ تعصب وجدى حنكك لطرش هو تيبغى يستقل بنفسو يكون حر سفر اصدقاء فيهم متعة ليه جنس عندو با الكانة تتعجبو البنت سمراء تيفضلها على البيضة لشدتى معاه العكس دازت فيك تران مشا خﻻك تغرباى هو معكس بزاف تيدير الى فراسو تقتليه ميبدلش فكرة تاعو ﻻ نوى الحاجة يديرها وربى كبير عنيف صعب المزاج متقلب بزاف يقدر يسمح فى البنت وخا يكون عاشرها 10 سنين ﻻ برزطاتو متيبغيش الزن خصو تمشى معاه على عقلو ﻻ خرجتى على اﻻطار ميعقلش عليك اكتريا منهم تيسكرو يكميو متيتحملش مسؤليه تافه بعض اوقات تيقصح قلبو ﻻ بغا هو الى تيتحكم فقلبو ماشى قلبو الى تيتحكم فيه ﻻ شافك سادة طريق داخلة سوق راسك مفيكش المشاكيل بزاف غادى يكون معاك مزيان ﻻ حصل عليك شى حاجة تيفقد تيقة فيك

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 30/7/2014, 06:51

البنات متزربوش دابا نهضرو على شخصيات باش تاخدو فكرة تعرفو على بوركبيات ديالكم من جميع جوانب من بعد ندوزو مرحلة اخرى هى كيفاش تعاملى مع كل برج كيفاش ترضيه كيفاش تستفزيه وكيفاش تعرفى واش يبغيك اوك الغزﻻت ديالى مزال الوقت معانا نتمنى تكون وصلت ليكم شى فكرة او شى حاجة مفيدة المهم مرحبا بيكم كاملين واى ستفسار انا مجودة متقلقوش ﻻ مجاوبتش شى وحدة حتاش تنكون مركزة مع وحدة وتتجى وحدة تكتب ليا مخصنيش نخلط باش كل وحدة تاخد حقها وراه نجاوب كلشى غير صبرو

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممتاز رد: الحل باش تا بنت ما توحل

مُساهمة من طرف ورقات الخريف 30/7/2014, 06:58

خ القوس الرجل دكى بزاف محبوب عندو صدقات بزاف هوايه سفر متعة تيبغى المرءة دكية الى تجدبو با اسلوب ديالها اكتر من شكل شعبى متواضع مراوغ نكمل من بعد الهضرة عليه عيت سمحوليا يديا ضرونى هاد المس خرج عليا

ورقات الخريف
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

ذكر
عدد المساهمات : 2691
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
 الحل باش تا بنت ما توحل Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 5 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى